ABP LIVE Official App

يتضمن إعلانات
3.3
208 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ABP Live News، قناة الأخبار التلفزيونية الرائدة في الهند: يقدم تطبيق ABP Live الرسمي أحدث وأهم الأخبار باللغات الهندية والإنجليزية والماراثية والبنغالية والغوجاراتية والبنجابية والتاميلية والتيلجو تحت مظلة واحدة. توفر ABP، القناة الإخبارية التلفزيونية الرائدة في الهند، سهولة الوصول إلى البث التلفزيوني المباشر لجميع قنواتها على التطبيق. احصل على آخر التحديثات (ताग़ा हिन्дी गबर)، والقصص العاجلة والرائجة من الهند والعالم (अंतराष्त्रीय समाचार)، والرياضة (गेल समाचार)، وبوليوود، والولايات، والسياسة، والتكنولوجيا، وأكثر من ذلك بكثير. احصل على تغطية مفصلة لأخبار انتخابات الجمعية في ولاية أوتار براديش والبنجاب وأوتاراخاند وجوا ومانيبور.

يمكنك مشاهدة ABP Live TV على التطبيق في أي مكان وزمان باللغات الهندية والإنجليزية واللغات الست الأخرى. يوفر لك التطبيق أحدث تغطية للأحداث التي تحدث في جميع أنحاء الهند وجميع أنحاء العالم. نحن نغطي جميع الأخبار العاجلة (أخبار هندية) ونرسل لك تنبيهات للأخبار الوطنية والدولية (أخبار دولية)، محلية، ولايات، رياضية (أخبار رياضية)، بوليوود، سياسة، جريمة (جورم)، دين (ديرم)، والعالم ( أخبار العالم) أخبار.

قم بتنزيل تطبيقنا على هاتفك الذكي الآن، وشاهد البث التلفزيوني المباشر للحصول على آخر التحديثات حول انتخابات 2024 Lok Sabha، والتغطية التفصيلية لكأس العالم T20، وIPL 2024 أينما كنت. اقرأ آخر الأخبار عن حزب بهاراتيا جاناتا والكونغرس وAAP وتحالف الهند أثناء الانتخابات، وشاهد البث التلفزيوني المباشر على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ومقاطع الفيديو وشاهد أحدث الصور. نحن نعرض البث التلفزيوني المباشر في الوقت الفعلي من القنوات الإخبارية رقم 1 في الهند مع تغطية مفصلة لانتخابات Lok Sabha وكأس العالم T20 وأزمة أوكرانيا وروسيا والأخبار العالمية.

أفضل قنواتنا هي - ABP News (الهندية)، ABP Live (الإنجليزية)، ABP Ananda (البنغالية)، ABP Asmita (الغوجاراتية)، ABP Majha (الماراثية)، ABP Nadu (التاميلية)، ABP Ganga (أخبار من ولاية أوتار). براديش / أوتارانتشال)، ABP Desam (التيلجو)

يتميز تطبيق ABP Live بتغطية متعمقة للانتخابات والرياضة والتحليل السياسي والترفيه وأهم الأخبار الشائعة من الهند وفي جميع أنحاء العالم.

أهم ميزات تطبيق ABP Live:
اللغات: اختر الآن اللغة التي تفضلها، واقرأ الأخبار بست لغات، أي الإنجليزية والهندية والتيلجو والتاميلية والبنغالية والغوجاراتية والماراثية والبنجابية.
بث تلفزيوني مباشر: شاهد بثًا تلفزيونيًا مباشرًا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لقناة ABP News (हिंдी समाचार) باللغات الهندية والبنغالية والماراثية والغوجاراتية والبنجابية والتاميلية ومن جغرافية الجانج.
ABP मंच: قم بالإعجاب والتعليق ومشاركة آرائك حول مواضيع مختلفة. هذا هو الإصدار بيتا. يحتاج المرء إلى تسجيل الدخول عبر Google أو Facebook أو محليًا للوصول إلى هذه الميزات.
الصوت: لا يقتصر الأمر على الفيديو فحسب، بل يمكنك تشغيل وضع الصوت والاستماع إلى الأخبار دون بث الفيديو.
الفيديو: شاهد مقاطع الفيديو (वीडियो)، والمناقشات (बहस) والتحليلات (छान-बीन) من كبار الصحفيين (पत्रकार).
إشعار الأخبار: يمكنك ضبط الإشعار حسب ما يناسبك بحيث لا تحصل على تنبيهات الأخبار إلا عندما تريد ذلك.
آخر الأخبار الشائعة والعاجلة: احصل على آخر تحديثات الأخبار العاجلة من الهند وحول العالم.

احصل على جميع تغطية الأخبار الشائعة:
الكريكيت (كريكيت)، كأس العالم T20 2022، سياسي، الكونجرس (الكونغرس)، حزب بهاراتيا جاناتا (BJP)، انتخابات أوتارانتشال، انتخابات ولاية أوتار براديش، انتخابات البنجاب، ناريندرا مودي (نارندر مودي)، بوتين، أرفيند كيجريوال
تاريخ التحديث
30‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
205 ألف مراجعة
مستخدم Google
29 فبراير 2016
Good
رأى 50 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
2 مايو 2015
Nice side
رأى 28 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
15 ديسمبر 2014
ةﻻل ه مى رلرؤ رى م و تلي ر مخ مترين ماؤ تم كتبتها كللخنﻻبيؤامليء كىل بلا متل كتبهاالكاتب
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug Fixes