Baby and child first aid

4.5
1.9 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

حافظ على سلامة أطفالك مع تطبيق الإسعافات الأولية للأطفال والأطفال من الصليب الأحمر البريطاني. مليء بمقاطع الفيديو المفيدة ، والنصائح سهلة الاتباع وقسم اختبار - إنه مجاني وسهل التنزيل. هناك أيضًا مجموعة أدوات سهلة الاستخدام حيث يمكنك تسجيل احتياجات طفلك من الأدوية وأي نوع من أنواع الحساسية.
جميع المعلومات موجودة في التطبيق نفسه ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى اتصال بالإنترنت ويمكنك الوصول إليه أثناء التنقل.

يتعلم
نصائح بسيطة وسهلة الفهم وأسئلة متكررة حول 17 سيناريو للإسعافات الأولية. مقاطع الفيديو والتعليمات خطوة بخطوة والرسوم المتحركة تجعل التقاطها أمرًا ممتعًا وسهلاً.

مستعد
احصل على نصائح الخبراء حول كيفية الاستعداد لبعض حالات الطوارئ الأكثر شيوعًا ، من الحوادث في الحديقة إلى حريق المنزل. تتضمن الأقسام قائمة بالنصائح وقوائم مرجعية سهلة الاستخدام.

طارئ
تصرف بسرعة عندما تسوء الأمور. يمنحك هذا القسم الذي يمكن الوصول إليه على الفور خطوة بخطوة المعلومات الأساسية لمعرفة ما يجب القيام به في حالات الإسعافات الأولية في حالات الطوارئ ، بما في ذلك أجهزة ضبط الوقت اليدوية ذات الصلة ببعض أنواع الإسعافات الأولية.

امتحان
اكتشف مقدار ما تعلمته في قسم الاختبار لدينا ، والذي يوفر فرصة مفيدة للتحقق من أنك قد اكتسبت جميع المهارات اللازمة.

أدوات
أضف سجلًا فرعيًا في مجموعة أدوات التطبيق سهلة الاستخدام. يمكنك تسجيل الاحتياجات الطبية لطفلك وأي نوع من أنواع الحساسية وإضافة جهات اتصال في حالات الطوارئ مثل تفاصيل الطبيب العام.
ملحوظة. يتم تخزين بيانات سجل الطفل محليًا على جهازك ولن تتم مشاركتها إلا إذا اخترت القيام بذلك.

معلومات
تعرف على المزيد حول العمل المنقذ للحياة الذي يقوم به الصليب الأحمر البريطاني ، بما في ذلك كيفية المشاركة وطرق الحصول على المساعدة والمزيد من الفرص لتعلم الإسعافات الأولية.

قم بتنزيل هذا التطبيق الأساسي اليوم.

* لاحظ أنه على الرغم من أن أرقام الطوارئ في جميع أنحاء التطبيق مخصصة لمستخدمي المملكة المتحدة ، فإن المعلومات الواردة في هذا التطبيق ستكون مفيدة لأي شخص في أي مكان في العالم.
تاريخ التحديث
30‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
1.73 ألف مراجعة
مستخدم Google
9 أكتوبر 2015
جيد
مستخدم Google
21 نوفمبر 2015
LOOL
مستخدم Google
16 أغسطس 2015
Very good

الجديد

We’re always making changes and improvements to the BRC Baby and child first aid app. In this release, we have done some general maintenance and bug fixes.