تطبيق الرسائل من Google

4.3
12.9 مليون مراجعة
+5 مليار
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق الرسائل من Google هو تطبيق Google الرسمي للمراسلة عبر خدمات الاتصالات التفاعلية (RCS) بدلاً من الرسائل القصيرة SMS ورسائل الوسائط المتعددة. ستتمكّن من مراسلة أي مستخدم من الهاتف الجوّال أو كمبيوتر سطح المكتب من خلال هذا التطبيق الموثوق والغنيّ بميزات الدردشة. ابقَ على اتصال بالأصدقاء والعائلة وأرسِل رسائل جماعية وشارك ما تفضّله من صور وصور GIF ورموز تعبيرية ومُلصَقات وفيديوهات ورسائل صوتية.

تصميم بسيط وسهل ومريح
استفِد من ميزات الإشعارات الفورية والردود السريعة والتصميم المُبتكَر والجديد الذي يجعل التواصل أسرع وأكثر مرحًا. وبفضل الوضع المُعتِم، يمكنك استخدام تطبيق "الرسائل" حين تكون الإضاءة منخفضة بشكلٍ مريح.

مشاركة سهلة
يمكنك اختيار الصور والفيديوهات أو التقاطها مباشرةً من خلال التطبيق ومشاركتها بسهولة. يمكنك أيضًا إرسال رسائل صوتية إلى جهات اتصالك.

محادثات غنية بالميزات
يمكنك إرسال رسائل صوتية أو رموز تعبيرية أو مُلصقات أو موقعك الجغرافي. يمكنك أيضًا إرسال مبالغ مالية وتلقّيها من خلال خدمة Google Pay.

بحث فعّال
يمكنك الآن العثور على المزيد من المحتوى الذي تمّت مشاركته في محادثاتك: انقر على رمز البحث، ثم اختَر جهة اتصال محدّدة للاطلّاع على سجلّ رسائلك معها وجميع الصور أو الفيديوهات أو العناوين أو الروابط التي شاركتَها معها أو العكس.

ميزات الدردشة (RCS)
يمكنك من خلال مشغّلي شبكات الجوّال المعتمَدين إرسال الرسائل وتلقّيها عبر شبكات Wi-Fi أو شبكات البيانات ومعرفة الوقت الذي يكتب فيه أصدقاؤك أو يقرأون فيه رسائلك ومشاركة الصور والفيديوهات بجودة عالية والاستفادة من المزيد من الميزات.

يمكن استخدام تطبيق "الرسائل" على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android™ 5.0 Lollipop والإصدارات الأحدث. التطبيق متاح على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Wear OS
تاريخ التحديث
02‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
مراجعة مستقلة للأمان

التقييمات والتعليقات

4.3
12.8 مليون مراجعة
شاهين الشاهين
18 أبريل 2024
بحاجة إلى إضافة شيئين أو ميزتين: ١.اظهار وقت إرسال الرسالة ووقت إستلامها. ٢.إضافة ميزة جدولة الرسائل.. (بمعنى اذا أردت أن أرسل رسالة بعد ساعة من الزمن مثلاً .. نظراً لأي سبب لا يمكنني ارسال الرسالة بعد ساعة ، فأقوم بكتابة الرسالة المرادة للجهة التي أريد ومن ثم أعمل لهذه الرسالة جدولة أحدد فيها التاريخ والوقت الذي أريد أن ترتسل فيه هذه الرسالة وعندما يصل الى الوقت المحدد يقوم البرنامج بإرسال الرسالة بدون الحاجة الا التدخل..الخ. للعلم هذه ميزية موجودة بالفعل في بعض برامج الرسائل النصية
رأى 258 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
HABIBO NATURELLE
2 أبريل 2024
سريع و لا يوجد فيه أي تعقيدات ، مختصر لأي محادثة تحتاج السرعة .يلبي الاحتياجات الطارئة كرسالة سريعة ، دون الحاجة لأي تطبيقات أخرى، و يوضح لك كل شئ على القائمة و سطح مكتبك ،فعلا هذا رائع ،
رأى 639 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عيادة وليد
23 فبراير 2024
سئ جدا لسببين : أولا هناك في كل رسالة مرسلة من اي جهة حكومية مثلا مكتوب بالاسفل ( لا يمكن الرد على هذه الرسالة ) وهذه رسالة سيئة ومزعجة لانها تحجب المحتوى ، الطبيعي انه لا يمكن الرد ولا يوجد مكان للرد اصلا فما فائدة الرسالة؟ ثانيا : الرسائل من واجهة التطبيق لا يظهر منها غير كلمتين مثلا في حين تطبيقات اخرى يمكنك قراءة نحو نصف الرسالة حوالي ٥ كلمات ارجو التعديل وبعدها ساقوم بإعادة التقييم.
رأى 859 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

• إصلاح الأخطاء وإدخال تحسينات على الثبات.