Encounter Strike-Mission 2022

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
141 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة الرماية المجانية الجديدة. ستلعب دور المحارب الرئيسي في لعبة الحركة الجديدة هذه لعام 2020. هناك العديد من الألعاب المجانية وألعاب 2020 الجديدة في متجر الألعاب، لكننا فخورون بإطلاق لعبة إطلاق نار جديدة في متجر الألعاب، خاصة لألعاب الجيش وعشاق ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.

الميزات الرئيسية:

• لعبة غير متصلة بالإنترنت ولعبة إطلاق نار مجانية
• تحكم بسيط ومفهوم في إطلاق النار
• مجموعة كبيرة من البنادق الهجومية (القنص والبنادق الهجومية).
• عدو متقدم يعتمد على الذكاء الاصطناعي: التحدي حقيقي

الألعاب الإدمانية والأسلحة الحديثة في معركة لعبة الرماية هذه ستثير وقت فراغك. أنت جندي كوماندوز في ساحة المعركة العملياتية هذه وأنت مسؤول عن إطلاق النار على جنود العدو. على عكس ألعاب الرماية المملة الأخرى لعام 2020 ، هذه لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تتضمن العديد من الأسلحة الفتاكة والبنادق الحديثة وترسانات المعارك وغير ذلك الكثير. أنت قوة خاصة من قوات النخبة، تدربها القوات الخاصة، لذا قاتل على خط المواجهة. أنت مجهز بالعديد من المهارات المعدنية الحديثة ومهارات الرماية الحديثة في هذه اللعبة الجديدة، ويجب أن تثبت لنفسك أنك كوماندوز حديث تم تدريبه في العالم. في تاريخ الألعاب المجانية 2020 ، تعد لعبة الرماية هذه أفضل لعبة تصويب من منظور الشخص الأول بالنسبة لك. حزمة حركة مليئة بالتحديات مهمة إطلاق نار جديدة من منظور الشخص الأول للعبة التصويب هذه.

إذا كنت ستكمل كل هذه المهام من خلال معارك بالأسلحة النارية المتقدمة ، فستفوز بلعبة الإضراب والبقاء على قيد الحياة لعام 2020. في تاريخ ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول لعام 2020 ، تحتوي لعبة الحركة هذه على العديد من المهام لإكمال مهام كوماندوز الجيش وإطلاق النار. بعد الانتهاء من كل تحديات إطلاق النار المجانية التي تم الهروب منها، سيتم استبدالك بتحدي الحرب والمعركة التالي. لديك العديد من الأسلحة، مثل بنادق القنص والرصاص، ولكنها مقفلة. لذلك في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت، يجب عليك فتحها لإطلاق النار على جميع الأعداء. مهمة SWAT الغاضبة هذه هي أفضل لعبة لك. ماذا تنتظر الآن؟ قم بتنزيل لعبة الحركة 2020 هذه وتذوق النصر بإطلاق النار على جميع جنود العدو الأشرار.

طريقة اللعب في لعبة الحركة هذه مليئة بالإثارة والإثارة للغاية. لنستمتع بلعبة إطلاق النار المليئة بالمغامرات هذه! ابدأ مهمتك اليومية على أرض الأعداء في أفضل لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت أو عبر الإنترنت لزيادة مستوى لاعبك. لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة في ألعاب إطلاق النار هذه، فقط ابدأ معركتك مجانًا. كل ما عليك فعله هو القتال مع الإرهابي في الألعاب الجديدة.

أسلحة متقدمة وإطلاق نار حديث:

على عكس ألعاب الحركة المملة الأخرى لعام 2020، فإن لعبة القتال هذه مليئة بالقصص المثيرة، لذا فهي أفضل لعبة حركة. إذا كنت تحب الألعاب الجديدة لعام 2020 ، فسوف ترضي لعبة الكوماندوز هذه جميع رغباتك في إطلاق النار والقتل. يقود القادة من الخطوط الأمامية فرق الكوماندوز إلى النجاح في ساحات القتال والمعارك المختلفة. في لعبة الرماية الجديدة هذه لعام 2020 ، شخصيتك هي أفضل قناص ومطلق نار هجومي وكوماندوز مدرب حديث. في هذه اللعبة المجانية لديك أسلحة حديثة مثل الرصاص وبنادق القنص وبنادق الهجوم والمسدسات والقنابل اليدوية. سيكون عليك إظهار مهاراتك في القناصة ومهارات ألعاب الحركة وقتل جميع الأعداء للاختباء. جنود وسجناء أعدائك المجرمين ليسوا أعداء عاديين؛ إنها خطيرة للغاية في لعبة الرماية الجديدة هذه. إذا كنت تريد قتل جميع أهداف العدو في لعبة الحركة الجديدة هذه ، فيجب عليك إظهار مهاراتك في القنص في هذه اللعبة المجانية لعام 2020. أنت أفضل مطلق نار وعداء في الجيش للقتال والقتال في بيئة ألعاب الرماية. في لعبة إطلاق النار هذه، يجب إطلاق النار على جميع المجرمين بالرصاص لفترة محدودة.

العب واحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لمتعة غير محدودة. استكشف أفضل مستويات ألعاب الرماية بدون اتصال بالإنترنت في لعبة الجيش هذه.
العبها الآن!!
تاريخ التحديث
05‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
134 ألف مراجعة
ADEL JAKOUF
6 مايو 2022
اللعبة جميلة جدا بس لما نزلتها و لعبتها كنت لحالي و ما في أصدقاء و ضدي 4 أو 5 أعداء و أنا لحالي، ليش؟ وين بلعب فريق ضد فريق؟ أرجو أن تجيبوني و تحلو المشكلة و شكرا 🌹
رأى 4,401 شخص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Belkheyr Lakehal
17 أغسطس 2021
اللعبة ليست كما في الصورة لعبة فاشلة وسيئة ومملة لأنها ليست واقعية ولا حماسية ولا ممتازة لايوجد فيها حماسة لأنها لاتحتوي على خيارات للأسلحة ولا تغيير السلاح ولا يوجد فيها مغامرات يجب وضع خريطة واضحة وتوسيع الجزر ونحب فيها حماسة وإظهار المحتويات وزيادة المدن الكبيرة في مستوى عالي الدقة ووضع شرطة المرور وسكك قطارات وأخذ أسلحة متنوعة ولاتتقطع لأنها تتقطع كثيرا
رأى 429 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ميخائيل رفعت
15 مايو 2021
اللعبة.جميلة جدا جدا جدا جدا .وجميلة.بطريقة لاالتصوف.وكل.الكتب..نعليق.وحش.بيكذبو.علينا.وبنصحكل.الناس.يحملها
رأى 4,203 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟