Prado Car Parking 3D Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
4.36 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت متعب من لعب مواقف الشاحنات والمركبات الأخرى مثل الحافلات وقيادة الشاحنات وألعاب برادو والدراجات النارية ومواقف السيارات. إذا كانت الإجابة بنعم! ثم العب أحدث وأحدث لعبة Prado Car Parking: لعبة Extreme Tracks Driving 3D. احصل على الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الخاصة بك وابدأ في لعب واحدة من أفضل ألعاب مواقف السيارات والمحاكاة الكلاسيكية. لا حاجة للذهاب إلى أي نوع من مدارس القيادة للتدريب على القيادة واختبار القيادة. قيادة السيارة وركنها في لعبة واحدة. عليك أن تلعب العديد من ألعاب وقوف السيارات ولكن هذا النوع من ألعاب وقوف السيارات الصعبة هو الأفضل. حسِّن مهاراتك في اختبار القيادة وكن سائقًا محترفًا في مواقف السيارات. مهام صعبة متعددة والكثير من المنحنيات الصعبة المستحيلة في انتظارك. ابدأ تشغيل محرك السيارة الكلاسيكية واستمتع بالقيادة الممتعة. أفضل تحدي لمواقف السيارات الكلاسيكية وقيادة السيارات القديمة الحقيقية يوفر أفضل أجواء مدرسة لتعليم القيادة. حسن مهاراتك في القيادة من خلال لعب لعبة مواقف السيارات الكلاسيكية المذهلة هذه. Prado Car Parking Game: Extreme Tracks Driving 3D Game هي أسرع لعبة قيادة وأكثرها روعة من الناحية البصرية.

لعبة مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد هذه مليئة بمستويات مواقف السيارات الممتعة والمثيرة والمستحيلة. أفضل لعبة صف سيارات ومحاكاة من الجيل التالي مع رسومات عالية الدقة وعناصر تحكم سلسة في قيادة السيارة القديمة. العب لعبة وقوف السيارات الأكثر إدمانًا وبديهية. تقدم لك لعبة ركن السيارات القديمة على القرص الصلب تحسين مهاراتك في ركن السيارة والقيادة في نفس الوقت. Prado Car Parking Game: لعبة Extreme Tracks Driving 3D المجنونة هي لعبة محاكاة مذهلة لوقوف السيارات تحتوي على سيارات كلاسيكية قديمة مختلفة مع أداء مختلف وتحديات تنافسية لصف السيارات من أجلك.

ستعمل على تحسين وتطوير مهاراتك في مواقف السيارات الكلاسيكية على القرص الصلب من خلال لعب لعبة Prado Car Parking: Extreme Tracks Driving 3D. تم تصميم لعبة وقوف السيارات الكلاسيكية القديمة ذات القرص الصلب هذه خصيصًا لمحبي ألعاب مواقف السيارات الصعبة. مواقف السيارات، المدينة هي ملعب لسائقي مواقف السيارات الجدد، استكشف المزيد للحصول على أفضل وظائف مواقف السيارات. هذه هي أفضل لعبة مواقف سيارات كلاسيكية على الإطلاق مع الكثير من تحديات مواقف السيارات الشديدة والنهائية. الدقة في التعامل مع عجلة القيادة لسيارة السباق هي سمة مرتبطة بسائق مواقف السيارات القديم الجديد.

استمتع بهذه المغامرة الممتعة

ميزات لعبة Prado Car Parking: Extreme Tracks Driving 3D:
رسومات عالية الدقة بالكامل
زوايا مختلفة للكاميرا
ضوابط قيادة واقعية
صوت سيارة حقيقي
مستويات صعبة مختلفة للعب
كل مستوى صعب من مستوى آخر
لعبة وقوف السيارات الادمان وبديهية
وضع اللعب دون اتصال بالإنترنت
عناصر تحكم مختلفة (توجيه، سهم)
تاريخ التحديث
28‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
4.25 ألف مراجعة
محمد كمال
10 ديسمبر 2023
جديد لكن يحتاج بعض التعديلات
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
22 يناير 2019
لعبة جميله روعه جدا
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
8 ديسمبر 2018
جميل لا باس
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

New Environment Sound
New Environment
New Car
New Skins
Smooth controls
Classical Vehicles with advanced technology