صالون الشعر - صالون سبا

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
221 ألف مراجعة
+100 مليون
عملية تنزيل
يوافق عليها المعلّمون
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ستساعد لعبة Hair Salon النامية على الشعور بأنك محترف حقيقي في عالم الموضة. حذاء ، فستان ، مكياج - كل هذا يجعل الفتاة جميلة ، لكن تصفيف الشعر هو الأهم. اختر عارضة الأزياء الخاصة بك واجعلها نجمة عروض الأزياء في صالون التجميل لدينا.
تصفيف الشعر للأطفال هي لعبة تعليمية شيقة يقوم فيها الطفل بإدارة صالون التجميل الخاص به لنفس الجمال الصغير. سيوفر لك صالون السبا مجموعة كبيرة من الأدوات المتاحة لتجعيد الشعر وغسله وتمشيط شعرك بالطريقة التي تريدها. يمكنك قص شعرك وصبغه ، وتجعيد الشعر ، وتزيين جمالك بالطريقة التي تريدها ، وإنشاء أكثر الصور الملونة والعصرية التي يحسدها حتى المصممون الأكثر أناقة ، لأن قصة شعرك ستكون تحفة فنية. اشعر وكأنك محترف في لعبة تصفيفات الشعر في صالون الأطفال ، والتي تجعل قصات الشعر وتجعيد الشعر من مجموعة متنوعة من الأشكال والظلال. صالون شعر الأطفال مليء بالميزات التفاعلية والأدوات المبتكرة التي ستساعدك على صنع تسريحات شعر أنيقة.
يسمح لك صالون تصفيف الشعر للفتيات باختيار نموذج واحد من أصل ستة. بعد أن تختارها ، يمكنك إنشاء أي قصة شعر للأطفال حسب ذوقك. في السبا ، ستحصل على مجموعة من الأدوات لمصفف الشعر: مجففات الشعر ، ومكواة التجعيد ، والمقص ، والمجففات ، وكي التسوية وغيرها من الملحقات. تتيح لك لعبة الأطفال هذه أن تفعل كل ما تريد بلمسة واحدة على الشاشة. حرية كاملة في العمل: اغسل شعرك وجففه بالمجفف وقصه وجعده وغير ذلك الكثير ، كل ذلك - لإكمال تسريحة الشعر المثالية والأنيقة كن أفضل مصفف شعر ، وتجاوز المنافسين الآخرين في مجال عرض الأزياء ، وفي صالون التجميل لدينا!
كل عارضة أزياء في صالونك بحاجة ماسة إلى مساعدة مصفف شعر محترف. بعد زيارة الصالون الخاص بك سوف يصبحون أميرات حقيقيين. ساعدي الفتيات على أن يصبحن جميلات حقيقية: ارتديهن ، اختاري ألوان الشعر ، ضعي مكياجهن بالكامل لتحصلي على صورة جذابة. تطبيق للأطفال ، صالون تسريحات الشعر - يدعوك لالتقاط صور سيلفي وإنشاء أسلوبك الخاص وصورتك الفريدة! يمكن لعارضاتك ، من المعتاد إلى الأكثر روعة ، أن يصنعوا صورًا ذاتية ممتعة ، ويجمعون مجموعة من الصور. يمكنك من خلالهم عمل ألبوم ملون وعرضه على أصدقائك.
تمنحك هذه اللعبة المجانية للأطفال ساعات من المرح لجميع أفراد الأسرة ، وتنمي انتباه وذاكرة الطفل ، وتعلم الطفل أن يعتني بنفسه ، وستعرض مجموعة متنوعة من قصات شعر الأطفال المثيرة للاهتمام. جنبا إلى جنب مع عائلته ، سيتعلم الطفل عالم الموضة ، مما سيمكنه من تعليم الطفل ارتداء الملابس بذوق. يمكنك إنشاء عمل فني باستخدام هذه اللعبة التعليمية المثيرة للأطفال! كل نموذج له خصائصه الخاصة ، والتي يجب عليك ، كمصمم ، أن تأخذها في الاعتبار عند إنشاء صورة جميلة وأنيقة ستدهش الجميع.
شارك مع أصدقائك نجاحاتك وتألق بعملك. لا تدع أحدًا لا يبالي بالجمال الذي صنعته!
تاريخ التحديث
24‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.9
178 ألف مراجعة
ربنا ندى
30 مارس 2024
اللعبه جميله جدا ومسليه انصح الجميع بتجربتها تستاهل اكثر من خمس نجوم👑💥💫
رأى 58 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Toumi Basma
9 مارس 2024
كنت ألعب هذه اللعبة منذ الصغر وأكثر شيء كان يعجبني ويريحني هي تلك النافذة ذاك المنظر من الخارج أفضل لعبة
رأى 128 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
رموس ميرا
5 أبريل 2024
العبة جميله جدا جدا و انصح في تنزيليها يبي جاي عبالو يصفف الشعر لاكن هناك قليل من السخصيات
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟