Dinosaur Jurassic hunter

يتضمن إعلانات
4.4
357 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب ألعاب صيد الديناصورات أو ألعاب الديناصورات المسلحة، أو لعبة الديناصورات؟ إذا كانت إجابتك هي، فأنت في صفحة التطبيق الصحيحة، أخيرًا. يقدم فريق التطوير لدينا ألعاب الديناصورات المجانية متعددة اللاعبين على الإنترنت. Dinosaurs Jurassic هي لعبة إطلاق نار على الإنترنت للبقاء على قيد الحياة حيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم للقتال مع حيوانات مختلفة أو الانضمام إلى حملة في وضع عدم الاتصال. العب ألعاب فيديو الديناصورات وكن صيادًا محترفًا لألعاب الديناصورات على الإنترنت.
مرحبًا بك في عالم بقاء الديناصورات الجوراسية. أفضل لعبة متعددة اللاعبين لدينا هي أفضل صائدي الديناصورات في Jungle of Carnivores dinos. لديك أفضل فرصة لتصبح ملك صياد الديناصورات وتثبت أنك بطل حقيقي في ألعاب إطلاق النار على الإنترنت للديناصورات. لذا، ما تنتظره الآن، ابدأ واستمتع بتدريب ألعاب الديناصورات على الإنترنت للصيادين المثاليين، وأطلق النار ببندقية قنص للقضاء على الديناصورات.
مستويات الألعاب متعددة اللاعبين المجانية لصيد الديناصورات ثلاثية الأبعاد - غابة الديناصورات مليئة بالإثارة والتحديات. كن مستعدًا لألعاب الرماية على الإنترنت.
استعد لألعاب الديناصورات على الإنترنت لتكون صيادًا حقيقيًا للديناصورات. ألعاب إطلاق النار على الديناصورات الجديدة لدينا هي إثارة ومتعة حقيقية للعبها مع الأصدقاء. حكمت الديناصورات الأرض في فترة جبال السفاري التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ قبل آلاف السنين
الميزات الرئيسية لهذه ألعاب الرماية المجانية:
أفضل ألعاب بنادق الديناصورات من العصر الجوراسي.
العب ألعاب الرماية المجانية واستمتع بها. لا تنسَ تقييمنا!!
تتميز ألعاب المغامرات هذه بأماكن تلعب فيها في الغابة البدائية. هذه الألعاب عبر الإنترنت للعب مع الأصدقاء هي لعبة صيد الديناصورات المثيرة.
استمتع بتجربة ألعاب إطلاق النار على الديناصورات الحقيقية مجانًا:
كانت لعبة محاكاة الديناصورات ألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت صعبة للغاية. عليك أن تلعب وضعين للاعبين ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. استمتع بألعاب صيد الديناصورات المجانية مع الديناصورات التي تبحث في الغابة وتهاجم الحيوانات البرية.
ستهاجمك العديد من ألعاب الديناصورات متعددة اللاعبين على الإنترنت، ولكن ألعاب إطلاق النار هذه هي لعبة ثلاثية الأبعاد مثيرة حيث يتم الهجوم على غابة الديناصورات البرية.
Dino 3d مع رحلات ديناصورات حقيقية ألعاب على الإنترنت مع الأصدقاء في أفضل ألعاب محاكاة للحيوانات ألعاب مجانية متعددة اللاعبين على الإنترنت.
اطلب بندقيتك والعب من بين أفضل ألعاب الديناصورات الجوراسية في عالم الديناصورات. شخصيتك الجديدة كليًا في لعبة Dino Terror Dinosaur Survival Jurassic Escape متعددة الأبعاد لأنها تتضمن قوائم طويلة من صعوبات البحث عن الحيوانات الأليفة بالنسبة لك. إنها تقدم لك تجربة حقيقية في غابة الحيوانات حيث تكون متاحًا على الإنترنت مع الحيوانات الأليفة المتحركة في لعبة Dino Tamers Jurassic Riding MMO'S. نحن نتحمل ونطارد أكبر عدد ممكن من الحيوانات بلباقة لملء حقيبة البحث عن الحيوانات الخاصة بك بالحيوانات الأليفة المطاردة في Dinosaur Hunter 2021 Dinosaur Games.
كن جزءًا من هذه الحالة الجديدة للباحثين عن الديناصورات Jurassic World The Game الجديدة تمامًا بدءًا من عام 2021 لاستخلاص قوى الصيد الداخلية والخارجية لديك كباحث حقيقي عن الديناصورات. انضم إلى هذه الحلقة الجديدة كليًا من Dino Hunter 3D Dinosaur Survival Games 2021 الجديدة كليًا للتحقق من قدراتك في الصيد بتصميم احترافي من خلال اجتياز جميع مراحل محاكاة صيد الديناصورات ثلاثية الأبعاد في الفترة المحددة.
تقدم لعبة Hunting DINO HUNTER DEADLY SHORES اتجاهات وتقاليد حديثة للبحث عن الحيوانات الأليفة لجعل Dino Tamers Jurassic Riding MMOS متحمسين لجميع أساليب البحث عن الحيوانات المهيمنة. هذا التطبيق الجديد تمامًا لصيد Carnivores Dinosaur Hunter سيسعدك بلا شك إلى أقصى حد. قم بجولة طويلة ذات مناظر خلابة في عالم الصيد الحديث هذا من لعبة نجاة صياد الديناصورات. استكشف جنة الصيد الجديدة تمامًا في الغابة بحثًا عن الغزلان Call of Mini Dino Hunters من خلال تولي الدور الفريد لمطلق النار في الغابة من منظور الشخص الأول مع حاجة قوية لكتابة اسمه في حكايات البحث عن الحيوانات الأليفة ألعاب الديناصورات المجانية الجديدة.
تاريخ التحديث
03‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
300 مراجعة
مستخدم Google
7 فبراير 2020
اللعبة مرة عجيب 😃
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
MentolatuxGames
7 فبراير 2020
thank you
علي عبدالزهره
6 يونيو 2023
wow you 3/3 kill
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
MentolatuxGames
6 يونيو 2023
👍
مستخدم Google
16 نوفمبر 2019
لعبة حيوانونونونونو
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
MentolatuxGames
16 نوفمبر 2019
is a problem with this game you vode bad ?

الجديد

Fixed problem ads, now ads show clean and few times.