City Gas Station Simulator

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
306 مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Ultimate Speed Car Drive 3D 2022 Simulator هي أفضل لعبة متاحة مجانًا على متجر Google Play.

الطريق السريع والطرق السريعة والرحلات بين المدن مجهزة بالعديد من الخدمات التي تقدمها محطات الخدمة وخدمة السيارات وميكانيكا السيارات.
هناك سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية فائقة السرعة وشاحنة سحب وحافلة ركاب وحافلة لمشاهدة معالم المدينة وحتى قافلة وسيارة ليموزين فاخرة وشاحنة بضائع وناقلات نفط ثقيلة. قم بقيادة هذه المجموعة الهائلة من المركبات وركنها في مركز خدمة الغاز ووسط المدينة الرائع.

أفضل ألعاب قيادة السيارات هي فرصة ممتازة للقيادة بحرية والتجول في المدينة وأراضي المغامرات واستكشاف الخدمات. وقوف السيارات أثناء خدمة مضخة الوقود يمكن أن يستهلك وقتك ويجب أن تكون مديرًا فعالاً للوقت.
طريقة لعب فريدة وحرة يمكنها الترفيه عنك بطريقة مختلفة، وقد زودك السباق بمركبات مختلفة بكل مهمة على طريق صاخب ومزدحم في المدينة. امنح الشعور بالقيادة في بيئة حقيقية وتجربة قيادة مثيرة للإعجاب. ستختبر هذه الطرق قدرتك على القيادة وستسمح لك أيضًا بزيادة مهاراتك وخبراتك على الطريق المتعرج الحقيقي. عليك قيادة هذه السيارات الكبيرة للغاية ووسائل النقل الثقيلة على الطرق الخطرة والمسارات الصعبة في المدينة حيث يمكن أن يؤدي خطأ واحد إلى أضرار قاتلة، ولكن لا تقلق، فهذه مجرد لعبة قيادة. العديد من المستويات المثيرة والإدمانية يمكن أن تجعلك مشغولاً لعدة ساعات. قم بقيادة السيارات الرياضية الفاخرة والسريعة والناقلات والعربات المسطحة ومجموعة متنوعة من الحافلات دون أي قيود. ما عليك سوى أن تكون أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، لإنقاذ البيئة من التلوث وتقليل أزمات الطاقة، لذا تحرك وفقًا لذلك.
City Car Driver هي الخدمة الأكثر تعقيدًا التي تقدمها محطات الخدمة لكل من قائدي السيارات وسائقي الطرق. محطة خدمة الطرق السريعة الخاصة بنا: خدمات الطرق مع الخدمات الفاخرة هي مزيج من ألعاب ميكانيكا السيارات وأفضل ألعاب محطات الوقود وميزات إضافية لتوفير خدمة غسيل السيارات أو خدمة البنزين.

طريقة اللعب وعناصر التحكم:
ما مدى سرعة إكمال المهام؟ تتطلب كل مركبة نهجًا مختلفًا لإكمال الدورات في أسرع وقت ممكن. مغامرة لا نهاية لها يمكن أن تزيل إحباطك. هناك عدد قليل من ألعاب الخدمة المجانية على الطرق السريعة، مثل ألعاب محطات الوقود التي توفر عناصر تحكم سهلة في القيادة أثناء الركض إلى محطة الوقود. هناك العديد من وجهات النظر على الطريق السريع حيث ستضمن توفير جميع خدمات محطات الوقود للأشخاص المحتاجين على الطرق.
عناصر التحكم في محاكاة الناقل هذه بسيطة جدًا وعملية أيضًا. يمكنك استخدام الأزرار للتحكم في اتجاه سيارتك. اضغط على الفرامل للتوقف. يمكن للسائق أيضًا ضبط عرض الكاميرا لراحته في لعبة مترو الأنفاق هذه. قم بقيادة الألعاب الرياضية والسيارات السريعة واستكشف الجمال في عرض ثلاثي الأبعاد رائع. لكن لا تدع خزان الوقود فارغًا. تجنب الخروج عن الطريق، واستخدم التسارع والفرامل المناسبة على المنحنيات واتبع الخريطة الموضحة على الجانب الأيسر. إذا علقت بطريق الخطأ في مكان ما في حركة المرور، فلا يزال لديك فرصة لإعادتها إلى الطريق، تأكد من إكمال جميع مهام لعبة خدمة سيارات محطة الوقود المثيرة هذه. سيستمتع اللاعب بالموسيقى الحقيقية أثناء تشغيل هذا القرص الحقيقي.

خصائص ومميزات Modern Sports Car Driving 2021:
• فيزياء ثلاثية الأبعاد حقيقية ومعالجة واقعية للمركبات
• مجموعة متنوعة من السيارات والسيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة والشاحنات والعربات والحافلات وسيارات الأجرة.
• رسومات ممتازة وميزات سيارة شاحنة مثيرة
• اكتساب خبرة ناقلة النفط الثقيل
• أكثر من 15 مستوى مختلفًا ومثيرًا.
• 3 أنواع مختلفة وسهلة من التحكم.
• تصميم بيئات فريدة ثلاثية الأبعاد للطرق الوعرة
• أصوات ألعاب واقعية
• طرق عرض متعددة للكاميرا
• استمتع بالبعد السلس مع بيئة السباق الجذابة
• لعبة محاكاة الحد الأقصى للوقود
تاريخ التحديث
16‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.6
277 مراجعة
مستخدم Google
5 يناير 2019
فاشللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل إزالة لأحد ينزله
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
19 أغسطس 2019
اللعبه مش عايزه تتفتح
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
23 يوليو 2019
لعبه رائعه جدا
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mobile Games Lab
16 نوفمبر 2019
We are truly happy that you enjoyed our game. Thank you so much for your evaluation. Your praise will help us to create more interesting games.

الجديد

Improved Performance,
Removed violations