Graffiti Photo Editor

يتضمن إعلانات
4.0
1.7 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

كتابة التسميات التوضيحية والنص على الصورة يجعل الصورة تبدو أفضل بكثير. إذا كنت شخصًا حضريًا أنيقًا ، فستحتاج إلى تزيين صورك باستخدام شيء أكثر حداثة من النص العادي ، مثل تطبيق Graffiti Photo Editor هذا. التعبير عن شخصيتك والمزاج الحالي مع هذا المبدع غرافيتي. يمكن أن يكون Graffiti Art المشهور جزءًا من صورك التي تشاركها على الشبكات الاجتماعية. إذا كنت في ثقافة الهيب هوب في المناطق الحضرية ، أو كنت ببساطة مثل الجمال المرئي للنص على الجدران ، سوف تحب هذا ، واحدة من أروع التطبيقات للكتابة على الصور. سيحول لك Graffiti Photo Effect الصور إلى إصدارات أكثر أناقة وجمالاً. يمكنك كتابة رسائل الحب ، وتحويل الصور إلى الرسوم المتحركة ، ونقلت ملهمة وأي شيء آخر تريد أن تعطي المزيد من الحياة ومعنى لصورك. بالطبع ، يمكنك استخدام أي تطبيق للكتابة على بلدان جزر المحيط الهادئ للكتابة على الصور ، ولكن فقط مع خلفيات Graffiti هذه ، فإن Graffiti Picture Editor سيجعل صورك تبرز من جميع الآخرين التي ينشرها الناس يوميا. تعد إضافة الكلمات إلى الصور أمرًا شائعًا للغاية ، لذلك لا تنتظر أكثر إذا كنت تريد أن تبدو صورك رائعة. إذا كنت تحب مشاهدة اللوحات الجدارية في الشوارع والرسائل النصية الملونة التي يتم إجراؤها باستخدام رذاذ الكتابة على الجدران ، فإنك تحتاج إلى تجربة مصمم الاسم Graffiti. يمكن أن تبدو صور المعرض الخاصة بك مثل Graffiti Pictures ، فقط من خلال الكتابة على الصور باستخدام خطوط الخطوط هذه. يقوم صانع الكتابة على الجدران هذا بتصنيف النص العادي إلى كلمات مذهلة وهو أفضل كتابات على تطبيق الصور وهو مجاني تمامًا. الاختيار الضخم لنمط الخط مع اللون في جميع الأشكال والتصميم سيتركك لاهثًا. انظر كتالوج الخيارات في Graffiti Generator واختار كيف ستبدو كتابة الرسالة الخاصة بك. سوف تصبح مؤيدا لكيفية الكتابة في الكتابة على الجدران.

إذا كنت من كبار المعجبين بموسيقى الهيب هوب ، فأنت بالتأكيد تحب جميع الجوانب الأخرى في هذا النوع ، والتي تشمل الرقص الاستاتيكي ، وخلط DJ وخلفيات الكتابة على الجدران. تم إنشاء هذه الخطوط الملونة أولاً بواسطة المخربين على جدران المبنى ومترو الأنفاق ، ولكنها أصبحت منذ ذلك الحين نموذجًا فنيًا شائعًا. لحسن الحظ بالنسبة لك ، لا تحتاج إلى رسم الكتابة على الجدران عندما يمكنك تنزيل هذا محرر الصور الفوتوغرافية وإدراج تسميات توضيحية مع أفضل التطبيقات للكتابة على الصور. أنت في حاجة إلى الكثير من المهارة والموهبة لجعل توقيعات لوحة رذاذ حقيقي والتصاميم. ولكن ، مع هذا البرنامج الكتابة على الجدران يمكن لأي شخص القيام بذلك بسرعة وبنجاح. حاول بنفسك وانظر كم هو سهل عندما يكون لديك هذا النص الجديد لمحرر صور Graffiti. هذه تطبيقات الكتابة على الجدران لكتابة اقتباسات على بلدان جزر المحيط الهادئ مثل هذا Graffiti Name Creator على الصور رائعة لتصميم صور الملف الشخصي أو باعتباره صانع صور Graffiti للشبكات الاجتماعية. هذه الأنواع من الصور هي أول ما يراه الناس عندما يزورون ملفك الشخصي ، لذا فأنت تريد أن يكون لديك شيء مميز ، وليس هناك ما هو أفضل من ذلك من صانع فن الكتابة على Graffiti. اصنع مونتاج لطيف لأطفالك أو قم بإنشاء بطاقات عيد ميلاد مع هذه الكتابة على الصور. سيكون لديك الكثير من المرح مع هذا التطبيق محرر Graffiti.

ميزات Graffiti Photo Editor:

- خذ صور جديدة وإضافة بعض النصوص الفنية الحديثة في الشوارع.
- الكتابة على بلدان جزر المحيط الهادئ باستخدام بارد الكتابة على الجدران الخطوط.
- أعطيك الصور القديمة نظرة جديدة.
- طريقة جديدة لتحويل صورتك إلى صور الكرتون.
- تتوفر 45+ جدران مختلفة من الكتابة على الجدران.
- كتابة كتابات الأبجدية على الصورة.
- أفكار جديدة للجرافيتي للصور.
- الخطوط باردة لكتاباتك بألوان مختلفة.
- تغيير الخطوط وحجم النص والألوان والعتامة.
- تطبيق ظل النص وتغيير الخطوط العريضة.
- ممتاز لتصميم البطاقات والدعوات.
- حفظ الصور الإبداعية في بطاقة SD.
- مشاركة الصور على الجدران عبر الشبكات الاجتماعية لجعل أكثر فعالية للآخرين.
- تعيين كخلفية للجرافيتي.

هل لديك أي اقتراح أو أي تحسين لتطبيق Graffiti Photo Editor؟ ثم مراسلتنا. نحن نحب أن نسمع الجميع. أخيرًا ، لا تنسَ إعطاء تعليقاتك وتقييمك القيّمين ، فهذا يساعدنا في إنشاء تطبيق أفضل وأكثر إبداعًا.
تاريخ التحديث
01‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
1.61 ألف مراجعة
مستخدم Google
29 ديسمبر 2018
ممتاز لكن يحتاج بعض التعديلات
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
26 أكتوبر 2018
تطبيق مريب لا يفتح سوى بوجود نت ودون ذلك يغلق نفسة اظنه تجسسى على الاشخاص
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
7 فبراير 2019
وحش جدا مش مبين الصور كويس ولا كانه ليه لا زمة اصلاا .. زبااااااالة
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Fix bugs and improve features.