استرجاع الصور المحذوفة الهاتف

يتضمن إعلانات
3.7
6.24 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هذا التطبيق يسمح لك باستعادة الصور المحذوفة بسرعة وسهولة.

استعادة الصور هو تطبيق لاستعادة الصور يسمح لك باستعادة الصور المحذوفة ، وسوف يبحث في وحدة التخزين المتنقلة لتحديد واستعادة الصور المحذوفة والصور المفقودة.

استعادة الصورة من السهل جدا و لاستخدامها لاستعادة الصور المحذوفة ، كل ما تحتاجه هو فقط لبدء المسح مع شريط واحد ، والتحلي بالصبر والانتظار حتى الانتهاء من استعادة الصور المسح ونرى السحر! سترى النتائج بعد اكتمال البحث. في بعض الأحيان ، قد تعرض صور الاستعادة بعض الصور حتى إذا لم يتم حذفها بعد ، كما يمكنك الحصول على درجات أقل ، وتعتمد على ما تم العثور عليه.

يحدث ذلك أحيانًا عند حذف صورة من هاتفك عن غير قصد ، والبدء في البحث عن أداة جيدة يمكنها استعادتها من أجلك ، مما قد يؤدي إلى حدوث صداع.


تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة من تخزين هاتفك أو من التخزين الخارجي ، واستعادتها إلى معرض الصور الخاص بك.


انقر على زر "المسح الآن" إلى:


استعادة الصورة هي استعادة قوية للصور تفحص تخزينك الداخلي وبطاقة SD للصور المحذوفة وتستعيد الصور المحذوفة ببضع ثوان. مع استرداد الصورة لم يعد لديك ما يدعو للقلق حول فقدان الصور العرضي ، ببساطة فتح التطبيق استعادة الصور والبحث عن الصور المحذوفة واستعادة حذف الصور المحذوفة خردة القدرة على مسح كل ذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية بشكل عميق لجلب الصور المحذوفة.
- استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الذكي.
- استعادة البيانات المفقودة.
- إصلاح ملفات spewed
- استرداد الملفات من بطاقة الذاكرة SD

يتميز هذا التطبيق من خلال سهولة الاستخدام والسرعة.

بعد اكتمال المسح الضوئي استعادة الصور المحذوفة استعادتها مرة أخرى بسهولة فقط التحقق من الصور التي تريد استعادتها والنقر فوق زر استعادة لاستعادتها ، وسوف يخلق استعادة الصورة مجلد على جهازك لاستعادة الصور.

استعادة الصور هو استعادة الصور الروبوت مصممة لتكون سهلة الاستخدام لجميع مستخدمي أندرويد ، فإنه يساعد على استعادة الصور المحذوفة من تخزين الهاتف عن طريق البحث في جميع المجلدات المتنقلة وتتيح لك استعادتها بسهولة.

كيفية استعادة الصور المحذوفة:
إطلاق استعادة الصورة واضغط على زر المسح الضوئي النجوم ، انتظر حتى الانتهاء من استعادة الصور لمسح الصور المحذوفة سوف تستغرق العملية بعض الوقت ، بعد الانتهاء من المسح الضوئي لاسترداد IMG لالروبوت سوف تظهر مع قائمة من الصور المستعادة على الهاتف المحمول. اختر الصورة التي تريد استعادتها وانقر على زر الاستعادة ، وأخيراً استعادة الصورة سوف تعيد الصور المحددة وتجميعها في معرض جميل.

استعادة صورك المفقودة والتمتع هذا التطبيق استعادة الصور بسيطة مجانية لالروبوت! ، يمكنك استرداد معظم الصور المحذوفة في غضون فترة زمنية قليلة ،.

استرجاع الصور يعمل بشكل مثالي على غالبية الهواتف الذكية دون الحاجة إلى جذر جهازك ، استعادة الصور ستتيح لك استعادة الصور المحذوفة بتنسيقات مختلفة مثل JPG ، PNG ، GIF ... حتى إذا كنت تبحث عن حل جيد لاستعادة صورك هذا هو تطبيق استرداد الصورة الصحيح الذي سيعمل على استعادة الصور المحذوفة لك.
تاريخ التحديث
18‏/09‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.8
6.19 ألف مراجعة
Yasser Yasser
11 مايو 2020
جيد ولكن التطبيق من الجهة العملية جيد جداً لكن به عيوب ومنها تكرار الصور عشر اضعاف عددها الحقيقى وايضا الصورة لاتعود على شكلها الطبيعى تظهر مشوشه وهذا عيب كبير جدا ارجوا العمل على تعديله . وشكرا القائمين عليه
رأى 375 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
سعد موحان
23 أبريل 2021
صدقوني برنامج جيد جدا لكن تنقصه نقطه وأحد وهي أن يوضع فيه اختيارات الصور للسنه ألتي تريد إعادتها انصح تثبيته والعمل عليه برنامج سريع ورائع كل التوفيق لمن عمل على هذآ البرنامج
رأى 55 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
23 يناير 2020
هذا البرنامج رجعلي انترو كنت مسويه وتعبت عليه لمدة ١ساعة كاملة. اختي حذفت الانتر وانا نايم فأنا شاكر لهذا البرنامج جدا... ......................... ................................. .............................. انا اسف على هذا التعليق لاني بعد ما دخلت المعرض شفت انه الفيديو على شكل صورة الفيديو ومش واضح انا اسف Your program is bad because it doesn't retrieve videos and not retrieve images with their quality and clarity
رأى 367 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟