Maktabatul Madina e-Store

+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ت. أطلق قسم دواتي إسلامي تطبيقاً باسم متجر مكتبات المدينة الإلكتروني. مكتبة تول المدينة المنورة هي واحدة من الأقسام الأساسية في DawateIslami. يحتوي على مجموعة واسعة من المحتويات الإسلامية مثل الكتب والكتيبات والمجلات والشارات وما إلى ذلك. ولها فروع عديدة في بلدان مختلفة. ومع ذلك ، فهو يساعد الأمة الإسلامية ويقدم كتبًا بلغات متعددة ، حتى يتمكن الجميع من الفهم بسهولة. يوفر الكتب عبر الإنترنت للقراء ويوفر أيضًا خدمة التوصيل إلى المنازل. يمكن للمستخدمين تنزيل المجلات أو طلبها عبر الإنترنت. وله فئات مختلفة وله كتب مختلفة مثل كتاب فارز العلماء ، وكتب الوزيف ، والكتب السنية ، وكتب الفقه الحنفي وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين شراء الكتب عبر الإنترنت وشراء المجلات عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين تنزيل الكتب باستخدام مكتبة DawateIslami. إنه سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم مصممة بشكل جميل.

مميزات واضحة

كتب في فئات مختلفة
لقد قمنا بتنظيم الكتاب في فئات مختلفة. يمكنك البحث بسهولة عن أي كتاب وقراءته أو تنزيله دون أي صعوبة.

ابحث عن أي كتاب من خلال شريط البحث
يمكنك أيضًا استخدام شريط بحث متقدم لمتجر الكتب عبر الإنترنت. يساعدك في العثور على الكتاب المطلوب على الفور لقراءته وتنزيله.

مجموعة واسعة
لراحة المستخدم ، يحتوي تطبيق شراء الكتب هذا على مجموعة واسعة من المحتوى الإسلامي مثل الكتب والمجلات والأعلام والشارات وبطاقات الذاكرة.

أقسام المنتجات المميزة والجديدة
من خلال امتلاك متجر الكتب الإلكترونية هذا ، قد يكون لديك جزء منفصل مثل قسم المنتجات الجديدة. يوفر لك الكتب المنشورة حديثًا.

كتب بلغات متعددة
يمكن للمستخدمين تنزيل كتب dawateislami بلغات متعددة. يتيح لك تطبيق "مكتبة المدينة" شراء الكتب.

نرحب ترحيبا حارا باقتراحاتكم وتوصياتكم.
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Fixed Android OS 14 issue