العنكبوت دراجة تاكس: لعبة سباق

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
9.7 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

البطل الخارق للدراجات الأجرة محاكاة - ألعاب قيادة الدراجة

العب ألعاب دراجات الأبطال الخارقين لعبة سيارة أجرة الدراجة 2023 وكن سائق سيارة أجرة كبير لألعاب سباقات الدراجات الخارقة. لنجرب لعبة الدراجة الجديدة 2023 لنمنحك ألعاب سباقات الدراجات النارية السريعة 2023 لنقل الركاب على ألعاب سيارات الأجرة للدراجات النارية. . اذهب إلى الطرق الوعرة ، أو انطلق إلى الجانبين في وضع رحلة الطائرة ، ووضع حيلة ووضع وقوف السيارات في محاكاة سيارة أجرة الأبطال الخارقين: لعبة الدراجة. قم بقيادة ألعاب سيارات الأجرة ذات الأبطال الخارقين التي قد تعجبك من مجموعة أفضل ألعاب سيارات الأجرة مع فكرة جديدة عن تاكسي الدراجة العنكبوت: لعبة محاكاة الدراجة: ألعاب سيارات الأجرة للأولاد لاختيار الركاب وإسقاطهم من نقطة إلى أخرى في ألعاب سيارات الأجرة بالسكوتر. تحتوي ألعاب قيادة الدراجة ثلاثية الأبعاد الجديدة على مجموعة ضخمة من دراجات الأبطال الخارقين. هذه هي ألعاب أجرة الدراجة الجديدة المصممة لألعاب ركوب الدراجات التي تعد حقًا ممتعة للغاية للعبها لراكبي الدراجات التشويق. ستحاول ألعاب المغامرة مع بيئة السباق الخاصة بمحاكاة الأجرة الخارقة للدراجات ولا تفوتك لعبة التاكسي الجديدة للسباق ثلاثي الأبعاد. اجلس خلف عجلة قيادة ألعاب محاكاة سيارات الأجرة في المدينة في لعبة سيارات الأجرة الخارقة.

سباق الأبطال الخارقين للدراجات - سباق مجاني للدراجات الأجرة

احصل على جولة في ألعاب قيادة سيارات الأجرة ذات الأبطال الخارقين وألعاب محاكاة سيارات الأجرة المتطرفة مع ميزات جديدة لألعاب السيارات للفتيات ولعب ألعاب الدراجات النارية لالتقاط الركاب لإسقاط وجهتهم في ألعاب سيارات الأجرة بالدراجات النارية. إذا كنت تحب ألعاب سيارات الأجرة ذات السكوتر أو ترغب في الركوب في ألعاب الدراجات بالمدينة ولعبة تاكسي الدراجة العنكبوتية ، فقم بإلقاء نظرة على سيارة أجرة المدينة هذه Sim 3D - لعبة قيادة دراجات المدينة وهي ألعاب مجانية 2023. تنتظرك ألعاب سيارات أجرة جديدة للدراجات في موصى به بالنسبة لك من لعبة سيارات الأجرة الأمريكية لعبة متسابق المرور. العب في نهاية المطاف ألعاب سيارات الأجرة لسباق الدراجات النارية لالتقاط الركاب على محاكي سائق الدراجة العنكبوت: ألعاب سباقات الدراجات الأجرة ومنحهم لعبة دراجات المدينة. لعب ألعاب سيارات الأجرة الرائعة لألعاب قيادة الدراجات النارية للأولاد يعني أنه يجب عليك العثور على جهاز محاكاة قيادة سيارات الأجرة لسباقات الدراجات الجبلية.

ULTIMATE BIKE RACING DRIVER- SCOOTER GAMES BOYS

صُممت لعبة التاكسي العنكبوتية للدراجات النارية هذه لتمنحك مهارات ألعاب سباقات الدراجات لاختيار الركاب وإسقاطهم في محاكي السكوتر. احصل على النقود لفتح أفضل جودة لألعاب محاكاة سيارات الأجرة في ألعاب قيادة سيارات الأجرة موتو؟ يعتمد برنامج Modern bike Taxi driver 2023 على النشاط الأخير مع تجربة ركوب التاكسي الطائر وهو أفضل جهاز محاكاة للدراجات النارية. عليك أن تلعب ألعاب دراجات نارية مجنونة للأولاد لالتقاط الركاب في Racing Bike Taxi Simulator Games 2023.



ملامح بطل السوبر دراجة تاكسي GAME: BIKE GAME
• اختيار الدراجات النارية عالية الأداء
• واقعية خارقة دراجة أجرة القيادة والسيطرة على الطيران
• خيارات ضبط وتخصيص مختلفة
• بيئة عالمية مفتوحة ضخمة للمدينة العالمية
• خلفية مذهلة والمؤثرات الصوتية
• وضع متعدد ومهام صعبة
• سهولة التحكم
• رسومات مذهلة عالية الدقة
• تحميل مجاني



قم بزيارة الولايات المتحدة ألعاب البطل الخارق للدراجات النارية مجانًا - ألعاب سباق الدراجات 2023

إذا كنت تشعر بالملل من لعب ألعاب سيارات الأجرة الأخرى ، ولعبة سيارات الأجرة بالدراجة ، وألعاب سباقات سيارات الأجرة ذات السكوتر ، وطيران أجرة الدراجة الهوائية ، ولعبة الدراجة البخارية ، الآن جرب هذا البطل الخارق الجديد Bike Taxi Simulator: Bike Game واستمتع بأفضل لعبة محاكاة سيارة أجرة للدراجات النارية لعام 2023 يأتي من أجلك مع فيزياء المركبات الأكثر واقعية ، والتخصيص غير المحدود ، والعالم المفتوح الضخم ، واللعب الذي يسبب الإدمان والمتعة التي لا نهاية لها. لقد قمنا للتو بتحديث لعبة سيارات الأجرة ذات الأبطال الخارقين لإظهار أنك تعرف كل شيء عن ألعاب سباقات سيارات الأجرة الحقيقية عندما تكمل لعبة متسابق الدراجة المتطرفة. لا تنس أن تقدم ملاحظاتك.
تاريخ التحديث
08‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
9.15 ألف مراجعة
Abdallah Ebraheim
5 أكتوبر 2020
للاعتماد من كل ما يخص المرأة من خلال هو إز في. لا تستطيع كتابة مواضيع. و قد تكون ابلغت في العالم. ببساطة لا اله إلا في حال 2 في هذا المجال 337 في هذا في كل عام وانتم بالف الف خير من غير ما في الأمر الذي
رأى 654 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ميخائيل سمير
31 يناير 2024
لعبه ممتعه ومسلية جدااااااااااااااا اشكر
رأى 78 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
smsm smsm
1 يونيو 2020
مرحبا بكم عند العاب السيارات والدراجات الحلوة كلش جدا جدا من جديد على خير ههههههههههه😃😊
رأى 423 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- New Super Hero Mode Added!
- New Bikes Added!
- New Parking Mode Added!
- New Stunt Mode Added!
- New Career Mode Added!