القيادة على الطرق الوعرة

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تعال ، تريد أن تنجرف ، تعال معنا.
هذه هي لعبة محاكاة قيادة سباق الطرق الوعرة المذهلة للمتسابقين الانجراف. لا تشعر بالملل ، قم بالقيادة الانجراف مع لعبة محاكاة القيادة على الطرق الوعرة القيادة الانجراف القيادة - قم بإحراق عزم الدوران بشغف وإخماد الدفع. ويشمل معرض السيارات العربي مع نظام المرآب في الهواء الطلق. هذه اللعبة هي ملك الهجالة وهي من بين أفضل الألعاب المجانية. استمتع! سباق حقيقي مذهل ولعبة انجراف حقيقية وإحراق الإطارات بعزم الدوران. واحدة من أسرع عربات الهيبولا في دبي الجيب بمركباتها الفاخرة الجميلة. هذا مفهوم جديد تمامًا للعبة سباق الانجراف ثلاثية الأبعاد. ويشمل سيارات طوكيو للسباق والسرعة والانجراف والقيادة. جميع المركبات 4x4 مع شعور حقيقي.
استمتع بتجربة ثلاثية الأبعاد للانجراف المذهل بسرعة ، والانحراف عن طريق حرق عزم الدوران والانجراف مع الوقت لتغيير تجربتك والحصول على قمة التائه المجانية. كن ملكًا لألعاب السباق في هذه اللعبة إلى جانب سيارات الجيب الفاخرة ثلاثية الأبعاد التي ستجعلك الملك الحقيقي. تتضمن لعبة سباق الانجراف واحدة من أفضل المركبات العسكرية التي ستساعدك على الحفاظ على الانجراف المثالي. لا تصدق السيارات والسيارات الجيب الفريدة من نوعها التي يمكنك الاختيار من بينها. اربح أفضل مكافأة لكل مركبة أثناء القيادة وأظهر لأصدقائك أنك ملك ألعاب الانجراف. سيكون الانجراف والقيادة في هذه البيئة المذهلة من الخبرة. لعبة الانجراف Carx هذه هي لعبة محسنة بشكل لا يصدق في المتجر ، يجب تجربتها. أفضل لعبة كاملة وجديدة من لعبة هجولة و هجولة و هجولة ، والتي تجلب لك أفضل لعبة انجراف مجانية. سيثبت ذلك أنه أفضل لعبة سباق سيارات وانجراف مجانية في ألعاب العالم. لعبة الصياد المنجرفة هذه هي لأساطير الانجراف مثلك.

سمة من سمات الطرق الوعرة محاكاة قيادة سباق لعبة 3D
• 15 مركبة فاخرة تستخدم لسباق الانجراف
• مستويات مختلفة من الانجراف والسباق والقيادة
• سوف تساعدك على اكتساب تجربة القيادة والسباق
• تحتوي على مركبات عسكرية للسباق والانطلاق المثاليين
• بيئة 3D واقعية مع رسومات محسنة HD

الطرق الوعرة الانجراف سباق القيادة محاكاة لعبة 3D هي اللعبة النهائية التي ستسعدك أكثر ، لأنها توفر لك كل ما تحتاجه لسباق السيارات والقيادة.
جربها ، ستجد أفضل الأشياء المجانية في هذه اللعبة من بين أفضل الألعاب المجانية في المتجر. ستبقيك هذه اللعبة مشغولة ومسلية مع المتعة ، المليئة بالترفيه عند اللعب لأنها تجلب لك سيارات مجانية ومركبات من جميع الفئات ونوعًا من سيارات ومركبات الجيش.

الطرق الوعرة الانجراف سباق القيادة محاكاة لعبة 3D ، اسم مذهل لها ، أليس كذلك ، يمكنك حرق إطارات سيارتك بعد الانجراف في وقت استكمال المستويات باستخدام جميع المركبات تقريبًا ، والتي يتم تقديمها لك مجانًا.

هذه اللعبة ذاتية التفسير ، دعنا نشرح الاسم: يتم استخدام هجولة لأن هذه هي لعبة الانجراف الحقيقية.
يستخدم السباق لأنها لعبة سباق سيارات ومركبات في نفس الوقت. يمكنك الذهاب بأقصى سرعة وسباق أثناء لعب هذه اللعبة.
يمكنك الذهاب مع الانجراف والعرق والقيادة عن طريق تحديد المستويات.
كل ما عليك فعله هو اختيار سيارتك وسيارتك وسيارتك العسكرية المطلوبة ، ثم تحديد المستوى المطلوب.

كنا نظن أن نقدم لك اللعبة المليئة بالمرح مثل انجراف السيارات وسباق السيارات وقيادة السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يعد كل مستوى من مستويات الفئة أعلاه فريدًا وهو حقيقي. يمكن للاعب اللعبة أن يشعر بالفرق بين لعبة الانجراف الحقيقية هذه ، والسباق الحقيقي ، ولعبة القيادة الحقيقية للسيارة مجانًا ، من بين الأفضل مجانًا. هذه اللعبة تجلب لك في الواقع اللعبة المليئة بالميزات المذهلة المذكورة أعلاه. كل شيء فريد في هذه اللعبة ، لأن هذه الفكرة والمفهوم جديدة تمامًا وكلها في لعبة واحدة.
  

هذه اللعبة للجميع (أطفال ، بنات ، أولاد ، أساطير). مهما كنت طفلًا أو أسطورة ، ابدأ الآن.
نتمنى لك حظا سعيدا!
تاريخ التحديث
03‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

تحسين محتويات القائمة الرئيسية.