لعبة سباق السيارات الصغيرة

يتضمن إعلانات
4.3
459 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة سباق السيارات الصغيرة هي لعبة سيارات جديدة بها الكثير من تحديات لعبة السباق. هناك العديد من السباقات ولكن هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت هي أفضل ألعاب السباقات المجانية. إذا كنت تحب لعب ألعاب السيارات ، فإن هذه اللعبة الجديدة موصى بها بشدة. تتميز لعبة قيادة السيارة هذه برسومات واقعية وبيئة ألعاب سيارات ستكون الأفضل للاعب لعبة سباق السيارات المصغرة. تم إنشاء ألعاب سباقات السيارات هذه بناءً على فكرة لعبة القيادة التي تحلم بها. هناك العديد من سيارات السباق في هذه اللعبة الجديدة غير المتصلة بالإنترنت والتي تكفي لتلبية احتياجات لعبة سيارتك. تحتوي هذه اللعبة الجديدة على بيئة ألعاب سباقات واقعية لمحبي الألعاب المجانية. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب سباقات السيارات وكنت جيدًا في ألعاب قيادة السيارات ، فجرب لعبة السيارة 2021 هذه.

إذا كنت ترغب في الحصول على الكثير من المرح مع سباقات لا نهاية لها ، فقم بالانضمام إلى لعبة سباق السيارات هذه. ينصح بشدة لعبة سباق السيارات الجديدة هذه. بالنسبة لمهام لعبة السباق المذهلة ، فإن لعبة السيارة هذه هي الخيار الأفضل. لعبة السباق هذه متاحة في وضع عدم الاتصال وهذه اللعبة الجديدة هي أيضًا واحدة من أفضل ألعاب السيارات. هناك العديد من الشاحنات الصغيرة في الطريق في لعبة السيارات الجديدة هذه. تحتوي لعبة السيارات التي لا نهاية لها على عملات معدنية ومعزز السرعة في لعبة قيادة السيارة الممتعة هذه. ستضاعف التحديات النهائية ومهام سباقات السيارات من متعة لعبة سباق السيارات. تتيح لك لعبة السيارات هذه اختيار سيارة السباق المفضلة لديك للاستمتاع باللعبة غير المتصلة بالإنترنت.

تقدم لك لعبة سباق السيارات هذه بلا إنترنت وضع سباق سيارات لا نهاية له يمكن لعبه مجانًا. لعبة سباق السيارات النهائية حيث يمكنك تحسين مهاراتك في قيادة السيارة في لعبة السيارات الجديدة الخاصة بنا. استمتع بألعاب سباقات السيارات مع أصدقائك من خلال وضع لعبة سباق متعددة اللاعبين. اربح سباقات واحصل على سيارات جديدة في لعبة سباق السيارات هذه.

تقدم عبر المستويات وعزز تجربة قيادة سيارتك وافتح الميزات الرائعة للعبة سباق السيارات الصغيرة. تعد لعبة السيارة 2021 هذه طريقة رائعة للترفيه في أوقات فراغك ، وفتح بيئة أكثر إثارة للإعجاب وسيارات سباق مذهلة في ألعاب قيادة السيارات هذه من خلال لعب المزيد من المستويات. تقدم لعبة سباق السيارات قيادة لا نهاية لها على الطرق السريعة لجمع المكافآت في الألعاب المجانية 2021. يوصى بشدة باستخدام لعبة السيارات هذه إذا كنت تبحث عن ألعاب سيارات جديدة 2021 أو ألعاب سيارات.

في أفضل ألعاب سباقات السيارات هذه ، كن لاعبًا حقيقيًا في ألعاب سباقات السيارات لسيارات السباق السريعة. استمتع بالسيارات الصغيرة في فئة ألعاب السباق وقم بتلبية احتياجاتك من ألعاب السيارات 2021. إنها لعبة سباق سيارات 2021 مثيرة وواقعية. لعبة سباق الطرق السريعة المتطرفة هي مغامرة لا نهاية لها مع سيارات صغيرة تمنحك تجربة صعبة ومثيرة لألعاب سباقات السيارات.

قم بقيادة سيارتك الصغيرة الجميلة في ثلاثة أوضاع لعب مختلفة. تسابق مع الزمن واجمع النجوم وقم بالقيادة في الوضع الوظيفي أو قد سيارتك كما تريد وحقق أعلى الدرجات في أوضاع لا نهاية لها. لعبة سباق لا نهاية لها لديها الكثير من المغامرات والطرق الصعبة لقيادة سيارتك. المسار السريع المذهل وأحدث سيارات السباق هي الميزة الفريدة لهذه اللعبة.
تاريخ التحديث
15‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
426 مراجعة
Raid Djebabla
22 يونيو 2020
لعبة خيالية اعطيها4نجوم لانها جبارة لكن كبيرة
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Play24 Game
25 يونيو 2020
Thanks for taking out time to rate us. It really helps us to keep going and delivering the best :) We are constantly working to improve Car Racing Game so you can enjoy more:).. Keep playing
اسامه محمد
29 يناير 2022
العاب القفز المنتفخه وبرك الكرات
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Nana Ebrahim
30 يونيو 2022
العبه جميله جدا
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Remove Bugs