محرر الصور: مجموعة البناء

يتضمن إعلانات
4.2
706 مراجعات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

"محرر الصور لمجموعة البناء" هو عالمك من صور النينجا والأبطال الخارقين مع المرشحات والملصقات بأسلوب ألعاب البناء! يعد تطبيق محرر الصور الرائع هذا بوابتك إلى عالم تتجاوز فيه صورك الواقع وتصبح جزءًا من مغامرات مثيرة بأسلوب المنشئ. مع كنز من ملصقات النينجا، والمرشحات المضحكة، وأزياء الأبطال الخارقين، والأقنعة المصممة على طراز المصمم، أنت على وشك الشروع في رحلة مثيرة لتحسين الصورة. هل أنت من محبي مجموعة البناء؟ جرب محرر الصور المضحك لدينا مع الأزياء والملصقات!

كيفية استخدام محرر الصور:

⚙️افتح تطبيق "محرر الصور: مجموعة البناء" على جهازك.
⚙️ اختر صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقط صورًا باستخدام كاميرا جهازك لتحميلها في محرر الصور المضحكة.
⚙️ تصفح مجموعتنا الواسعة من المرشحات والملصقات في محرر الصور هذا مجانًا.
⚙️ اختر ملصقات وأزياء النينجا بأسلوب المُنشئ لإضافتها إلى صورة بطلك الخارق.
⚙️ أضف أزياء النينجا والمرشحات المضحكة وملصقات الأبطال الخارقين لإنشاء صور بأقنعة على طراز المنشئ!
⚙️ احفظ صورة النينجا في معرض الصور الخاص بك وشاركها مع الأصدقاء والعائلة بمساعدة تطبيق محرر الصور.

الميزات والملصقات الرئيسية لمحرر الصور:

أزياء الأبطال الخارقين: أطلق العنان لبطلك الخارق الذي بداخلك ومحب البناء مع مجموعة آسرة من أزياء النينجا. تحول إلى البطل الخارق المفضل لديك ببضع نقرات بسيطة وقم بتطبيق ملصقاتنا بأسلوب المُنشئ. سواء كان ذلك قناعًا أو عباءة، يمكنك ارتداء زي البطل الخارق الذي يعجبك كثيرًا بفضل محرر الصور المجاني هذا.

🤩مرشحات مضحكة: ارفع مستوى الفكاهة في صورك باستخدام مجموعة رائعة من المرشحات المضحكة إذا كنت مهتمًا بمجموعة البناء. أضف الفرح والضحك إلى صورك باستخدام مجموعة واسعة من مرشحات النينجا التي تشبه ألعاب البناء. تطبيق محرر الصور هذا مضمون لجعل أصدقائك يضحكون.

🎭أقنعة بنمط المُنشئ: أضف جرعة من الإبداع إلى صورك باستخدام ميزة الصورة بنمط المُنشئ: أزياء الأبطال الخارقين والمرشحات. قم بتخصيص صورك باستخدام مجموعة واسعة من الأقنعة، بدءًا من مكعبات البناء وحتى أدوات البناء. تحول إلى نينجا ذكي، أو فارس قوي، أو ساحر ماكر أو شخصيات أخرى في الكون باستخدام محرر الصور المضحك لدينا!

🥋 ملصقات النينجا: استكشف عالم مغامرات النينجا مع مجموعة مثيرة من ملصقات النينجا. ستسمح لك هذه الملصقات بإضافة عنصر الغموض والمكائد إلى صورك. بمساعدة الملصقات الرائعة بأسلوب البناء مثل الملابس المصنوعة من الطوب أو تسريحة الشعر من الطوب أو قناع الطوب، لن تترك صور الأبطال الخارقين الخاصة بك أي شخص غير مبال!

📸 شارك مع الأصدقاء: بعد تحسين صورتك بأسلوب المنشئ باستخدام المرشحات والملصقات، لا تتردد في مشاركتها مع أصدقائك أو حفظها في معرض الصور الخاص بك. تباهى بتحولاتك المذهلة باستخدام أزياء وأقنعة النينجا هذه، وأشعل الإلهام لدى الآخرين من خلال صورك بأسلوب الأبطال الخارقين.


يدعوك "محرر الصور: مجموعة البناء" لاستكشاف عالم لا تعرف فيه المتعة حدودًا. انغمس في سحر المرشحات المضحكة وأزياء الأبطال الخارقين والأقنعة المصممة على طراز المصمم وملصقات النينجا. يعد محرر الصور المجاني هذا فرصة لخيالك للتحليق. قم بتنزيل "محرر الصور: مجموعة البناء" اليوم؛ التقط صورًا لإنشاء صور النينجا وصور الأبطال الخارقين باستخدام الأقنعة والملصقات بأسلوب ألعاب البناء.
تاريخ التحديث
12‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
566 مراجعة
Ali elden Sherif
25 يونيو 2021
رائع جدا ةللبوغزبلةبىةزايةظزف بعد ذلك إلى خةةر برنامج ىة زي اي زر اي تزور تي ام اي زر تي زر تي تي وش وش ترقص وسواء وش اللي زي زي ما زي وش وش وش اللي هي تي تي زر تي غضروفي حصص زي اي زر روائي زي اس اس يا شو
رأى 58 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Selfie Photo Apps
17 أكتوبر 2023
شكرًا جزيلاً على تعليقاتك الإيجابية وكلماتك الطيبة حول تطبيق الصور الخاص بنا. نتمنى لك الاستمتاع بمونتاج الصور باستخدام الأقنعة والملصقات.👍😊
Nawras Sabah
10 ديسمبر 2020
تتبيق جيد لاكن تصبح الصورة سوداة وانا العب
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Selfie Photo Apps
17 أكتوبر 2023
نأسف لسماع المشكلات التي واجهتها أثناء استخدام محرر الصور الخاص بنا. نحن نأخذ الأخطاء على محمل الجد ونقدر ملاحظاتك. ويعمل فريقنا بجد لمعالجة هذه المشاكل.👌
Magda Nagib
26 مايو 2022
٠ألعبا وططوير حلو جدا
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Selfie Photo Apps
17 أكتوبر 2023
يسعدنا أن نعرف أنك تستمتع بمحرر الصور الخاص بنا بأسلوب المنشئ! لا تتردد في مشاركة صور النينجا الخاصة بك مع الأصدقاء باستخدام محرر الصور لدينا!😍👍