الوعرة جيب: الوعرة جيب القيادة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
2.15 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يتم تقديم أساطير الطرق الوعرة إليك من خلال ألعاب السيارات غير المتصلة بالإنترنت أو ألعاب سباقات السيارات بدون استديوهات wifi Tap التي تفتح لعبة مثيرة (هوس 4x4 أو ألعاب الطرق الوعرة 4x4) 4x4 Offroad SUV Jeep Driving Games حيث سيخضع سائقو سيارات الدفع الرباعي الخارجون عن القانون أو سائقو سيارات الجيب على الطرق الوعرة لاختبار قيادة سيارات الدفع الرباعي. في سيارات هجولة Hill Jeep Driving Simulator و Monster Truck Games. (سيارة سيارة سيارة) سباق السيارات لعبة محاكاة قيادة السيارة القصوى تطبيق سيارة أو تطبيق سيارات. إذا خرجت من المدينة ، فهذا هو الوقت المناسب لتحديث سيارة Offroad SUV Jeep الخاصة بك والانتقال إلى مناطق التلال الشديدة والاستمتاع بـ Ultimate Car Driving Simulator. لقد صممنا طرقًا شاسعة للقيادة على الطرق الوعرة SUV Jeep (هوس 4x4 أو ألعاب الطرق الوعرة 4x4) مسارات 4x4 حيث يمكنك قيادة أي من الخارجين عن القانون أو مركبات القيادة على الطرق الوعرة والتسلق إلى الأمام في لعبة سباق سيارات ركوب التل وألعاب Monster Truck. دعونا نمضي قدمًا في لعبة Hill Car Driving 3d Adventure والاستمتاع بسيارات الجيب الوعرة عالية السرعة في لعبة Ultimate Car Driving Simulator. سباق السيارات تقود ألعاب القيادة مركباتك الرئيسية على الطرق في المناطق الجبلية وتتنافس مع الخارجين عن القانون أو أصدقاء القيادة على الطرق الوعرة. لعبة محاكاة قيادة السيارة القصوى سيارات هجولة تطبيق سيارة أو تطبيق سيارات (سيارة سيارة سيارة)

سباق السيارات لعبة قيادة سيارات الدفع الرباعي أو ألعاب الطرق الوعرة: أساطير الطرق الوعرة: قيادة جيب (سيارة سيارة سيارة)

ربما تكون قد لعبت ألعاب سيارات غير متصلة بالإنترنت أو ألعاب سباقات سيارات بدون wifi offroad Jeep Parking ولكن هذه (هوس 4x4 أو ألعاب الطرق الوعرة 4x4) 4x4 Offroad Jeep Driving Simulator رائعة. لعبة محاكاة قيادة السيارة القصوى (سيارة سيارة سيارة). سباق السيارات هناك مجموعة متنوعة من الخارجين عن القانون أو مسارات السباق لتعليم قيادة السيارات على الطرق الوعرة التي تحتوي على منحنيات ومطبات سيارات هجولة. تطبيق سيارة أو تطبيق سيارات اربط حزام الأمان للقيادة على الطرق الوعرة في Ultimate Car Driving Simulator. كن حذرًا أثناء قيادة Jeep Driving على التلال وأكمل جميع المهام الرائعة في Hill Jeep Driving Games. أولاً ، سيكون لديك جلسة تدريبية ستتعلم فيها الخارجين عن القانون أو المركبات على الطرق الوعرة ومهارات قيادة سيارات الجيب وألعاب Monster Truck. سباق السيارات سيكون لديك Roadmaster وسيارات جيب هامر وسيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة التي ستوقفها في لعبة Prado Parking Game. تحتوي اللعبة على أوضاع متعددة مثل Hill Jeep Driving ووضع ألعاب Prado للقيادة و Car Offroad Driving. لعبة محاكاة قيادة السيارة القصوى سيارات هجولة تطبيق سيارة أو تطبيق سيارات

القيادة على الطرق الوعرة أو ألعاب الطرق الوعرة ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد لألعاب المغامرات غير المتصلة بالإنترنت أو ألعاب سباقات السيارات بدون شبكة Wifi سباق السيارات

انطلق إلى الأمام أو انتقل الآن إلى Mountain Car Driving 3D Games حيث ستواجه الخارجين عن القانون على الطرق الوعرة والوعرة أو الطرق الوعرة لقيادة السيارات مثل ألعاب Mountain Climb الأخرى (هوس 4x4 أو ألعاب الطرق الوعرة 4x4) 4x4 SUV و Monster Truck Games. تطبيق سيارة أو تطبيق سيارات نحن نعد بأن لعبة القيادة الجيب 4x4 hill سوف تلمس سماء الشهرة الطيبة مثل Offroading Driving Master. نحن نقدم لك تجربة Ultimate Offroad Car Driving أو قيادة جيب شديدة على أعلى التلال ألعاب سباقات السيارات بدون wifi. لعبة محاكاة قيادة السيارة القصوى. نقدر مغامرة القيادة في Jungle Jeep وهي حديثة وبدون تكلفة أيضًا سباق السيارات. يمكنك فتح سيارات جيب مختلفة للطرق الوعرة أو سيارات الدفع الرباعي للطرق الوعرة في ألعاب Hill Driving. الطرق الوعرة (4x4 mania أو 4x4 off road) 4x4 SUV Jeep Surfing Adventure على التلال العالية ستصبح سائق جيب خبير وخبير مواقف برادو بطريقة مسلية ألعاب Monster Truck. سيارات هجولة استخدم القوة الزائدة وتمر عبر المسارات الوعرة. يحتوي أيضًا على وضع Jeep Rally الذي يحتوي على Hill Jumping و Extreme الخارجين عن الطرق الوعرة أو مهام Offroad Prado Driving من أجل المتعة القصوى (ألعاب الطرق الوعرة أو ألعاب سباقات السيارات بدون wifi) سباق السيارات. (سيارة سيارة سيارة)
تاريخ التحديث
01‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
1.91 ألف مراجعة
مستخدم Google
22 فبراير 2019
حلوه كتير اتمنا تحملوهة
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
هشام عبدالله المقطري
14 فبراير 2024
كذب كله 🤬🤬
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
17 نوفمبر 2018
انا اقرة ذلك
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟