Bus Simulator Offroad Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
319 مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تعال والعب محاكاة حافلة المدينة الأكثر إثارة: ألعاب القيادة 2022. انطلق في رحلة مع محاكاة حافلة حقيقية واختبر مهاراتك في ألعاب القيادة للاستمتاع باللعب في الوقت الفعلي واستمتع بتجربة السائق المحترف. ستجعلك لعبة محاكاة قيادة الحافلة هذه تشعر أنك تلعب مهام ألعاب حقيقية في العالم الحقيقي لمحاكاة الحافلات. تنتظر بيئة تفصيلية عالية الجودة لمدن مختلفة أفضل سائق لألعاب الحافلات لديه القدرة على إكمال جميع مهام محاكاة الحافلة لجعل هذه اللعبة جذابة. تُتاح لك الفرصة للقيادة في جميع أنحاء المدينة. مهمتك ذات الأولوية هي اختيار وإسقاط ركاب المدينة من مكان إلى مكان آخر في ألعاب الجرارات.
ستدربك ألعاب الجرارات هذه كأفضل سائق من خلال مهامها الصعبة حيث يمكنك توسيع تقنيات القيادة الحديثة الخاصة بك داخل محاكي حافلات المدينة: ألعاب القيادة 2022. إن تشغيل الحافلة بحد ذاته ليس مهمة سهلة ولكن مع لعبة القيادة يمكنك التعلم بسرعة كبيرة ولكن المهمة الصعبة هي قيادة الحافلة وركنها بشكل مثالي بطريقة سريعة وآمنة. اصطحب سيارتك في جولة عبر الريف والطرق السريعة. اختر الركاب وأنزلهم إلى وجهتهم المرغوبة ولا تنس الاستمتاع بمنظر هذه المحاكاة الرائعة.
لقد تحسنت لعبة قيادة الحافلات والمحاكاة بمرور الوقت حيث يمكنك العثور على مركبات مختلفة ونؤكد لك أنك ستجد سيارتك المفضلة أيضًا ، للقيادة في جميع أنحاء عالم الألعاب الغامر والمفصل. تتميز لعبتنا بفيزياء واقعية تجذب جميع محبي لعبة القيادة. كن سائقًا حقيقيًا وقم بقيادة لعبة محاكاة حافلة القيادة الضخمة.
تمنحك لعبة City Coach Simulator: Driving games 2022 تجربة قيادة واقعية في مدينة عالمية مفتوحة كبيرة. العب أحدث محاكاة للقيادة مع لعبة قيادة الحافلات المليئة بالإثارة. كل مستوى من محاكاة مدرب المدينة أكثر تحديًا وإثارة من المستوى السابق. هيا ركابك في انتظارك. قم بالقيادة بعناية إلى نقاط الالتقاط وافتح باب الحافلة واسمح لركاب مدينتك بالصعود إلى هناك ثم قم بإسقاطهم إلى وجهتهم المطلوبة. قم بالقيادة بحذر شديد لأنه إذا اصطدمت بحركة المرور فسوف تتعرض للضرر.
الميزات الرئيسية لمحاكاة حافلات المدينة: ألعاب القيادة 2022
حركة مرور حقيقية في ألعاب الجرارات
بيئة واقعية لمدينة حضرية جميلة لمحاكاة الحافلات
مؤثرات صوتية واقعية لألعاب قيادة الحافلات 2022
حافلات مختلفة للقيادة في جميع أنحاء المدينة
أزرار وعناصر تحكم سهلة وسلسة على عجلة القيادة
مهام اختيار وإسقاط متعددة
استكشف المدينة الجميلة في حافلتك وكن ملك الطريق مع محاكي حافلات المدينة: ألعاب القيادة 2022.
تاريخ التحديث
06‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.1
293 مراجعة

الجديد

Bugs fixed