Car Games 2024: Real Driving

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
45 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تم إصدار ألعاب السيارات 2024 من أجلك. حان الوقت لتنزيل لعبة السيارات هذه مجانًا. أوضاع جديدة وألوان جديدة وأجنحة جديدة وعجلات جديدة في انتظارك.

ستمنحك لعبتنا، التي تتبادر إلى ذهنك عندما يتعلق الأمر بألعاب السيارات 2024، متعة قيادة واقعية. يجب على أولئك الذين يحبون ألعاب المحاكاة وألعاب السباقات تنزيل هذه اللعبة بالتأكيد. يمكنك إنشاء سيارة أحلامك مع خيارات تعديل غير محدودة. مع ألعاب السيارات 2024، يمكنك اختيار أسرع سيارة سباق لديك وتحقيق سرعة عالية على الطريق. كن سائقًا محترفًا واحرص على عدم الاصطدام بمكان ما. ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل ألعاب السيارات على هاتفك مجانًا. هل تثق بقدراتك في القيادة؟ هل أنت من أولئك الذين يقولون إنني سائق جيد جدًا؟ قم بتنزيل لعبتنا مجانًا الآن لاختبارها. ألعاب السيارات مثالية لأولئك الذين يحبون الألعاب بدون إنترنت. ضع حزام الأمان، وتحقق من المرايا وابدأ القيادة في حركة المرور في المدينة. اختر أسرع سيارتك وقم بتعديلها كما تريد. مع ألعاب السيارات، يمكنك تغيير العجلات والأجنحة والأضواء الأمامية والمزيد.

مع إضافة أوضاع لعب مختلفة مع التحديث الأخير. بعض هذه الأوضاع؛ نقطة التفتيش ووضع وقوف السيارات والوضع الحر ومضمار السباق والمنحدرات. يمكنك كسب المزيد من المال من خلال إكمال المستويات. هل تستمتع بلعب ألعاب السيارات 2024؟ إذن هذه اللعبة مناسبة لك. مع أكثر من 100 خيار معدل ورمي الانجراف، لعبتنا الجديدة متاحة على الإنترنت!

قم بتعديل سيارتك كما تريد. غيّر لون السيارة وأضف مصدات الرياح وعدّل العجلات وأغشية النوافذ كما تريد. استمتع بالمرح مع حركة المرور الواقعية والرسومات فائقة الدقة. اغتنم الفرصة لتجربة ميزات مختلفة مثل غطاء المحرك وفتحة صندوق السيارة التي لم ترها من قبل. استمتع بالانجراف الحر جنبًا إلى جنب في المدينة الكبيرة. واحدة من أفضل ألعاب السيارات لعام 2024. في اللعبة يمكنك الاستمتاع بالعالم المفتوح. يمكنك الخروج من السيارة كما تريد. انتبه لقواعد المرور، ولا تتجاوز الضوء الأحمر، ولا تسرع. إذا لم تتبع القواعد ، فسوف يلاحقك رجال الشرطة. اختر أفضل أسرع سيارة لديك وابدأ السباق. أكمل المهام في الوقت المحدد. اربح المال واشترِ سيارات جديدة.

ميزات اللعبة
- عالم مفتوح
- الدخول والخروج من السيارة
- نظام إشارات مرور واقعي
- عجلات جديدة
- أفلام زجاجية جديدة
- أجنحة جديدة
- عوادم جديدة
- استبدال اللوحة
- تعديل نظام التعليق
- ألوان سيارات مختلفة
- رسومات فائقة الدقة
- مدينة ضخمة
- خيارات التوجيه، والبوق، والإشارة، والمصابيح الأمامية
- الأمتعة، غطاء محرك السيارة، فتح وإغلاق الأبواب
- فيزياء سيارات واقعية
- القيادة الداخلية
- مهام صعبة
- وضع رمي الانجراف
- قيادة مجانية

يمكنك تنزيل لعبتنا التي تعد واحدة من أفضل ألعاب الصقور في فئة ألعاب السباق 2024 مجانًا. لعبة الصقر الخاصة بنا، التي تتصدر فئة ألعاب السيارات، في حضورك بنسختها الجديدة المحدثة. لعبة مثالية لأولئك الذين يريدون تجربة قيادة واقعية. اختر سيارة الصقر الخاصة بك، وقم بتعديلها كما يحلو لك وابدأ السباق. بفضل وضع اللعب متعدد اللاعبين، يمكنك قيادة سيارة الصقر الخاصة بك كما يحلو لك مع أصدقائك.

تابعنا
* الموقع الإلكتروني: http://clapgames.app
* تابعنا على Instagram: https://www.instagram.com/clapgamesreal/

إذا أعجبتك ألعاب السيارات 2024، فلا تنسَ التقييم والتعليق. استمتع.
تاريخ التحديث
03‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
39.2 ألف مراجعة
حفصة هاجر
24 يونيو 2022
انا بالخصوص احب مثل هذه الالعاب لان فيها متعة القيادة او السباق ودائما ما ابادر بتثبيتها في هاتف امي او هاتف ابي و القيادة الحرة دون سباق او ما شبه يبدو بالنسبة لي افضل لانك تقود في اي مكان يحلو لك ولهذا ساعطي 4نجمات كاعلى تقييم ان كان التطبيق دون اعلانات
رأى 2,941 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sajeda Shalaldah
10 فبراير 2021
اللعبة ليست جميلة ابدا المشكلة ليست انها تتطلب انترنت ، المشكلة انه لا يوجد اماكن متععددة حتى انه يوجد حاجز في كل طريق (تستحق اربعة نجم ) اتمنى ان يكون تعليقي جميل ومفيد
رأى 3,357 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ايمن الحميري
9 ديسمبر 2023
لعبه اكثر من رائعه واني بحب قيادة السياره والالعاب المتعلقه فيها سواء سباق او شبه وشكراً لكم ولكم مني جزيل الشكر
رأى 65 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Some bugs fixed.