غاني الكتاب المقدس

يتضمن إعلانات
4.1
523 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الكتاب المقدس عبارة عن مجموعة من النصوص المقدسة أو الكتب المقدسة التي يعتبرها اليهود والمسيحيون نتاج الوحي الإلهي وسجلاً للعلاقة بين الله والبشر.

ساهم العديد من المؤلفين المختلفين في الكتاب المقدس. وما يعتبر نصًا قانونيًا يختلف باختلاف التقاليد والطوائف؛ لقد تطور عدد من قوانين الكتاب المقدس، بمحتويات متداخلة ومتباينة. يتداخل العهد القديم المسيحي مع الكتاب المقدس العبري والترجمة السبعينية اليونانية؛ يُعرف الكتاب المقدس العبري في اليهودية باسم التناخ. العهد الجديد عبارة عن مجموعة من كتابات المسيحيين الأوائل، ويعتقد أن معظمهم من تلاميذ المسيح اليهود، مكتوبة باللغة اليونانية الكوينية في القرن الأول. تتكون هذه الكتابات اليونانية المسيحية المبكرة من روايات ورسائل وكتابات نهاية العالم. هناك بعض الخلاف بين الطوائف المسيحية حول محتويات الأسفار القانونية، وفي المقام الأول الأبوكريفا، وهي قائمة من الأعمال التي تحظى بمستويات متفاوتة من الاحترام.

تختلف المواقف تجاه الكتاب المقدس أيضًا بين المجموعات المسيحية. يؤكد الروم الكاثوليك والأنجليكان والمسيحيون الأرثوذكس الشرقيون على انسجام وأهمية الكتاب المقدس والتقاليد المقدسة، بينما تركز الكنائس البروتستانتية على فكرة سولا سكريبتورا، أو الكتاب المقدس وحده. نشأ هذا المفهوم خلال الإصلاح البروتستانتي، والعديد من الطوائف اليوم تدعم استخدام الكتاب المقدس باعتباره المصدر الوحيد للتعليم المسيحي.

يساعد هذا الدرس في التعرف على الكتاب المقدس، وكيف ظهر، وأهميته. مثل أي كتاب، من الجيد أن نعرف خلفيته، ومتى كُتب، وما إذا كان خياليًا أم غير خيالي، ومن هو المؤلف، وما إلى ذلك. إلا أن هذا الكتاب هو أهم كتاب سنقرأه على الإطلاق. إنه يعلمنا كيف نعيش حياتنا، ويريحنا في أوقات حاجتنا، ويساعدنا على معرفة من هو الله، ويعطينا بعض التشجيع على مستقبلنا على الأرض ومع الله. الآية الرئيسية لهذا الدرس مأخوذة من مزمور 119: 105 "سراج لرجلي كلامك ونور لسبيلي".

لقد كانت تجربة ممتعة للغاية. لقد تم تطوير هذه الدروس بمساعدة جميع الموارد الرائعة التي استخدمتها على مر السنين.

نظرة عامة على تاريخ الكتاب المقدس

لقد وجدت أن هذه طريقة رائعة لإعطاء لمحة سريعة عن تاريخ الكتاب المقدس في سياق تاريخ العالم. يمكن استخدامه للدروس. فلا تتردد في استخدامه ومشاركته مع أصدقائك.

إذا كنت تحب الله فمن الممتع دائمًا أن تدرس الكتاب المقدس، لأنه كلمة الله. ولكي تفهم كلمة الله حقًا، عليك أحيانًا أن تجد خريطة حتى تتمكن من فهم ما يجري. وكثير من قصص الكتاب المقدس تذكر أسماء مدن وأمم عظيمة وأنهار وجبال ومسافات من مكان إلى آخر. الجغرافيا من الناحية الفنية تأتي من كلمتين قديمتين تعنيان "وصف العالم"، وستجد في هذا الموقع العديد من الخرائط والأدوات والأنشطة التي ستساعدك في وصف العالم لك عندما تتعلم كيفية فهم جغرافية الكتاب المقدس.

فكر دائمًا في تقديم صفحات التلوين أو يمكنك إلقاء نظرة على مطبوعات الكتاب المقدس للأشخاص غير المهتمين بالمشاركة في النشاط الجماعي (أو إذا أنهيت أنشطة المجموعة بسرعة كبيرة وتحتاج إلى شيء لملء وقت الفراغ). كل شخص لديه حاجة إلى "الوقت وحده" من حين لآخر.

عينة من ترانيم الكتاب المقدس:

رائع يا الله
كل حركة أقوم بها أقوم بها فيك
لقد حصلت على السلام مثل النهر
لقد حصلت على الفرح، الفرح، الفرح، الفرح
يسوع يحبني
نريد أن نرى يسوع مرفوعاً عالياً
هنا أنا لعبادة
كلمتك
أغنية الفراشة

الميزات الهامة:

- 10 أغاني الكتاب المقدس
- إيقاف مؤقت وتشغيل الصوت.
- أغاني الكتاب المقدس مع كلمات
- تشغيل تلقائي قصاصات فنية مختلفة
تاريخ التحديث
29‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
467 مراجعة
ميثم
18 يوليو 2022
لا الله الا الله وحده لا شريك له
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
31 مارس 2018
الروعه
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Dhurandhar apps
3 مايو 2018
Thank you!