My Mini Mental Hospital Tycoon

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
526 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في "My Mini Mental Hospital Tycoon"! إنها لعبة ممتعة للغاية ومسببة للإدمان حيث تصبح مديرًا لمستشفى صغير. مهمتك هي بناء وتحسين أجزاء مختلفة من المستشفى، مثل الغرف والأشياء، لمساعدة المرضى وكسب المال. إنها مثل لعبة ألغاز يمكنك لعبها حتى عندما لا تلعبها حقًا!

تبدأ بعيادة صغيرة، مثل عيادة الطبيب، وستتمكن من تحويلها إلى مستشفى كبير ورائع. يمكنك حتى إدارة المدينة بأكملها حيث يوجد المستشفى. كم ذلك رائع؟

لن تضطر إلى القيام بكل شيء بنفسك؛ يمكن للعبة أن تفعل لك بعض الأشياء تلقائيًا، حتى تتمكن من التركيز على رعاية المرضى وتحسين المستشفى الخاص بك. ستحتاج إلى توظيف أطباء وممرضات لمساعدتك في علاج جميع المرضى، وكلما قمت بعمل رائع، ستجني المزيد من المال.

ومع مواصلتك اللعب، ستتمكن من فتح أجزاء جديدة من المستشفى، وتحسين الأجزاء المتوفرة لديك، وتوظيف المزيد من الأشخاص للمساعدة. كلما تحسن مستشفاك، كلما كسبت أموالًا أكثر. بهذه الطريقة، يمكنك توسيع مدينة المستشفى الخاصة بك بشكل أكبر وجعلها مشهورة بمساعدة الأشخاص في صحتهم العقلية.

في المستشفى الخاص بك، سيكون هناك جميع أنواع المرضى ذوي الاحتياجات والمشاكل المختلفة. أنت مسؤول عن منحهم العلاج المناسب والتأكد من أنهم سعداء. عندما تتحسن حالتهم، ستجمع الأموال منهم، ويمكنك استخدام هذه الأموال للحصول على معدات جديدة وبناء المزيد من الأشياء لجعل المستشفى الخاص بك أفضل.

لذا، استعد للعب "My Mini Mental Hospital Tycoon" وكن رئيسًا للمستشفى نجمًا! سوف تتعلم كيفية إدارة المستشفى، ورعاية المرضى، ومشاهدة المستشفى الخاص بك ينمو إلى نجاح كبير. يبدو الأمر وكأنك أغنى رئيس مستشفى على الإطلاق!

إذا كنت تحب الألعاب حيث يمكنك اتخاذ القرارات وبناء الأشياء، فسوف تحب هذه اللعبة تمامًا. يمكنك البدء بعيادة صغيرة وتحويلها إلى مشروع مستشفى ضخم. سوف تقوم بتعيين الأطباء والممرضات، وتقديم رعاية طبية من الدرجة الأولى، وستشاهد مدينة المستشفى الخاصة بك وهي تصبح أكبر وأكثر ازدحامًا.

سوف تتأكد من أن جميع مرضاك سعداء وبصحة جيدة، ومع قيامك بذلك، ستنمو سمعة المستشفى الخاصة بك. ستبحث أيضًا عن طرق جديدة لعلاج المرضى وستحصل على أحدث المعدات الطبية لجعل المستشفى الخاص بك أكثر روعة. مع قدوم المزيد من المرضى، ستقوم بتعيين المزيد من الموظفين واتخاذ خيارات ذكية لجعل إمبراطورية المستشفى الخاصة بك أكبر.

فيما يلي بعض الأشياء الرائعة حول اللعبة:

إنها ممتعة للغاية وتفاعلية.
يمكنك إدارة جميع أنواع الأشياء في المستشفى.
يمكنك جعل مدينة المستشفى الخاصة بك أكبر وأفضل.
ستوظف أطباء وممرضات رائعين.
يمكنك اكتشاف علاجات وتكنولوجيا جديدة.
ستتخذ خيارات مهمة لجعل المستشفى الخاص بك هو الأفضل.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حفظ لعبتك وتشغيلها على أجهزة مختلفة. لذا، إذا كنت تحب الألعاب حيث يمكنك إدارة المستشفى الخاص بك وبناء إمبراطورية تجارية ناجحة، فإن "My Mini Mental Hospital Tycoon" هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. إنها لعبة سهلة اللعب، وستستمتع بإدارة المستشفى الخاص بك ومساعدة الكثير من الأشخاص على التحسن. أتمنى لك وقتًا ممتعًا في عالم الطب.
تاريخ التحديث
13‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.3
486 مراجعة
مستخدم Google
20 أكتوبر 2018
لعبة جميلة جدا ممتازه القناص لعبة خيالية
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
بشار صالح
25 ديسمبر 2022
❤قال العزب غبني من البرد مقساه لا لبس دفاني ولافـــاد جـاكــــت كُلين ابوه فهمه من البرد دفـــــاه وانا طويل العمر فـاهم وساكـــت ك / #بشار فليفل
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
21 أكتوبر 2018
ا انا هداف ماهر وأحب المهمات والقنص
رأى 24 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟