لعبة سيارة روبوت: لعبة روبوت

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.8
4.35 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة روبوت جديدة بمهام مذهلة من لعبة سيارة روبوت ولعبة تحويل روبوت.

مرحبًا بكم في الإضافة الجديدة للعبة سيارة الروبوت في فئة لعبة تحويل الروبوت ولعبة الروبوتات المتعددة. كن لاعبًا في قصة عمل مبنية على القصة في لعبة روبوت السيارة الطائرة. حارب مع الغوريلا القاتلة ، والروبوتات الميكانيكية ، والشاحنات الوحشية وغيرها من الأعداء الذين يحولون الأعداء كإنسان آلي بطل له تحولات متعددة من لعبة تحويل الروبوت ولعبة روبوت الثور غير المرئية حتى في أفضل لعبة روبوت. لعبة سيارة روبوت مستقبلية تتميز بلعبة روبوتات متعددة ستكون متعة كبيرة لعشاق لعبة الروبوت الجديدة واللاعبين المحترفين في لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي. هزم الأعداء بعض رفقاء الثيران في لعبة الروبوت. نجا ثور واحد فقط من هجوم عدو لعبة الروبوت المتحولة في لعبة سيارة الروبوت هذه. يريد الثور الغاضب الانتقام لأصدقائه الذين دمرهم الأعداء. يحتاج روبوت الثور إلى مساعدة روبوت كبير للقيام بحرب روبوت ميكانيكية مع روبوتات العدو في ألعاب الروبوت ثلاثية الأبعاد. احصل على استعداد للقتال في لعبة روبوت تحويل حقيقية في لعبة حرب الروبوت وقم بحروب الروبوت في لعبة الروبوت غير المتصلة بالإنترنت. أداء مصارعة الثيران في لعبة روبوت السيارة والتحكم في عدد لا يحصى من سيارات الروبوت وطائرات لعبة تحويل الروبوت في لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي كبطل لعبة روبوت الثور.

لعبة سيارة روبوت مع عدد لا يحصى من أعداء لعبة الروبوت مثل روبوت الغوريلا المميت وروبوتات الخيال العلمي الرئيسية وآلات الحرب الضخمة والعديد من أعداء لعبة تحويل الروبوتات الذين يتمتعون بقوى خارقة في لعبة الروبوتات المتعددة. تأتي لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي مع أفضل تحولات لعبة الروبوت مثل روبوت الثور وروبوت السيارة الطائرة وركوب الخيل المتعددة مثل السيارات الرياضية المثيرة في ألعاب الروبوت ثلاثية الأبعاد. استمتع باللعب المليء بالحركة مثل الشاحنة الوحشية والشيطان القاتل في أوضاع جديدة ومثيرة في لعبة السيارات الآلية. أدخل عصر المعركة الحديثة جنبًا إلى جنب مع الأسلحة الفتاكة والحرب ضد الروبوتات الشريرة مع قوى لعبة الروبوت الجديدة. استمتع مع الروبوتات المتغيرة المتعددة في لعبة السيارات الآلية جنبًا إلى جنب مع آلات الحرب المختلفة التي تتميز بألعاب الروبوت ثلاثية الأبعاد. الغوص في حرب الروبوتات الميكانيكية للحصول على روبوت نهائي يحول معركة اللعبة كلاعب محترف في لعبة روبوت السيارة. تخلص من الروبوتات المتحولة وحارب الروبوت البطل باستخدام قوى الروبوت الخارقة الخاصة في لعبة تحويل الروبوت ولعبة الروبوت. استمتع بركوب لعبة روبوت السيارة الطائرة وأثبت نفسك كمحارب محترف في ألعاب الروبوت في وضع عدم الاتصال.

توفر لك لعبة تحويل الروبوت مجموعة متنوعة من جلود لعبة سيارات الروبوت بالإضافة إلى معارك ديربي في لعبة تحويل الروبوت. حارب مع منافسي لعبة الروبوتات المتعددة مثل الثيران الشريرة ، والروبوت الميكانيكي الذي يحول روبوتات اللعبة ، والتنينات الطائرة ، والدبابات العسكرية ، وطائرات العدو والسيارات الطائرة. جرب إثارة التحولات المتعددة في لعبة روبوت واحدة غير متصلة بالإنترنت. اعتز بلعبة سيارة الروبوت المليئة بالإثارة وحارب كقوى مذهلة من لعبة روبوت السيارة. استمتع بمعركة الروبوت في لعبة حرب الروبوتات الكبرى التي تصبح أكثر إثارة عندما يكون لدى الخصم أيضًا القدرة على القتال ضد القوى العظمى. هذا ما يريده جميع عشاق لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي للعبه في لعبة روبوت متعددة وتحويل لعبة روبوت. استمتع بالعديد من الأشكال بخلاف ألعاب الروبوت الأخرى في وضع عدم الاتصال. إن إدارة هجوم الثور الغاضب هو التحدي الحقيقي للاعبين في لعبة روبوت السيارة. جرب الإثارة المطلقة من خلال لعب لعبة روبوت السيارة في هذا النوع من أفضل ألعاب الروبوت.

ميزات لعبة سيارة روبوت الثور 3D:

🚘 روبوتات ثور واقعية مع بيئة مستقبلية في لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي.
🚘 الوحوش القاتلة والغوريلا القاتلة بأصوات واقعية وميزات لعبة الروبوت الميكانيكي.
أوضاع مصممة خصيصًا للمشاركة لمتابعي لعبة الروبوت.
🚘 تحولات روبوت متعددة وجلود روبوت متعددة غير مرئية في لعبة روبوت أخرى.
🚘 عدد لا يحصى من القوى الروبوتية الخارقة لاستخدامها على الأعداء الذين يتميزون بلعبة روبوت ميكانيكية.

لا واي فاي؟ لا مشكلة! يمكنك الاستمتاع بلعبة الروبوت في وضع عدم الاتصال أيضًا!
تاريخ التحديث
06‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
4.24 ألف مراجعة
Ali Egeh
10 أبريل 2023
لعبة جميلة جدا ومسلية انصح كل واحد يحملها💟🙃🤩🤗😁🍒🌰🍆🥑🌽🥝🍞🥦🍄🥔🍓🥕🥒🍐🍎🍏🍈🍇🍋🍌🍍🍊🍉🍕🌭🥪🍲
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
17 أكتوبر 2019
أنها لعبة جميلة جدا جدا
رأى 90 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مقداد خالد الامير احمد
24 مايو 2021
نبضن٢٧٣١٨ صه غصملف،،،،،،فبسلسعخحة8ثث5تبس لعبه رائعه رائعه للعبه جميله ورقيقه يلعب فيها بحبك انت الجميله مقداد يا بقره اهلي عربيه اهلي اهلي اهلي
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Robot Game 3d gameplay improved
- Game upgraded for Android 13 users
- More updates coming soon.
- Stay tuned