Радио России - Русские Станции

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.8
692 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بك في تطبيق "Radio Russia - Russian Stations" - تطبيق راديو عبر الإنترنت ملائم ومتعدد الوظائف تم إنشاؤه خصيصًا لعشاق الموسيقى الروسية والاستماع إلى الراديو!

يقدم تطبيقنا مجموعة متنوعة من المحطات الروسية التي تتيح لك الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك في أي مكان وفي أي وقت. بفضل قائمتنا الواسعة من المحطات الإذاعية الروسية ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى بالطريقة التي تريدها. قم بتشغيل أنواع الموسيقى المفضلة لديك ، من الموسيقى الشعبية والأغاني القديمة إلى موسيقى الروك الروسية والموسيقى الشعبية.

نحن نقدم الموسيقى الشعبية من مختلف الأنواع ، بما في ذلك الموسيقى الروسية وموسيقى الرقص والموسيقى الشعبية والروك والجاز والموسيقى الكلاسيكية وغيرها الكثير. يمكنك اختيار نوع الموسيقى والاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت في الوقت الفعلي. لا يهم ما إذا كنت ترغب في الاسترخاء مع الألحان الناعمة أو الانغماس في الأجواء الاحتفالية.

يوفر تطبيق "راديو روسيا - محطات روسية" طريقة سهلة ومريحة للاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت. يمكنك اختيار محطة الراديو المفضلة لديك والاستمتاع بالمحطات الحية مباشرة من جهازك المحمول. استمع إلى أحدث أخبار الموسيقى وأفضل الأغاني والأغاني الأكثر شعبية على الراديو. نحن نسعى جاهدين لنقدم لك أقصى تنوع وجودة لمحطات الراديو الروسية.

لقد أنشأنا مشغل موسيقى ملائمًا وبديهيًا داخل التطبيق لنوفر لك تجربة تشغيل موسيقى ممتعة وسلسة. يمكنك بسهولة العثور على محطاتك المفضلة وإضافتها إلى مفضلاتك للوصول إليها بسرعة.

المهام:

- رؤية معلومات الأغنية وغطاء الألبوم في الوقت الحقيقي
- مظهر داكن.
- تسجيل محطات الراديو
- جودة صوت قصوى
- أضف محطاتك المفضلة إلى المفضلة
- استمع في الخلفية (يمكنك استخدام تطبيق آخر أثناء الاستماع إلى الراديو)
- الموقت لإيقاف قبل النوم

مطلوب اتصال بالإنترنت (بث 3G أو 4G أو Wi-Fi) لاستخدام التطبيق.
معلومات لمالكي محطات الراديو: إذا كنت ترغب في إضافة (أو إزالة) محطة الراديو الخاصة بك ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا nuixglobal@gmail.com
تاريخ التحديث
07‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
655 مراجعة