My Dragon Girlfriend : Anime D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
6.78 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

■■ملخص■■
أثناء عودتك إلى المنزل ذات يوم ، يقطع صوت أنين من الظلام طريقك المختصر عبر الحديقة. عندما تقترب، ترى فتاة سقطت على العشب. تقترب بحذر وسرعان ما تدرك أنها تنزف على الأرض!
أنت تقترب الآن والخوف والذعر يدور في ذهنك عندما تمسك الفتاة بذراعيك فجأة. الكلمات التالية من فمها شنيعة. "من فضلك أعطني بعضًا من دمك." إنها تأوه. مندهشًا وخائفًا ، تستمع إلى غريزتك الأولى للهروب. قبل أن تتمكن من الذهاب بعيدًا، ستشعر بالذنب لترك الفتاة النازفة هناك والعودة إلى جانبها.
أنت تقوي عزيمتك قبل أن تمد رقبتك نحو الفتاة. والشيء التالي الذي تعرفه هو أنك تنجرف إلى فقدان الوعي.
في صباح اليوم التالي، لاحظت أنك تستيقظ في سريرك في المنزل. تعتقد على الفور أن كل ما حدث بالأمس كان حلمًا غريبًا. هذا... حتى ترى الفتاة من الأمس - أليس، كما تكتشف أن اسمها - تجلس في غرفة المعيشة الخاصة بك وتأكل كعكة دونات.
بعد هذه الحادثة يتغير كل شيء. يبدأ زميلك سيشيل وميرل - الذي يأتي من عالم الشياطين - في محاولة التقرب منك. وهكذا تبدأ حياتك الجديدة المثيرة!


■■الشخصيات■■

◆ أليس
أليس هي فتاة تنين "تسوندير" نموذجية ذات موقف وقح يستخدم لإخفاء إحراجها اللطيف. في بعض الأحيان ، تفتقر أيضًا إلى القليل من الفطرة السليمة. من أجل استعادة سلطة قبيلة التنين، كانت تقاتل ضد الآلهة الذين يحكمون عالم الشياطين والعالم البشري. لقد أصيبت بجروح خطيرة في القتال وسقطت في عالم البشر حيث وجدت هنا. يبدو أنها تتمتع بموقف متعالي في بعض الأحيان ، لكنها تشعر بأنها مدينة لك. أثناء وجودها في عالم البشر، أكلت الكعك لأول مرة وسرعان ما سمتها كطعامها المفضل.

◆ سيشيل
سيشيل هي زميلتك في الفصل وغالبًا ما تبدو محاصرة قليلاً في عالمها الخاص. تكتشف أنها في الواقع تنين. كانت تعيش في سلام لكن قبيلة التنين الخاصة بها انتقدتها واتهمت بالتخلي عن كبريائها كعضو في قبيلة التنين. تأتي إلى عالم البشر وتقرر أن تعيش كإنسان. تحب الأطعمة الحارة وتأكل دائمًا أثناء البكاء.

◆ ميرل
Merle هي تنين لطيف يشبه "الأخت الصغيرة". اكتشفت أن أليس سقطت في عالم البشر وأتت من عالم الشياطين لإعادتها. إنها تؤمن بالآلهة التي تحافظ على السلام بين عالم الشيطان والبشر. إنها تحاول إكمال مهمتها بجدية ولكنها ماهرة بعض الشيء.
تاريخ التحديث
18‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
5.98 ألف مراجعة
Es Ka
20 مايو 2020
إنها لعب لعبة ممتعة و مثيرة و لقد استمتعت بلعبها و أرجو منكم عندما تصنعون ألعاب جديدة كهذة أن تضعوا فيها شخصية شقية و مجنونة كشخصية Alice فهي شخصية ممتعة جداً.
رأى 66 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
دار السلام احمد جبريل
1 سبتمبر 2020
لعبة جيدة لكن القصة تحتاج لتعديل من حيث الشخصيات لكنها رائعة ♥️♥️♥️♥️♥️
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
10 مارس 2020
ممتع ومسلي و جيد وشكرا لكم
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes