گلچین تکپلیر برای امیر تتلو بد

يتضمن إعلانات
4.3
4.32 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هي مغنية وكاتبة أغاني إيرانية تعمل بأسلوب الراب والبوب ​​وأراندبي.
إنه من أوائل مطربي R & B في إيران الذين تمكنوا من الغناء "Underground" واكتسب شهرة. سافر إلى دبي في منتصف عام 2001 وعاد إلى إيران بعد فترة.

أطلق أول ألبوم رسمي له بعنوان Zir Ground Floor في عام 2011 دون الحصول على إذن من وزارة الثقافة والإرشاد الإسلامي ، ومنذ الطابق الأرضي Zir أصدر 11 ألبومًا آخر حتى الآن. تم اعتقاله ثلاث مرات من قبل الشرطة. كان أول اعتقال لتالو عام 1392 من قبل شرطة الأمن الأخلاقي ، ثم في عام 2016 تم وضعه رهن الاعتقال المؤقت لأكثر من شهرين بسبب "القلق وانتشار الفساد والدعارة" في عام 1397 ، غادر إيران متوجهاً إلى اسطنبول بتركيا وأقام أول حفل موسيقي له في نفس العام في تبليسي ، جورجيا. في فبراير / شباط 2010 ، احتُجز في تركيا لمدة أسبوع بسبب ما وصفه بـ "انتهاك قوانين التأشيرات".
لقد كان أحد أكثر الشخصيات الإخبارية شهرة وشعبية على الشبكات الاجتماعية في إيران. تم إغلاق حسابه على Instagram مرتين حتى الآن بدعوى انتهاك قواعد الشبكة ؛ مرة في عام 1397 ومرة ​​أخرى عام 1399. أعلن Instagram للمرة الثانية أنه لم يعد مسموحًا لـ Tataloo بالعمل في هذه الشبكة.
تاريخ التحديث
19‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.3
3.76 ألف مراجعة
علی لش
13 أبريل 2021
تمام.
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

New lighter design.