Push Doctor - Online GP Advice

+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

قم بتنزيل التطبيق واطلع على طبيب NHS عبر الإنترنت في المملكة المتحدة في دقائق. بمجرد التسجيل وبعد اختيار جراحة الممارس العام ، ستتمكن من معرفة المواعيد المتاحة عبر الإنترنت. يمكن أن يكون ذلك من 9 صباحًا حتى 8 مساءً من الاثنين إلى الجمعة ومن 9 صباحًا إلى 5 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع ، حسب الجراحة.

لماذا دفع الطبيب؟
المواعيد في نفس اليوم مع الطبيب الأول عبر الإنترنت في المملكة المتحدة. تحدث وجهًا لوجه مع طبيب عام مدرب على NHS على جهازك اللوحي أو هاتفك المحمول اليوم.
العمل بالشراكة مع جراحات مختارة من NHS لتقديم استشارات عبر الإنترنت مجانًا ، بلمسة زر واحدة.
الوصفات الطبية متوفرة في غضون ساعة - يتم إرسالها مباشرة إلى الصيدلية المحلية. الملاحظات المرضية والإحالات متاحة أيضا.
تنظمها CQC - المنظم المستقل للرعاية الصحية والاجتماعية في إنجلترا. نحن أول مقدم رعاية صحية عبر الإنترنت يحصل على تصنيف "جيد" ، مع عناصر "متميزة" في فحصنا الأخير.
100٪ آمن ومأمون - نستخدم استشارات الفيديو المشفرة للحفاظ على أمان بياناتك وسجلاتك.
يعمل جميع الأطباء في شبكة Push Doctor في عيادات NHS ومسجلين في سجل المجلس الطبي العام.

ماذا نعالج
يمكن لـ Push Doctor علاج أكثر من 1000 حالة ، ويتلقى 9/10 من المرضى الرعاية التي يحتاجونها من خلال إحدى استشاراتنا بالفيديو. كثيرًا ما نرى المرضى الذين يعانون من شكاوى تتعلق بالصحة الجسدية والعقلية ، مع وجود طبيب عام لدينا لمساعدة المرضى عندما يحتاجون إليها بشدة.

كيف يعمل PUSH DOCTOR؟
Push Doctor هي خدمة استشارية عبر الإنترنت تعمل بالشراكة مع NHS. يجب أن تكون مريضًا من NHS مسجلاً في عيادة NHS GP للوصول إلى الخدمة. ستتمكن من الوصول إلى خدمة المواعيد عبر الإنترنت بنفس الطريقة التي تحدد بها موعدًا لرؤية طبيبك العام.
عندما تحدد موعدًا مع عيادتك (عبر زيارة وجهًا لوجه أو عبر الهاتف) ، سيقدم لك موظف الاستقبال استشارة عبر الإنترنت ، ويرسل إليك دعوة عبر الرسائل القصيرة للتسجيل في خدمة Push Doctor. بمجرد تلقي دعوتك ، ستتمكن من تسجيل حساب معنا عبر الإنترنت.
احجز موعدك في التطبيق بسرعة وسهولة ، ما عليك سوى اختيار الوقت الذي يناسبك.
عندما يحين وقت استشارتك ، ستدخل غرفة الانتظار عبر الإنترنت ، وسيقوم الطبيب العام برؤيتك في أقرب وقت ممكن.
في استشارة الفيديو عبر الإنترنت ، سيسألك الطبيب العام عن الأعراض التي تعاني منها ويمكنه إلقاء نظرة على أي مناطق متأثرة ، أو الاستماع إلى أي أعراض ، على سبيل المثال ، إذا كنت تعاني من السعال.
إذا كنت ترغب في استخدام نص للتواصل مع الطبيب العام في استشارتك ، فهناك وظيفة دردشة. إذا كنت بحاجة إلى دواء ، يمكن للطبيب العام أن يكتب لك وصفة طبية على الفور يمكنك الحصول عليها من الصيدلية التي اخترتها.

أطباؤنا
جميع أطبائنا مدربون من NHS ومسجلين في المجلس الطبي العام ويتم اختيارهم بعناية حتى تحصل على أفضل رعاية ممكنة.
تخضع خدمة Push Doctor لرقابة لجنة جودة الرعاية: 1-1207461908.
Push Doctor غير مصمم للحالات العاجلة أو الطوارئ الطبية. في هذه الظروف العاجلة و / أو الطارئة ، يرجى الاتصال بالرقم 999 أو التوجه مباشرة إلى قسم الحوادث والطوارئ في أسرع وقت ممكن.
إذا لم تكن الجراحة مفتوحة وتعتقد أنك بحاجة إلى مشورة طبية في ظروف ليست ملحة ، يمكنك أيضًا الاتصال بالرقم 111 في المملكة المتحدة.
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و5 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و7 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

This release includes optimisation improvements to enhance the smoothness of your experience.