Bull Games: Bull Fighting Game

يتضمن إعلانات
4.4
134 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Wild Bull Simulator:
يحتوي جهاز محاكاة الثور على ميزات تحويل jetpack الطائرة التي تظهر اللاعب مع هجوم الوحش الكبير الثور الهائج مع مجموعة متنوعة من ألعاب التحول الروبوتية الحيوانية المختلفة. Flying Angry Bull City Attack، استمتع بهذه الرفاهية للاستمتاع بالقوى الطبيعية الفائقة لهياج مدينة الثيران وهجوم الثيران الغاضب في المدينة باستخدام آلات معركة الثور الروبوتية المستقبلية. ستجلب لعبة هياج مدينة الثيران الغاضبة هذه المزيد من الطاقة والاندفاع أكثر من ألعاب محاكاة صياد الحيوانات المعتادة. اسحق كل ما يأتي في طريقك في لعبة هجوم الحيوانات البرية الجديدة. اشعر بالاندفاع والشدة لكونك ثورًا بريًا يصنع لعبة هجوم الثيران الوحشية الهائجة في المدينة التي يتم تشغيلها لإحداث الفوضى في محاكاة هجوم الثيران. العب كلاعب روبوت يحاكي الثيران في لعبة البقاء على قيد الحياة لمغامرة الثيران ومطاردة الثور في لعبة هياج مدينة الثيران الطائرة التي تعد بمثابة استجمام لهجوم مدينة الثيران ومحاكاة الثور الغاضب.

Bull Robot Transform Game Offline:
تذوق سلسلة الثور المذهلة الجديدة المتحولة مع الثور الطائر المتحول في معركة الثور الآلي. العب لعبة هجوم مدينة الوحش والثور الآلي المذهلة وألعاب هياج الثور الكبير والمعروفة أيضًا باسم القتال الهائل وتحول الروبوت الثور. اربح لعبة معركة الثور الروبوتي الطائر واستفد من مهارات ألعاب قتال الروبوتات الوحشية المذهلة لإنقاذ مدينة هجوم الثور من الشرطة الأمريكية في ألعاب تحول روبوت الثور المستقبلية دون اتصال بالإنترنت لهجوم مدينة الثور في محاكاة الثور. رجال العصابات يخلقون الفوضى ، أظهر لهم مهاراتك في قتال الثور الروبوتي الكبير. هجوم مدينة الثور الطائر مع قوى خاصة لإنقاذ مدينة الثيران الهائجة أو هجوم مدينة الثيران الكبرى من الدمار ، وسحق وتحطيم روبوت الثيران الذي يتحول إلى قتال ثيران غاضب مع الشرطة والهروب في معركة مدينة الثيران الغاضبة من خلال لعبة ثورة مدينة الثيران المتحولة.

Angry Bull City Rampage:
محاربو الروبوت الأعداء ضد الروبوت الثور البري الموجود في روبوت إنقاذ مدينة المعركة. في لعبة إطلاق النار الروبوتية على الثور الطائر ، كن روبوتًا حيوانيًا حقيقيًا لمحاربة الثيران ضد المافيا الروبوتية ومصارع الثيران باستخدام محاكي الروبوت الحيواني والروبوتات الآلية في ألعاب الروبوتات الحيوانية. افترض أن الطابع المدمر لمطلق النار الروبوتي موجود حيث لا يمكن لأحد أن يضاهي قوتك الفائقة في ألعاب تحول الروبوت الثور التي تريدها أثناء اللعب في هذه الحرب الروبوتية متعددة التحولات المخطط لها حديثًا في عالم سريع التغير من لعبة محاكاة الثور البري. الثور الغاضب الروبوتي الذي يطلق النار على الروبوتات الحيوانية المقاتلة حيث تواجه هنا الإصدارات الحديثة من تقنية تحويل الروبوتات المستقبلية التي تمنحك موقعًا قياديًا حقيقيًا في هياج مدينة الثيران البرية هذه. لنبدأ الآن مهمة التدمير ومهمة معركة البقاء على قيد الحياة في المدينة.

أهم الميزات في Flying Angry Bull City Attack:

- نقدم لكم jetpack المتحول الثور الروبوت مطلق النار لهياج الثور الغاضب وهجوم مدينة الثور.
- استمتع بقيادة جرار الثور الآلي، وراكب دراجة الثور الآلي، وسباق الثيران المتحول.
- استخدم بنادقك المرفقة وقوى التحطيم لتدمير المدينة.
- طريقة لعب واقعية مع رسوم متحركة مهاجمة في لعبة قتال الروبوت الثور المتحول.
- بيئة مدينة مذهلة مع أفضل الأصوات والرسوم المتحركة في لعبة الثور الغاضب.
- رسومات ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية عالية الجودة في لعبة محاكاة هجوم الثور.
- ثور آلي طائر يحول معركة المدينة وثور وحش لا يصدق.
تاريخ التحديث
21‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
124 مراجعة
Gamila Salih
26 سبتمبر 2020
لعبه جميله قوي قوي قوي وانا دلوقتي بنزلها وبعمل لكم لايك اعملوا لايك
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟