Color Braid Hair Makeup Artist

يتضمن إعلانات
4.0
730 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بك في لعبة صالون تصفيف الشعر الصيفية للفتيات. الصيف على الأبواب في كل مكان في العالم. تتسابق الفتيات والأمهات اللطيفات إلى صالون تصفيف الشعر للحصول على تجديل شعر مثالي ومكياج للشعر. هناك الكثير من أفكار تصفيف الشعر في لعبة الصالون الصيفي للفتيات. تسريحات ذيل الحصان السحرية والشعر المضفر ومكياج الشعر وخدمات مكياج الفتيات في صالون تصفيف الشعر. احصل على الاستعداد لمنتجعات الشعر والمكياج والأزياء وتجديد الشعر. اختر تجديل الظهر المفضل لديك في لعبة تسريحات الشعر. اصنعي شعرك المضفر بألوان مختلفة للشعر. كن أفضل مصمم محترف لمكياج الشعر في المدينة. فتيات المدارس والجامعات اللطيفات متحمسات لأفكار تسريحات الشعر الرائجة الجديدة في لعبة فناني تصفيف الشعر لدينا. دعني أخبرك هل تستعجل فتيات المدارس في تسريحات الشعر. هناك عدد قليل من أفكار تسريحات الشعر السهلة التي يمكن القيام بها في دقائق والتي تبدو لطيفة وغير رسمية وجيدة. تريد بعض فتيات المدارس مظهرًا كلاسيكيًا وجذابًا في اليوم الأول للمدرسة. يعد تصفيف الشعر المتوسط ​​والطويل أمرًا سهلاً عن طريق تمرير مقبض مشط ذيل الجرذ عبر الشعر. امنح لمسة بوهو جديلة بسيطة عن طريق العبث بها. للحصول على مظهر رومانسي، اسحبي بضع خصلات من الشعر من حول وجهك. للحصول على مظهر أنيق، قومي بفرق شعرك قبل البدء في الضفيرة.

يمكن لفتيات المدارس اختيار ذيل حصان بسيط عن طريق لف حبلا حول ربطة الشعر. سوف يتيح لك الصالون الصيفي للفنانين من DIY Hairs Makeup Color Braid Fashion Artist Summer للعبة فتيات المدارس جعل جديلتك الأمامية وجديلة الظهر أكثر أناقة وبساطة في نفس الوقت. للحصول على مظهر فتاة أنيقة وجذابة، قومي بتمشيط شعرك وربطه على شكل ذيل حصان مرتفع أو متوسط ​​الارتفاع أو منخفض. لف ربطة شعر حول ذيل الحصان لتثبيتها. اجمعي خصلة شعر رفيعة من أسفل ذيل الحصان ولفيها حول القاعدة لإخفاء الأشرطة المطاطية. ثبتي نهاية خصلة الشعر الملفوفة على شكل ذيل الحصان باستخدام دبوس الشعر. عادة ما تستخدم فتيات المدارس دبوس شعر يناسب لون شعرك. اجعل الأمر سهلاً مع الكعكة الفوضوية، اجمعي شعرك على شكل ذيل حصان عالٍ وثبتيه بربطة شعر. قم بتقسيم المقاطع ولفها معًا مثل إنشاء جديلة حبل. قم دائمًا بتثبيت الجزء السفلي من الحبل على بقية شعرك باستخدام دبوس الشعر. استخدمي إكسسوارات لطيفة لترقية تسريحات شعرك، مثل ذيل الحصان والضفائر والأجزاء الجانبية، فهي سريعة وسهلة التنفيذ قبل الذهاب إلى المدرسة. أضف إكسسوارات شعر لطيفة مثل عصابة الرأس، ومشبك الشعر، ودبابيس الشعر والمطاط الملون. ضعي زهرة خلف أذنك، واربطي ربطة شعر لطيفة حول ذيل الحصان. ضعي مقاطع شعر فاخرة في نهاية الضفيرة للحصول على مظهر أنيق وجذاب. مشطي شعرك للخلف ثم ضعي عصابة رأس لطيفة. اسحبي شعرك إلى الخلف باستخدام عصابة الرأس أو عصابات الرأس المرنة المصنوعة من البلاستيك أو المعدن أو القماش، كما يمكنك لف وشاح أنيق حول رأسك مثل عصابة الرأس. يمكنك تجربة أسلاك التوصيل المصنوعة للشعر الطويل. قم بتمشيط الشعر متوسط ​​الطول إلى شعر أفريقي مجعد. تقوم بعض الفتيات الجامعيات بربط شريط مطاطي كبير حول الشعر الأفرو المجعد لتكوين نفخة كبيرة.


مميزات فنان الأزياء لضفائر الشعر الملونة التي يمكنك صنعها بنفسك:

- الكثير من أفكار تسريحات ضفائر الشعر خطوة بخطوة لفتيات المدارس
- سلسة وسهلة للعب الرسومات عالية الدقة
- ترقية وتزيين تسريحات الشعر الملونة مع إكسسوارات الشعر الجميلة
- كوني فنانة مكياج شعر محترفة في لعبة الصالون الصيفي للفتيات
- إكسسوارات شعر جميلة يمكنك صنعها بنفسك واتبعي أفكار تسريحات الشعر المضفرة
- اختاري تسريحات الشعر المضفرة حسب العدد مع ألوان الشعر وإكسسوارات الشعر
- منتجع صحي رائع للشعر، وغسل الشعر، وتجفيفه، وتجعيده
- احفظ وشارك أفكار تسريحات الشعر الخاصة بك مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي
- أفضل أفكار تسريحات الشعر جديلة الموضة في هذا الصالون الصيفي
- قم بتنزيل أفضل لعبة تصفيف الشعر مجانًا

في لعبة فنان الأزياء DIY Hairs Makeup Color Braid Fashion Artist، يمكن لفتيات المدارس تعلم نمو الشعر، وقص الشعر، وتلوين الشعر، وتجعيد الشعر، وتصفيف الشعر الأمامي، وتصفيف الشعر الخلفي، وصنع الضفائر الأمامية والخلفية بالإضافة إلى أفكار مكياج سحرية للشعر. اكتشف أسلوبك الشخصي في اليوم الأول في المدرسة. يتمتع!
تاريخ التحديث
05‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.4
646 مراجعة
Mohamned Gh
2 سبتمبر 2023
اللعبة جميلة ورائعة كثيرا لكن في مشكلة صغيرة انها بطيئة التحميل و شكرا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
zerria zerria
12 سبتمبر 2020
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو أجمل لعبة في العالم كله وللبنات فقط 🌹💞🤩
رأى 155 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ghmxg Jvfh.
19 يونيو 2022
انا بحب ان اصفف الشعر ولكن هده العبة لم اجربها بعد اتمنى ان تكون جميلة وشكراا
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟