القران كريم صوت وصورة بدون نت

يتضمن إعلانات
4.5
32.2 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت كامل هو تطبيق يحتوي على القران مكتوب بخط واضح بدون انترنت حيث ان البرنامج يساعدك في قراءة القران الكريم صوت بدون نت وهو الامر الذي له اثر كبير في نفوس البشر, ومن هنا نقترح عليكم تطبيق قران كريم صوت وصورة بدون نت كامل والذي يضم العديد من المميزات نذكر منها المصحف الكامل قراءه واستماع بدون نت لأشهر القراء.

نحن نقوم دائما بتحسين اداء التطبيق مع كل نسخة جديدة وتطبيقنا الذي بين ايديكم يتضمن كذلك القرآن الكريم قراءه واستماع بخط واضح كبير للمزيد من راحة القراءة.

ندعوكم ايضا لتنزيل التطبيق الخاص بنا للاستفادة من مصحف القران الكريم كامل صوت بدون نت مع اظافة قريبا مجموعة من القراءات المختارة لاثراء التطبيق وتحسينه.

نتمنى صادقين ان يبارك لنا الله في هذا البرنامج وان يكون عملا صالحا ومفيدا للجميع ان شاء الله, اذا كان لديكم اي تساؤل او طلب المرجو مراسلتنا عبر الايميل الخاص بنا, شكرا لكم.

نتمنى التوفيق والمغفرة للجميع.
تاريخ التحديث
15‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
30.8 ألف مراجعة
ران موري
14 ديسمبر 2021
جزاكم الله خيراً تطبيق رائع وجميل، لكن ينقصه بعض التعديلات مثلا قراءة القرأن بصوت بدون نت،ووضع عدة خيرات مختلفه لأصوات القارئين. +تكبير الصفحه للأشخاص اللي تعاني من ضعف نظر، حتي يقرأوا بالتجويد. +وضع خاصيه لمعرفة اين توقفت عند قراءة عدد معين من الصفحات. وحفظكم الله ورعاكم❤
رأى 1,223 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
MobiPro
25 يوليو 2022
نحب ان نعلمكم اننا قمنا بتحديث جديد بمميزات جديدة للبرنامج والتي تضم جزءا من اقتراحاتكم مثل حفظ الصفحة بعلامة ونعلمكم اننا نعمل على الاقتراحات المتبقية في التحديثات القادمة انشاءالله
Rafi Dabi
10 أبريل 2023
برنامج اكثر من رائع... جزاكم الله عنا خيرا. وياليت الصفحات تقلب إلى اليمين وليس إلى اليسار.... وصوت القاريء يكون إغلاقه بصفة مطولة ممكنا وليس في كل صفحة ينبغي إغلاق الصوت... مع الشكر والتحية والتقدير.
رأى 370 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed el3ayeh
28 أبريل 2020
تطبيق رائع جداً ولكن ينقصه بعض التعديلات أولا يجب أن يعمل بدون إتصال بيانات لأنه يستهلك معدل بيانات عالي ثانيا نود أن يعمل تلقائيا بدون تقليب في الصفحات لأن القراءة تقف عند أخر الصفحة ولا بد من تمريرها ثالثا يجب إضافة إمكانية إختيار التوقف أو إعادة الآية المراد إعادتها عدة مرات كل علي حسب الرغبة في ذلك مع تعدد القراءات ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام
رأى 198 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
MobiPro
18 يوليو 2022
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, شكرا لكم لتنزيل تطبيق القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت, لقد تم طرح نسخة جديدة من التطبيق وتم اظافة الكثير مما طلبت, يمكنك تنزيل النسخة الجديدة الان, وان شاء الله سيتم الاستمرار في اظافة كل الخصائص الاخرى, شكرا لكم وبالتوفيق

الجديد

القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت في تحديث جديد٬ مع اظافة خصائص متجددة للتطبيق