Motorcycle Racing Craft

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
23.1 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة جديدة لسباق الدراجات النارية والقيادة كما لم ترها من قبل - قم بأداء قفزات ملحمية فوق مباني المدينة ، أو اسرق أي سيارة أو محرك تريده ، وقم ببناء أشياء بمكعبات!
قم بقيادة مجموعة مختارة من المحركات الممتلئة الرائعة. ركوب المروحيات والدراجات النارية والدراجات النارية الرياضية في المدينة والطرق الوعرة! كن محترفًا في سباقات الدراجات على مسارات حرة للغاية. ألعاب متسابق الدراجات النارية ليست أفضل من ذلك!

تتميز:
- محاكاة قيادة دراجة نارية في 3D
- بناء المدن بالمكعبات
- سباق مروري مع سيارات بكسل ومحركات
- استكشاف عالم ضخم ممتلئ الجسم

استخدم موتو وسيارتك للقيادة في جميع أنحاء المدينة والأماكن الرائعة في الهواء الطلق. يمكنك حتى العمل على لعبة وقوف السيارات الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك. اختر أي نشاط يناسبك. توفر ألعاب الدراجات النارية والدراجات الترابية فرصًا مذهلة في عالم المكعبات الممتلئ بالمكعبات. تستمر الطرق والسيارات إلى الأبد ، ويمنحك منظر المدينة اللامتناهي فرصة للوصول إلى السرعة القصوى. ستوصلك لعبة الدراجات النارية عالية الجودة هذه حقًا إلى منطقة الألعاب المثيرة.

ادفعها إلى أقصى حد ودع الغبار يطير. يمكنك الاستمتاع بسباق السيارات في المدينة ، أو أن تصبح متسابقًا وحيدًا للدراجات النارية في حركة المرور ، أو سباق السيارات على الطريق السريع. اختر الأماكن المفضلة لديك ، واختر أي وقت من النهار والليل وقم بالقيادة. تسمح لك ألعاب القفز والسباق بالدراجات النارية باختيار أسلوبك الخاص في اللعب.

أداء ألعاب حيلة دراجة نارية مجنونة يقفز مثل سائق محترف. ادخل إلى المنطقة أثناء سباق المدينة وابحث عن منحدر لترمي بنفسك فوق المباني.

استكشف عالم رمل ضخم مصنوع من الكتل.
اركب دراجة نارية في مدينة ممتلئة. تحتوي لعبة الدراجة النارية الجديدة والأفضل هذه على عناصر تحكم في الممرات مع عناصر محاكاة. أنت تعرف ما يقولونه - سهل التعلم ، يصعب إتقانه! تطبيقات الدراجات النارية مثل هذه تختبر حقًا مهاراتك في سباقات المرور.

تصميم وبناء أي شيء تريده - محاكاة قيادة دراجة نارية مع تطور مجنون! ليس فقط للأطفال ، حتى الفتيات يمكنهم اللعب. سباق الدراجات النارية ثلاثي الأبعاد مع التصميم والبناء يمنح خيالك دفعة لا مثيل لها.

احصل على حق في صياغة وبناء مدينة - الطريق الممتلئ!

إذا كنت تبحث عن لعبة جيدة للأولاد والبنات ، فلا تبحث بعد الآن. احصل على دراجة نارية ، وقم بأداء الأعمال المثيرة المجنونة ، وقم بالقيادة في مدينة وقم ببعض الاستكشاف على الطرق الوعرة! قم بإضاءة المحرك والعب الآن أفضل لعبة سباق دراجات نارية على الهاتف المحمول في عام 2020!
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
19.8 ألف مراجعات
مستخدم Google
8 مايو 2019
جميله جدا و ممتازة في العراق على خير يا احلا العاب العراق
رأى 381 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ell
14 أغسطس 2020
اللعبة مرة مرة مرة مو حلوا بس عطيتها 5 نجوم عشان اكون لطيفه :) ....................................................... امزح بعدني ما جربتها الحين بجربها :)
رأى 109 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالرحمن رجب
24 نوفمبر 2021
العاب حلوه جميله جدا العاب جديده
رأى 94 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Updated plugins