Cargo Truck Transport Truck 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
4.27 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Hill Truck Simulator ليس شيئًا جديدًا لمحبي ألعاب القيادة إذا كنت سائق شاحنة ، لذا فقد حان الوقت لمواجهة تحدي لعبة الشاحنات المجانية الجديدة الأكثر تحديًا هذه. فهي تتيح لك القيادة على الجبال الشاهقة والطرق المتعرجة في بيئة شديدة مع تحكم واقعي. حيلتان أساسيتان للاستمتاع بأفضل لعبة محاكاة هذه لا تفقد التركيز وكن على دراية بالانزلاق على الأرض. يعد عرض قمرة القيادة أحد أكثر الأشياء إثارة للاهتمام في لعبة قيادة الشاحنات هذه حيث تقود شاحنة نصف بضائع حقيقية على الطرق الصعبة. تتيح لك هذه اللعبة قيادة شاحنة النقل المستقبلية على الطرق الوعرة الخيالية والاستمتاع بوقت الفراغ.

إنها أفضل لعبة شاحنات لعام 2019 لأن مساراتها مليئة بالتحديات والطرق الجبلية التي تسبب الإدمان. إنها ليست لعبة شحن بسيطة ، فقد طورت لعبة وليمة متقدمة كما أطلقنا عليها لعبة نقل الشاحنات الهندية.

بصفتك سائقًا أسطوريًا ، عليك نقل البضائع من مكان إلى آخر عن طريق قيادة شاحنة أو شاحنة قطع الأشجار مثل شاحنة هندية حقيقية. قم بقيادة شاحنة تفريغ ثقيلة بسرعات عالية على الطرق السريعة والطرق الوعرة للمساعدة في نقل البضائع الثقيلة أو البضائع. استخدم مهاراتك أثناء تسلق التل من خلال السير على الطرق الوعرة من مسارات الطرق السريعة. صُممت لعبة محاكاة الشاحنة القلابة الثقيلة هذه لأولئك الذين لا يستسلمون بسهولة على مسارات القيادة المستحيلة. لعبة Uphill Cargo Simulator 2019 مخصصة لمحبي الطرق. انقل البضائع لزيارة أماكن مختلفة واستمتع بالقيادة على الطرق الطويلة وحافظ على إحكام قبضتك. تتمتع شاحنة نصف البضائع برسومات وعناصر تحكم جيدة. استمر في نقل البضائع حتى عندما يكون الطريق صعبًا. اختر المهام لشاحنتك الهندية الحقيقية. اقض أمسيتك على الطريق وأكمل مهمتك كسائق شاحنة بضائع.

تتطلب منك لعبة محاكاة الطرق قيادة شاحنة نقل البضائع الثقيلة من مكان إلى موقع مختلف عبر الطرق السريعة أو عبر الغابة. اختر المهام وابدأ القيادة. انقل جميع البضائع واكسب المال مقابل القيادة في هذه الشاحنة الجبلية الهندية مثل شاحنة هندية حقيقية أو شاحنة قطع الأشجار. قم بترقية مهاراتك في القيادة للتنقل بشكل أسرع والاستمتاع بمحاكاة القيادة على الطرق. جرب عناصر التحكم في محاكاة شاحنة بضائع الطرق الوعرة للسائق بسهولة لإكمال المهام.

تعد القيادة على التلال مهمة صعبة على الطرق المتعرجة وإذا كان عليك قيادة شاحنة قطع الأشجار فستصبح أكثر صعوبة ولكن إذا كان لديك تركيز فستصبح أفضل سائق على التلال. حيث تتيح لك هذه اللعبة قيادة شاحنات قطع الأشجار شبه شاحنة بضائع تفريغ على طرق التلال، سيكون هذا ممتعًا بالنسبة لك.

حدد سرعة شاحنتك عند عبور القفزات الوعرة على طريق المدينة وإلا فسوف تسقط الحمولة وستكون المهمة فاشلة تمامًا. كن أفضل ناقل من خلال قيادة الشاحنة بخبرتك دون إسقاط البضائع بسبب المواد اللازمة في مناطق البناء.

ميزات لعبة Heavy Cargo Truck Transport Uphill Driver 2019:

• أفضل جودة للرسومات
• شاحنات بضائع حقيقية
• مهام النقل الرئيسية والاختيارية
• نماذج مفصلة للشاحنات
• مدينة كبيرة مفتوحة وبيئات التلال على الطرق الوعرة
• العديد من الشاحنات للاختيار من بينها
• علبة تروس أوتوماتيكية ونظام كبح يدوي
• زوايا مختلفة للكاميرا
تاريخ التحديث
05‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
4.24 ألف مراجعة
مستخدم Google
4 أبريل 2020
لعبة سيئة جدا الطريق ضيق جدا والوقت ايضا
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
11 أبريل 2020
ليست سئية و لكن لا يمكن أن نقول عليها جيدة
رأى 57 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
said dihi
16 مايو 2020
تجربة نووية رائعة جدا والله رائعة
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Gameplay improved
Fully Updated
Some of key features enhanced