Eternium

عمليات شراء داخل التطبيق
4.8
2.62 مليون مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
اختيار المحررين
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Eternium هي لعبة أكشن RPG مصممة بشكل جميل ، تذكرنا بالكلاسيكيات الرائعة.

تعتبر Eternium فريدة من نوعها بين ألعاب تقمص الأدوار على الأجهزة المحمولة من خلال أدوات التحكم "انقر للتنقل" سهلة الاستخدام و "التمرير السريع للإرسال" وفلسفتها الملائمة للاعب "لا توجد جدران مدفوعة ، لا تدفع أبدًا للفوز".

باستثناء بعض الميزات المتوفرة عبر الإنترنت فقط ، يمكن أيضًا تشغيل اللعبة في وضع عدم الاتصال بعد اكتمال تنزيل المحتوى.

رسم العلامات لإلقاء التعاويذ أمر سهل ومجزٍ. يعد التحكم في النقر للحركة أكثر طبيعية واسترخاء من عصي الإبهام ، كما أنه أكثر صدقًا في تجربة ARPG القديمة التي تعتمد على التأشير والنقر.

يمكن لعب اللعبة مجانًا حقًا ، كما يفعل أكثر من 90٪ من لاعبينا. المشتريات اختيارية تمامًا. يمكن جمع الجواهر ، العملة الرئيسية للعبة ، من الأعداء والمهام. لا يوجد حد للقدرة على التحمل أو الطاقة. يتم الحصول على أفضل الأشياء في اللعبة باللعب وليس بالدفع.

استمتع بالرضا العميق للقتال السريع الاستجابة ، مع المؤثرات الخاصة المذهلة ، والأصوات المبهجة ، ومكافأة أرقام الضرر ، وكلها موضوعة على خلفيات غامرة وعروض موسيقية ملهمة في الغلاف الجوي.

العب بشخصية Mage أو Warrior أو Bounty Hunter ، باستخدام سيف أو فأس أو عصا أو مسدس. ارفع مستوى لتعلم قدرات جديدة وزيادة سماتك.

معركة الهياكل العظمية ، والزومبي ، والآلات ، والأجانب ، والشياطين ، والتنين والعديد من المخلوقات الأخرى ، عبر أربعة عوالم مصنوعة يدويًا بشكل جميل ، أو في مستويات لا نهاية لها.

قم بالمغامرة في الكهوف والأبراج المحصنة المظلمة ، واستكشف الغابات والقرى والمقابر ، وحاصر القلاع التي تسيطر عليها الشياطين ، وقمم الجبال الثلجية الشجاعة ، وسافر إلى القمر لقتل مخلوقات غريبة بين الحفر والأودية ، وما وراءها ، إلى الصحاري والأهرامات والغابات الكوكب الأحمر.

افتح صناديق الكنوز لنهب الذهب والأحجار الكريمة ومعدات المعركة. جهز درع الصدر اللامع ، والخوذات والأغطية المهددة ، ومنصات الكتف المسننة ، والعباءات أو الرؤوس الغامضة. احم نفسك بدرع ، أو اختر استخدام سلاحين كمحارب.

قم بإنقاذ دبابتك والمعالج ورفاقك الذين سينضمون إليك في المعركة. استخدم قدراتهم مع قدراتك لإنشاء مجموعات تكتيكية مجزية وقوية.

جرب قصة منعشة مليئة بالمكائد بين الكواكب ومحنكة بشخصيات مضحكة. طارد عدوك اللدود ، Ragadam ، عبر العوالم ، بينما تحاول الكشف عن خططه الملتوية والتراجع عنها.

تقدم من معدات عادية إلى معدات نادرة وملحمية وأسطورية. اعثر على الأحجار الكريمة التي تناسب مآخذ درعك. اصنع الحلقات والتمائم ذات الفتحات ، وادمج ثلاثة منها في واحدة ذات جودة أعلى.

أطلق العنان لقدرات هجومية رائعة ، مثل Whirlwind أو Shockwave أو Arc Lightning أو Blizzard ، تحكم في حشد العدو باستخدام Frost Nova أو Vortex أو Silence أو التسلل واغتال باستخدام Smokescreen و Traps و Snipe.

يمكن لكل فئة بطل الوصول إلى حوالي 20 قدرة (مهارات أو تعويذات) ، ولكل من رفاقك الثلاثة أربعة قدرات أخرى. تبدأ اللعبة بشكل بسيط ، لكنها تتوج بموجة من الاحتمالات التكتيكية على مستويات عالية.

بمجرد أن يصل بطلك إلى المستوى 70 ، تنتقل نقاط خبرتك إلى مستويات البطل ، وهي غير محدودة وتنتج ترقيات ثابتة للإحصائيات. مستويات البطل يرثها أبطالك الجدد أيضًا ، لذلك سيكون من السهل عليهم النمو.

بصرف النظر عن أعمال القصة الأربعة ، ينتظر تقدمًا لا نهاية له من المستويات الجميلة التي تم إنشاؤها عشوائيًا في وضع لعبة Trials of Valor.

تم تصميم Eternium بشغف من قبل مجموعة صغيرة من عشاق ARPG في المدرسة القديمة ، الذين يحبون صنع اللعبة التي طالما أرادوا لعبها.
تاريخ التحديث
16‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
2.39 مليون مراجعة
Deema Almahmoud
6 يناير 2023
اللعبة سيئة جدا ، تحتاج لتحميل داخلي ، و هو مليء بالمشاكل حاولت التحميل عدة مرات و في كل مرة يستمر باعادة التحميل من نقطة معينة او يقول لي تعذر التحميل بمعنى اخر لا يمكنك لعبها الا اذا كنت متصل بالإنترنت . أتمنى اصلاح هذه المشكلة ....
رأى 79 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Making Fun
6 يناير 2023
يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى help@makingfun.com وإعطائنا مزيدًا من التفاصيل حول ما تراه ، حتى يكون لدينا فرصة لتحسين تجربتك وتقييمك. شكرًا!
JØKĘR xSY
24 فبراير 2022
جميلة جدا ولكنها تحتوي بعض العيوب الغبية مثلا اذا كنت تريد تحميل جميع ملفات اللعبة لكي لا تزعجك مجددا و تنتهي منها نهائيا لا يوجد طريقة لفعل ذلك😑😑 طريقة التحكم صعبة و مزعجة احيانا لانك لا تستطيع الهجوم و تفادي العدو بنفس الوقت لو كانت عصا تحكم ثابته لكانت افضل بكثير.
رأى 172 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ahmed asdhot
28 فبراير 2024
لعبه جيده بها بعض المشاكل يمكن علاجها
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Visit our official forum to read the notes for this release! https://forum.makingfun.com/forum/eternium/announcements-aa