Mono

يتضمن إعلانات
4.2
23.3 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مع Mono، يمكنك اختيار العلامات التجارية التي ترغب في تلقي الرسائل منها بحرية. يمكنك ربح نقاط MonoPoints عندما تتلقى إشعارات من العلامات التجارية التي تختارها، ويمكنك بسهولة إنفاق نقاط MonoPoints المتراكمة كما يحلو لك!

يمكنك تلقي الإشعارات الأكثر ملاءمة لك، بناءً على بياناتك، من العلامات التجارية التي تسمح بها، وكسب نقاط MonoPoints من الإشعارات التي تقرأها. يمكنك عرض الإشعارات التي تتلقاها في أي وقت من علامة التبويب "اكسب النقاط أثناء القراءة" في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

عندما تريد تغيير تفضيلاتك للعلامات التجارية ومصادر المحتوى التي تسمح بها، يمكنك إدارة أذونات العلامة التجارية أو المحتوى الجديدة من علامة التبويب "أذوناتي" في قائمة "حسابي".

من علامة التبويب "عروض الأسبوع" في الصفحة الرئيسية، يمكنك عرض المنتجات والخدمات الترويجية لمئات العلامات التجارية القيمة والاستفادة من العروض التي ستكون مفيدة لجيبك.

بالإضافة إلى ذلك، من أجل جعل حياتنا المستقرة بشكل متزايد أكثر نشاطًا وصحة، يمكنك عرض خطواتك اليومية باستخدام ميزة "اكسب النقاط بخطواتك" وتحويل خطواتك إلى MonoPoints من خلال مشاهدة الإعلانات. نود أن نذكرك أنك تحتاج إلى منح إذن الوصول إلى التطبيق الصحي على هاتفك لهذه العملية.

من قائمة العلامات التجارية.

يمكنك الوصول إلى الإشعارات الخاصة وأكواد الخصم والحملات والمنتجات التي تكسبك كما تنفق، من أي علامة تجارية تريدها. يمكنك الاطلاع على منتجات العلامات التجارية التي تم عرضها مؤخرًا من قائمة "آخر المنتجات التي شاهدتها" في صفحتك الرئيسية، كما يمكنك مراجعة منتجات جميع العلامات التجارية من تطبيق واحد.

من قائمة الحملات؛

• حملات رمز الخصم

يمكنك تحويل MonoPoints الخاص بك إلى رمز خصم صالح لمئات العلامات التجارية بقيمة أعلى بكثير، ويمكنك استخدام رموز الخصم في خطوة الدفع عند التسوق من العلامة التجارية ذات الصلة.

• حملات MonoKart

يمكنك كسب المزيد من النقود من خلال عمليات الشراء الصالحة من مئات العلامات التجارية باستخدام MonoKart الخاص بك.

يتم تحويل المبالغ المستردة النقدية الخاصة بك إلى محفظتك من قبل العلامات التجارية عندما يحين الوقت.

باستخدام ميزة المشاركة والكسب، يمكنك مشاركة رابط الحملة مع أصدقائك وكسب النقود على المشتريات التي يجريها أصدقاؤك.

مبلغ الاسترداد النقدي الكامل لمشتريات Share and Win التي تمت باستخدام MonoKart؛ يمكنك كسب نصف مبلغ الاسترداد النقدي للمدفوعات التي تتم خارج MonoKart.

سيتم إيداع مبلغ الاسترداد النقدي لمشتريات Share and Win التي أجراها أصدقاؤك في MonoWallet الخاص بك خلال فترة الاسترداد المحددة في تفاصيل الحملة.

من قائمة محفظتي؛

يمكنك إنشاء بطاقتك الافتراضية مجانًا وإجراء معاملات المحفظة باستخدام خيار المصادقة البيومترية.

MonoKart: مختلفة وذكية وصديقة للبيئة!

لماذا مختلفة؟

• يمنحك الربح دون إنفاق!

يمكنك تحويل النقاط التي تكسبها مقابل كل إشعار تتلقاه من العلامات التجارية إلى أموال نقدية في محفظتك! يمكنك رقمنة جميع بطاقات العلامة التجارية التي تحتفظ بها في محفظتك وتحرير مساحة في محفظتك.

لماذا الذكية؟

• يكسب المال مع كل عملية شراء

مع MonoWallet، حيث يمكنك تخزين أموالك بأمان، يمكنك الاطلاع على حملات العلامات التجارية التي تتابعها وكسب الكثير من المال على التسوق الخاص بك! يمكنك تلبية جميع احتياجاتك المالية بأمان ومجانًا مع MonoCüzdan.

• يجعل الرقابة المالية أسهل

يمكنك إنشاء بطاقة MonoCard لأحبائك وتعيين حد إنفاق خاص لكل منهم. بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة إدارة وضعك المالي من مكان واحد.

لماذا البيئة؟

• يحارب تغير المناخ

مع MonoKart، المصنوع من مواد معاد تدويرها، يتم حذف انبعاثات الكربون الناتجة عن معاملتك تلقائيًا مقابل كل إنفاق تقوم به. يمكنك أيضًا تقليل البصمة الكربونية الخاصة بك ودعم مكافحة تغير المناخ من خلال النقاط التي تجمعها في MonoWallet! إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إعطاء تعليمات لزراعة الأشجار بانتظام كل شهر.

نواصل تحسين Mono لك كل يوم. يمكنك التواصل معنا على info@monoapp.com.tr وقتما تشاء ومشاركة تعليقاتك القيمة. شكرا لكونك معنا في هذه الرحلة.

للحصول على معلومات مفصلة، ​​يمكنك زيارة موقعنا على الانترنت www.monoapp.com.tr.
تاريخ التحديث
20‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
23 ألف مراجعة
Monaua Moon
26 مايو 2024
ارجو حل مشكلة التحويل العملة باتت بالفشل اكثر من مرة ارجو حل المشكلة وشكر ا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ICTech A.Ş.
29 مايو 2024
Merhabalar, konuyla ilgili incelemelerinizi sağlayıp sizlere yardımcı olabilmemiz adına bizlerle, uygulamanızın "Hesabım" menüsünde yer alan "Çözüm Merkezi" üzerinden iletişime geçebilir misiniz?
سعادة العالم
5 مارس 2024
ياريت لو في شخص يجيد اللغة العربية ويتواصل معي ونحل المشكلة يااما هذا البرنامج سوف احذفه Umarım Arapça bilen biri benimle iletişime geçebilir ve sorunu çözebiliriz. Bu programı sileceğim
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ICTech A.Ş.
5 مارس 2024
Merhabalar, sizlere yardımcı olabilmemiz adına uygulamanızın "Hesabım" menüsünde yer alan "Çözüm Merkezi" üzerinden bizlerle iletişime geçebilirsiniz.
حسين بن ءالي جنيد
8 أبريل 2024
انه افطل برنامج انصح الجميع بتنزيله
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bu geliştirme ile Mono deneyimini iyileştirecek performans geliştirme çalışmaları yaptık.