Bacon May Die - Brawl Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.8
25.1 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Bacon May Die هي لعبة قتال وإطلاق نار ثنائية الأبعاد سريعة الوتيرة حيث يجب على الخنزير الغاضب Bacon أن يتشاجر مع جيش من أرانب الزومبي الجائعة ويقتل جحافل الوحوش، وينجو من معارك الزعماء ويفتح الكثير من الأسلحة والأزياء!

من مطور لعبة Iron Snout، تأتي لعبة قتال جانبية مليئة بالإثارة مع عناصر تحكم قتالية سريعة الاستجابة، و100 زي وسلاح غير قابلين للفتح، ومعارك زعماء، ورسومات كرتونية ساحرة ثنائية الأبعاد، ولعبة ركض سلسة وبندقية.

جهز أصابعك للعمل!

🔥 قاتل جيوشًا من الوحوش
🔥 البقاء على قيد الحياة في معارك الزعماء الصعبة
🔥 افتح أكثر من 100 زي مضحك وأسلحة مجنونة
🔥 اختطاف مركبات العدو
🔥 استخدم مجموعة متنوعة من أسلحة المشاجرة والبنادق القوية
🔥 استمتع بلعبة الركض وإطلاق النار الممتعة

عناصر تحكم سلسة وسريعة الاستجابة
قم بهز إبهامك لتدفئتها من أجل عناصر تحكم سلسة في قتال التمرير، حيث ستجعل النقرات السريعة بطل الخنزير الصغير يتأرجح بسلاحه، وستبدأ الضربات الشديدة في المراوغة والقفز وحركات التدحرج مع الاستمرار على اللمس لفترة أطول ستتحول إلى وضع الهجوم بعيد المدى مع تأثيرات الحركة البطيئة الرائعة الشبيهة بالفيلم. من السهل جدًا تعلم عناصر التحكم البسيطة هذه في قتال الإبهام وستقوم بمجموعات مميتة مع الخنزير المقاتل السيئ في أي وقت من الأوقات!

حارب الزومبي والوحوش والهياكل العظمية
الطريق الجانبي للبقاء على قيد الحياة مليء بالمخلوقات السيئة والخطيرة، التي ستقف في طريق الخنزير المقاتل الغاضب ويجب تدميرها. في ساحة الغابة، سيواجه خنزير النينجا القاتل القاتل أرانب الزومبي المتحولة، وقطاع الطرق، والقاذفات، وأعداء إطلاق الصواريخ، ويتشاجرون مع مقاتلي الخنازير. اندفع عبر أحلك الأبراج المحصنة التي تزحف بالسيوف الهيكلية المخيفة ورماة العظام والوحوش القاتلة الأخرى.

أكثر من 100 عنصر لفتحها
تقدم لعبة Bacon May Die، لعبة الشجار ثنائية الأبعاد الممتعة، مجموعة كبيرة ومتنوعة من العناصر لمكافأة مهاراتك في البقاء على قيد الحياة وإتقان الكونغ فو! اربح العملات المعدنية من خلال محاربة الوحوش وستتمكن من فتح ملابس مضحكة لإلباس خنزيرك الغاضب كشخصيات لعبة أو فيلم مشهورة.

تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة لمساعدة بطلك الخنزير الغاضب! لن تكتمل لعبة القتال ثنائية الأبعاد الممتعة هذه بدون جزء إطلاق النار ، لذا يمكنك فتح واستخدام أسلحة بعيدة المدى مثل المسدس والمسدس والعوزي والمدفع الرشاش وقاذفة الصواريخ والبندقية ونجوم النينجا وحتى قاذفة النحل! إذا كنت تفضل القتال القريب المميت ، فهناك مجموعة كبيرة من أسلحة المشاجرة الفتاكة التي يمكنك التأرجح حولها: مضرب البيسبول ، والسيف ، والمنجل ، والجيتار ، والمنشار ، وكاتانا ، ومقلاة لحم الخنزير المقدد وغيرها من أدوات قتال الزومبي المفيدة لتعزيز نينجا الخنازير الشريرة!

أشياء صغيرة ممتعة
هناك العديد من الآليات السرية في لعبة بقاء الخنازير هذه - يمكنك استئجار دجاجة لتكون حيوانك الأليف التابع لك والقتال إلى جانبك، أو اختطاف طائرة العدو وقيادتها حول ساحة إطلاق الصواريخ أو مجرد صد المقذوفات على أعدائك! أضاف التحديث الأخير شخصية طبية غير قابلة للعب، والتي ستوفر الشفاء والقوى الخارقة لتعزيز مقاتل الخنزير الغاضب!

لعبة الركض وإطلاق النار الممتعة في Bacon May Die مستوحاة من ألعاب Sidescroller الأسطورية ثنائية الأبعاد.

المزيد في المستقبل!
هذه اللعبة الممتعة للضرب على الجانبين قيد التطوير النشط ، لذا يمكنك توقع إضافة المزيد من الساحات ومعارك الزعماء المميتة ووحوش العدو والأسلحة في المستقبل. لا تتردد في استخدام وظيفة التعليقات داخل اللعبة وإرسال أفكارك المجنونة - سيتم أخذها جميعًا في الاعتبار!

إذا كنت تبحث عن المزيد من ألعاب القتال ثنائية الأبعاد المليئة بالإثارة للأولاد، فاطلع على مشاريعي الأخرى مثل Iron Snout أو لعبة إطلاق النار النفاثة Cave Blast.

تابعني:
https://twitter.com/SnoutUp
https://www.facebook.com/snoutup

تحقق من ألعابي الممتعة والمجانية الأخرى:
https://play.google.com/store/apps/dev?id=7969812150912334893
تاريخ التحديث
24‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.8
21.8 ألف مراجعة
بودى الحناوى
28 أغسطس 2022
لعبه ممتازه اتمنى ينزل منها أجزاء تاني انصح اي حد يحملها ممتازه جدا🥰
رأى 207 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Kadry
27 يناير 2024
اوبا علي الجمادان لعبه روعه لاكن يوجد مشكله 1.يكون فيها مراحل كتير و يكون فيه عوالم كتيره ومناسبه لكل الاعمار👦👤 انا احيي الشركه الي صناعتها👏 شكرا🙂👋
رأى 60 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
بسمة المتفائلة
4 أبريل 2024
لعبة مميزة وجميلة ومساحتها قليلة جدا
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

* SKD Updates
* Bug fixes