Canada Dating - International

يتضمن إعلانات
4.1
7.71 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

موقع مواعدة كندا للمشاركة مع المواعدة الدولية ، وليس مجرد مقابلة الأجانب مع نساء عازبات وأصدقاء كنديين - بيننا في أوروبا الدردشة لتبادل اللغة.

ابحث عن موقع علاقة جدية لم يكن من السهل أبدًا مقابلة موقع مواعدة أمريكي في أي موقع دولي مواعدة كندا وأجزاء أخرى من العالم ، وتبادل الخبرات الجديدة ، مع النساء غير المتزوجات 👩 والرجال غير المتزوجين 👨 ، الحب الفردي ، المواعدة الدولية ، ومحادثة تبادل اللغة ، وتطبيق المواعدة الأمريكية ، والعلاقة الجادة مع موقع واحد ، والكنديين والعثور على أصدقاء أمريكيين مجانًا تمامًا للقاء الكنديين.

تسجيل خاص وآمن

وبطريقة رشيقة وبسيطة ، يصل المستخدم من خلال السجل الممكّن ، دون التدخل في جهات الاتصال والخصوصية ، للاتصال مباشرة بملايين من كندا التي يرجع تاريخها يبحثون عن دردشة تبادل اللغة ، و تطبيق المواعدة الأمريكية ، والدردشة مع الأصدقاء الأجانب والجدية دردشة العلاقة ، فقط بلمسة واحدة لدردشة كندا بيننا.


الجوانب ذات الصلة

موقع المواعدة في الولايات المتحدة الأمريكية مجاني تمامًا ، لذا فإن الخروج لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ومشاركة تجارب لا تُنسى لن يكون عذرًا لمصاريفك اليومية في موقع المواعدة الدولي هذا مع نساء عازبات من أجل المواعدة الكندية.

نحن نقدم تطبيق مواعدة بالولايات المتحدة الأمريكية للاختلاط في دردشة أوروبا مع الأصدقاء الأمريكيين الذين يبحثون عن موقع لتبادل اللغة ويلتقون بمحادثة أجنبية مع فتيات كنديات جدد وأصدقاء أجانب جدد ودردشة متصلة دائمًا.


✅ لقد وصلت إلى تطبيق المواعدة الأمريكي الصحيح إذا كنت تبحث عن تبادل لغوي وعلاقة جدية ودردشة أوروبية لمقابلة أصدقاء أجانب.

✅ إنه مواعدة دولية مجانية ، هنا يمكنك العثور على دردشة أوروبية مع الآلاف من الأصدقاء الأجانب مع موقع مواعدة بالولايات المتحدة الأمريكية ، والذين سيكونون على استعداد لمشاركة تجارب جديدة في موقعنا مع نساء عازبات.

الخصائص الوظيفية لموقعك الخاص بدردشة الأصدقاء الأجانب

تحسين البحث من خلال GPS الخاص بك (البحث عن تبادل اللغة مجانًا عن طريق المسافة)
✅ إصدار مخصص لملفك الشخصي ، يمكنك قبول و / أو حظر مستخدمين مختلفين.
✅ قم بإنشاء وصف لملف التعريف الخاص بك لتعريف نفسك.
✅Enter Europe الدردشة في مدن تطبيق المواعدة الكندية.
✅مكِّن تطبيق المواعدة الأمريكية والإشعارات والتعليقات في ملفك الشخصي للموقع الدولي ( موقع المواعدة في كندا ومقابلة أصدقاء أجانب).
✅ تعجبني صور الملف الشخصي لجميع الكنديين في هذه الدردشة الفردية.
✅ أنا أحب الصور التي تروق لك أكثر.
موقع المواعدة ✅USA مجاني تمامًا وسهل وسريع.
✅Share لحظات خاصة مع الأصدقاء الأجانب الدردشة.


إذا كنت قد قررت تثبيت تطبيق المواعدة الخاص بنا من أجل علاقة جدية ، فإن الأفضل لاكتشاف تبادل اللغة مجانًا في موقع المواعدة الكندي ، ومكان للأصدقاء الأجانب ، لتكوين صداقات والبحث عن الترفيه ، والتعرف أيضًا على الكنديين والأوروبيين والاستمتاع بأفضل دردشة فردية مع فتيات كنديات على موقع المواعدة الدولية 🥰.


إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات حول دردشة الفردي ، فلا تتردد في مراسلتنا ، وإذا ساعدك التطبيق ، فلا تنسى تقييمنا.


ملاحظة:

يُحظر تمامًا استخدام لغة غير لائقة مصنفة على أنها مسيئة أو ذات طبيعة جنسية ، بنفس الطريقة التي يتم بها تقييد مشاركة الصور ذات المحتوى الجنسي أو العنيف ، إذا تم انتهاك هذه القواعد ، فسيتم إلغاء حساب المستخدم المسيء على الفور. إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك الاتصال بنا pattycar69@gmail.com

💌
أخيرًا ، تذكر أن تطبيق المواعدة في الولايات المتحدة الأمريكية مجاني تمامًا ، ندعوك لتكون جزءًا من أفضل موقع دولي مع نساء عازبات للحصول على أفضل تجربة عبر الإنترنت لمقابلة أصدقاء أجانب دردشة ، في موقع مواعدة كندا وربما تطبيقًا لعلاقة جادة والبحث عن تبادل اللغة مجانا.
تاريخ التحديث
19‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
7.58 ألف مراجعة
Salma Hm
29 أبريل 2024
برنامج جميل في المستوى
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حماني Hamani
24 ديسمبر 2022
سيء جدا ولا يعمل ابدا
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
HOT MAN
18 مايو 2021
جيد ولكن الرسائل الخاصه لاتظهر لدي ولاالاخطارات ايضا
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟