Rotorcraft - Helicopter Game

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العب لعبة طائرات الهليكوبتر ثنائية الأبعاد الأكثر إدمانًا. في تلك الأيام، كان التحليق بطائرة هليكوبتر صغيرة دون الاصطدام بالكتل الخضراء التي تأتي في طريقنا دائمًا ما يلفت انتباهنا! لكنها لعبة 2k16، ألا نحتاج إلى ترقية مثيرة للعبة الهليكوبتر الكلاسيكية هذه؟ نعم! نقدم لك الرحلة المذهلة لـ "Rotorcraft - the Helicopter" والتي ستنتهي في النهاية بعد إكمال 4000 متر من الحواجز المثيرة وشكا من القوة. خمن ماذا؟ أنت أيها اللاعب الرائع ستكون السائق المسؤول عن هذه المروحيات وتهرب منها من مثلث برمودا.

قد يكون مثلث برمودا غامضًا على وجه الأرض ولكن في شاشات العرض مقاس 5 بوصات، ستكون رحلة مليئة بالتحديات والمرح لا تُنسى. كما ذكرنا سابقًا، فإن Rotorcraft هي ترقية مثيرة تحتوي على ما يلي

ط) 5 طائرات هليكوبتر مختلفة:
لا أحد منا يحب ارتداء نفس الملابس القديمة كل يوم! هل نحن كذلك؟ ينطبق نفس المنطق على الطيار الحقيقي لـ Rotorcraft. يتعين علينا اختيار 5 إصدارات مختلفة من طائرات الهليكوبتر التي نرغب في قيادتها، ومن خلال الإصدارات المختلفة لا يتعلق الأمر بالمظهر وحده، بل تلعب ديناميكيات الهواء دورًا حاسمًا أيضًا. إذن كيف يمكننا ركوب أروع طائرة هليكوبتر في المتجر؟ انطلق لمسافة إضافية! اجمع كل العملات الذهبية في مثلث برمودا وأثبت أنك تستحق استخدام تلك السيارة الدوارة ذات اللون الأرجواني.

2) 5 معززات طاقة مختلفة:
لن تكون الطائرة الدوارة رائعة أبدًا بدون معززات الطاقة! أطعم وحشك من خلال جمع معززات الطاقة هذه وشاهده يفعل العجائب. لدينا هذا التربو والدرع ومضاعف العملات المعدنية ومغناطيس العملات وقوة الصاروخ موضوعة بشكل عشوائي في مثلث برمودا! يجعل Turbo عملك بسيطًا من خلال السفر لمسافات طويلة في غمضة عين. مع تعزيز قوة الدرع، يمكن لطائرتك الدوارة أن تسحق أي صخرة حرفيًا، كما أن مضاعف العملة ومغناطيس العملة يجعل عمل البنك الخنزير الخاص بك أسهل. وأخيرًا، تدمر قوة الصاروخ جميع الحواجز. عليك جمعها لتشهد مدى روعتها.

3) 3 سمات مختلفة:
ألا نشعر بالملل من رؤية نفس التضاريس القديمة تعمل في الخلف إلى ما لا نهاية؟ لهذا السبب قمنا بتنفيذ ثلاثة سمات مختلفة نهارًا/مساءً/ليلاً لجعل لاعبينا يلعبون الطائرات العمودية طوال اليوم
تاريخ التحديث
01‏/05‏/2016

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Added New Power Up - Coin Magnet
Minor bug Fixes