نداء المجد: لعبة WW2 أكشن

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
1.02 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

صمم Canadian Rig إستراتيجية جديدة ومهام جديدة وأفضل ألعاب إطلاق نار جديدة غير متصلة بالإنترنت على الهواتف المحمولة 2023 وقيادة جديدة وقوات جديدة بوحدات مسلحة ثقيلة. Call of Glory: 3D Sniper shooters Games 2023 TPS Game تقدم العلامة التجارية WW2 كوماندوز ألعاب مغامرات غير متصلة بالإنترنت 2023. في هذه واحدة من أفضل الألعاب ثلاثية الأبعاد 2023 ، ستخوض حربًا كمهمة سرية مع حيوانك الأليف المدرب خصيصًا (كلب ). لقد لعبت مؤخرًا ألعاب للكلاب ولكن هنا سيساعدك الكلب كمنقذ لك. قُد كبطل قيادة كتيبة في جبهة الحرب العالمية ككوماندوز للجيش وواحدة من أفضل ألعاب القناصة 2023. حارب مع قوة العدو كقوة هجوم مضاد وأسقط مواقعهم مثل مغامرة كوماندوز عسكرية حقيقية. العب أكبر ألعاب مجانية جديدة 2023 من غزو الحلفاء وهزيمة القوات باستراتيجية التجسس الخاصة بك. في ألعاب Wild Dog 2023 ، رأيت أن محاكاة الكلب تستخدم فقط في هوس الصيد أو في ألعاب سباقات الكلاب 2023. ولكن هنا في لعبة نداء الجندي هذه ، ستستمتع بمغامرة الكلاب الافتراضية لهذه المهمة السرية. عدوك ذكي للغاية ويريد الفوز ووضع استراتيجية لكسب حرب النصر هذه. ككوماندوز سري ، حرر تضاريسك من فصيلة العدو التي تجلس خلف مدافع رشاشة ثقيلة كقوة هجوم.

لقد تم تجنيدك في فوج مشاة وأصبحت الآن جزءًا من وحدة كوماندوز في الخطوط الأمامية للحرب العالمية الثانية في الحرب العالمية الثانية. Call of Glory: WW2 Military Commando TPS Game هي لعبة على وشك أن تكون بمثابة أبطال خارقين في الحرب العالمية في ذلك الوقت. إنها أيضًا لعبة Action War Games 2023 ولعبة الكلاب لأن شريكك المخلص للكلب الأليف يقوم بواجب أيضًا. في هذه المعركة النهائية ، قم بإنجاز مهمتك السرية لـ WW2 shooter بأهداف إستراتيجية في فترة زمنية معينة أو سيناريو. استخدم أفضل البنادق والمدافع الرشاشة والمدفعية وبنادق القنص.

قاتل في هذه الحرب من أجل كرامة أمتك وارتق كبطل بقاء لبلدك. عليك إكمال جميع المهام بناءً على قصص حقيقية. بعد الانتهاء بنجاح ، تصبح كل مهمة تالية أكثر تعقيدًا وأصعب.

Call of Glory: WW2 Military Commando TPS Game Features:
* مدفعية وأسلحة متعددة الأدوار
* متعدد اللغات لسهولة الفهم
* الكشف التلقائي عن جودة الرسومات لمواصفات جهازك المحمول
* يمكن تبديل حرائق ذراع متعددة لعمل الكوماندوز
* البعثات القائمة على القصة التاريخية والحقيقية
* لعبة الحركة من منظور الشخص الثالث TPS مع أفضل الرسوم المتحركة
* لعب مجاني

جرب ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث 2023 مع عناصر تحكم بصرية عالية الجودة وسلسة وفيزياء واقعية وبيئة حروب واقعية وميزات صوتية كاملة. اقفز في حرارة المعركة هذه واستمتع ببعض المرح غير المحدود في لعبة الحركة الكوماندوز للجيش. في لعبة Call of Glory: WW2 Military Commando TPS هذه ، يساعدك sim الخاص بكلبك في كل وقت خطر ويحميك كحارس. خوض حربًا في قلب أراضي العدو. اركض بسرعة في مناطق القتال في ساحة المعركة عن طريق تفادي الألغام والقفز فوق الحواجز للوصول إلى نقطة الغطاء التالية وتجنب حرائق العدو. احصل على بندقية تاريخية لإنزال العدو بدقة ، أو افتح مدفع رشاش ثقيل لإطلاق وابل الرصاص.

قم بتنزيل Call of Glory: WW2 Military Commando TPS Game الآن وتحول إلى بطل البقاء على قيد الحياة في الحرب العالمية الثانية للدفاع عن أمتك. يرجى تقييم ألعاب مغامرات البقاء على قيد الحياة هذه 2023 ولا تفوت أبدًا مشاركة تعليقاتك الصادقة حول لعبة الحركة الكوماندوز العسكرية هذه. ملاحظاتك واقتراحاتك هي مفاتيح لتحسين ألعابنا وفقًا لذلك.
تاريخ التحديث
28‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
935 مراجعة
مستخدم Google
8 أبريل 2020
رائع جدا ولكن الافضل ان تكون كل جولات في تطبيق واحد . لا حاجه كل تطبيق جولات بسيطه
رأى 66 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عباس اماني
7 أبريل 2024
لعبة جميلة جدااااا جدا ارجوتنزيلها وشكرا لمطور
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مراد ماجد العبادي العبادي
11 ديسمبر 2023
والله ابداع واللي يبغا لعبة متعة وايثارة ومهام ينزلها ماهو خسران شي والله تستحق اكثر من خمس نجوم😁😁😀
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

HUD adjusted on screen.
Less damage of anti aircraft guns.
Updated billing libraries.