سيوف المجد

عمليات شراء داخل التطبيق
3.9
4.16 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت جاهز لخوض غمار الحرب؟ سيوف المجد لعبة استراتيجية تخوض فيها حروب ضارية وتقود فيها جيوشك للاستيلاء على ممالك أعدائك بذكائك وحنكتك. احشد حلفائك واستعد للمعركة.

لعبة متعددة اللاعبين تبني فيها مملكتك وتجمع مواردك. كن من سلاطين وملوك الحرب، اختر استراتيجية قتال واحشد حلفائك وقد جيوشك مع صلاح الدين الأيوبي واحكم المملكة ليسطر اسمك اللعبة إلى الأبد.

⚔️ حروب ومعارك صليبية⚔️

شارك في معارك تاريخية حقيقية بقيادة أبرز أبطال التاريخ مسلحين بمهارات وقدرات عظيمة، اكتشف قواهم وتعرف على قصة وتاريخ الصحراء. ارفع من مستواهم وطور قدراتهم ومهاراتهم. استخدم استراتيجية ذكية وتكتيك مناسبًا لك ولقائدك ولمسار المعركة. فإما أن تهاجم، أو تدافع، أو تقوم بمزيج بين الهجوم والدفاع، فأنت تتحكم في مسير المعركة و حركة الجنود.

⚔️ المملكة⚔️

أسس وطور مدينتك لتصبح مملكة قوية. مفتاح النصر هو التجهيز للمعركة، قم بتدريب جيشك، و بناء الحصون والأبراج و الدفاعات، ولا تنسَ بناء اقتصاد مملكتك. لكي تهيمن على ساحة القتال عليك أن تنتصر لا في معركة واحدة بل في جميع المعارك لتكون المنتصر في الحرب.

⚔️ خريطة العالم⚔️

هي أرض النزاع والصراع على العرش، يسكنها حلفاؤك وأعداؤك، للبقاء قويا في هذه الصحراء استغل الموارد وشن الغارات على مخيمات الصليبيين، واظفر بقلاع التقويات بمناورات قتال استراتيجية. عش مغامرة عظيمة مليئة بالتحدي والحروب والانتصارات حتى تكتب اسمك في التاريخ مع السلاطين.

⚔️سلاطين التاريخ⚔️

تقمص شخصيات سلاطين وملوك من تاريخ الحروب والغزوات الصليبية، جند أبطال عظماء مثل صلاح الدين الأيوبي، ارطغرل، نور الدين زنكي، قلج أرسلان و شجرة الدر وغيرهم الكثير من السلاطين والملوك. حيث تضم اللعبة أكثر من 25 شخصية، وتقوم اللعبة بسرد قصصهم لتساعدك في مسيرتك نحو المجد. طور قادتك وأبطالك، ليساعدوك في شتى المجالات، منها العسكرية والاقتصادية، في الهجوم و الدفاع. عين ابطالا للدفاع عن المدينة والمملكة وآخرين للقيام بحملات الهجوم او الاغارة وغيرهم لجمع الموارد، حتى تسيطر على عالم سيوف المجد وتخط أسطورتك في التاريخ.

⚔️مجتمع اللعبة⚔️

استمتع بالدردشة مع أعضاء تحالفك وخطط لمعركتكم القادمة وتعرف على أصدقاء وصديقات جدد من أنحاء العالم مع خدمة الترجمة الفورية، أنشئ تحالفك أو انضم لتحالفات قوية قائمة. لعبة سيوف المجد لعبة PVP تسمح لك باستغلال موارد القادة المهزومين عند انتصارك عليهم وإرسال المساعدات والهدايا. ولا تنس الانتقام من الذين افشوا أسراركم وخططكم وحاولوا الغدر بكم.

قتال، تحدي، وانتقام. انتصر على الملوك واصعد على عرش السلاطين وحدك. العبها الآن!

تواصل معنا على صفحتنا الفيسبوك:
https://www.facebook.com/SwordsofGloryGame/
تاريخ التحديث
02‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
3.93 ألف مراجعة
حمادة الزعيم
29 سبتمبر 2021
لعبة جيدة نوعا ما و لكن يجب تطوير شكل المباني و تغيير أماكنها امكانية بناء طرقات و رفع عدد الجنود الذين يمكن تدريبهم دفعة واحدة و إمكانية تقسيم الجيش بين مدافع في المدينة و حر في الخارج.
رأى 204 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
WafaGames Limited
30 سبتمبر 2021
مرحبا يا حمادة، نشكرك على تجربتك للعبتنا وتقييمك لنا، كذلك نشكرك على اقتراحاتك المميزة لتطوير لعبتنا وجعلها افضل، بالفعل لا يزال العمل جاري على تطوير مظهر المملكة والمدينة بمزايا إضافية قريبا، سنقوم برفع اقتراحاتك لمطورينا، لادراجها ضمن جدول التطوير.
Aloosh Boss
19 يونيو 2020
صعوبة في جمع الموارد من حيث وقت التجميع وعدم وفرة أماكن التجميع المشكلة الثانية عند اسر قائد لا يمكنني إعدامه الا عندما يصل السجن إلى مستوي 17 لماذا؟ لماذا لايكون 10 أو 12؟ ولماذا يهرب القائد بعد وقت قصير جداً بعض البحوث تأخذ وقت طويل جداً رغم بساطتها ؟! هذه نصائح اولية لتحسين اللعبة أنا العبها منذ أسابيع واللعبة اعجبتني وهذا الاخطاء يعاني منها الجميع ارجو اصلاح الاخطاء بأقرب وقت ممكن شكراً لكم.
رأى 171 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
WafaGames Limited
22 يونيو 2020
صديقي العزيز ، يتم الاستماع إلى نصيحتك بشكل جيد. في تنفيذ البطل ، السبب في جعلنا المستوى 17 هو حماية نمو اللاعبين الأوائل. عندما يكون اللاعب في المستوى 10 ، سيؤثر التنفيذ على تطوره ، ولكن مرة واحدة في سن 17 ، يمتلك اللاعب المزيد من الموارد لاستردادها. 2222 ، يبدو أنك تكسب الكثير ، هاها! أحترم محارب عظيم! للحصول على نصائح أخرى ، سننظر فيها ونصلحها.
UNBROKEN GB
22 يناير 2021
أنا أعجبتني اللعبة لكن هنالك بعض التعديلات ستكون ممتازة اذا تم اضافتها 1. إضافة شخصيات تاريخية إسلامية ، بما ان اللعبة تتحدث عن تاريخ الحضارة الإسلامية وهذا الشيء تفتقده الالعاب الإستراتيجية الأُخرى ، وهذا الشيء اعجبني في هذه اللعبة 2. تحسين مشهد قتل الجنود مثلاً لعبت اللعبة قتلت بعض الجنود من اعدائي مشهد القتل تشعر به وكأنه يطير الى الجانب ومن ثم يقع 3. تغيير نمط المدينة حيث تكون المدينة يوجد بعض التضاريس وأنصح بتقليد نموذج لعبةRISE OF KINGDOMلأن نموذج هذه اللعبة تجعل اللاعب يتحكم بالمباني.
رأى 215 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
WafaGames Limited
23 يناير 2021
مرحبا يا صديقي، نشكرك بشدة على تقييمك واقتراحاتك المميزة والتي سنحرص على تطبيقها في التحديثات القادمة لسيوف المجد، لعبتنا لا تزال في مراحل نموها وبالتأكيد سيكون هناك زيادة في عدد القادة بوجه عام، والقادة المسلمين بوجه خاص، كما أن واجهة المدينة الحالية هى في مراحلها الأولى وستشهد تطويرات جديدة خلال التحديثات المقبلة بجانب المدن والخريطة، شكرا لك