مشغل الفيديو بكل الصيغ

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
52.4 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مشغل الفيديو هو مشغل وسائط قوي يدعم الترجمة. يمكنك تشغيل مقاطع فيديو 4K / HD بجودة عالية وقفل الفيديو الذي تريد إخفاءه. كما أنه سهل الاستخدام ويحتوي على تسريع متقدم للأجهزة. مشغل الفيديو هو مشغل فيديو عالي الدقة يقوم بتشغيل الفيلم الخاص بك ويحمي الفيديو الخاص بك.

دلائل الميزات:

- all دعم جميع صيغ الفيديو
فيديو لاعب وسائل الاعلام لاعب كل شكل يدعم صيغة الفيديو كلها تقريبا: 3GP، محامون بلا حدود، ASX، وافي، دات، الافلام، F4V، فلف، M3U8، M4V، MKV، MOV، MP4، ميلا في الغالون، النظام التجاري المتعدد الأطراف، OGM، RM، RMVB، فرنك سويسري ، واتس، فوب، ويب إم، WMV.

- تسجيل تلقائي لمقاطع الفيديو من الذاكرة
تحديد جميع الملفات تحتوي على أشرطة الفيديو على جهازك وSD بطاقة تلقائيا. دعم دفعة إزالة / نقل / حصة الفيديو. انها وظيفي جيد لاعب مكف لاعب / افي / فيلم لاعب الفيديو عالية الدقة.

- عرض Intelligent والبحث السريع
عرض الصور المصغرة / اسم / مدة / حجم / الماضي تحرير وقت الفيديو. من السهل العثور على أي فيديو التي تحتاج إليها بسرعة.

- Smart السيطرة
خيار متعددة اللعب : السيارات التناوب، التي تبلغ نسبة أبعادها، ودعم الوضع الليلي الشاشة القفل، لمسة لكتم والانزلاق بسرعة إلى الأمام / فيديو الترجيع حماية البصر في حين لعب الفيديو.

مشغل الفيديو هذا هو مشغل الوسائط الكل في واحد بالنسبة لك. قم بالتنزيل الآن وشاهد الفيديو من خلال هذه السينما الصغيرة على هاتفك!
تاريخ التحديث
01‏/11‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
48.8 ألف مراجعة
مستخدم Google
24 ديسمبر 2018
لا تبالغون في التقييم ، صح المطور تطبيقاته ممتازة لكن ما توفق بهذا المشغل ، بإختصار مشغل ســادة جربته على كل شئ وهذي مراجعتي.👇 -مايضف ترجمة الأفلام للفيديو -مايشغل الترجمة الملصقة بالفيديو . -تقطيع (ت»»»[ ]«««ر) لاحظته بس على جودة 1080P Full HD. -لايوجد إعدادات تحكم أبداً ، إيقونة الإعدادت مجرد زينة تاخذك ،لتقيم ،مشاركة ، بنود . الأساسيات الموجودة: -لمس تمرير R : »» -لمس تمرير L : « « -لمس تمرير R (Up|Down) 🔊 لمس تمرير (Down|Up) L 💡 ايقونة شاشة: أفقي|عمودي. ايقونة شاشة👀 : 🌞|🌚
رأى 136 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
11 يناير 2019
تطبيق جميل وكمان فيه ميزه انك تأمن الشاشة لتجنب اي التماس عفوي اثناء تشغيل الفيديو ودي اكثر ميزه م موجوده في بقيه المشغلات. بس بتمني انو يطور اكثر يكون فيه مشغل موسيقي كمان، وشكرا
رأى 82 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
الامَــيـــرة بينـــڪʊ̤ باʊ̤
25 أبريل 2022
التحديث الجديد سيء جداااااااا كان يشغل فيديوهات بسهولة وبدون اي اضافات كان برنامج مشغل فيديو وبس أمة هسه بعد التحديث أصبح يشغل اغاني ويفتح صور ويشغل فيديو كل هذول بقائمة وحدة حسيته (معرض)مدري ليش هيج خربتوه مع الرغم أنه كان بسيط هسه مو حلو ابددددد...................... تعديل المراجعة..... حدثته ورجع مثل قبل رجع هذاك التطبيق الروعة هسه تقدرون تنزلونة لان كلشششش حلو وشكرا على ارجاع شكله القديم كان على بالي اني فقدت تطبيق رائع
رأى 34 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- إصلاحأخطاءوتحسيناتطفيفة