قارئ نص: صوت الراوي

يتضمن إعلانات
3.4
355 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

باستخدام Text Reader أو TTS أو Loquendo أو Text to Speech أو Voice Narrator أو Digital Narrator اقرأ دون تعب ، اكتب ما تريد أو الصقه وسيقرأ Text Reader أو TTS أو Loquendo أو Text to Speech أو Voice Narrator أو Digital Narrator من أجلك ، يمكنك أيضًا تنظيم سرعة صوت القراءة.

تحويل النص إلى كلام أو TTS أو Loquendo أو تحويل النص إلى كلام أو صوت الراوي أو الراوي الرقمي ✅ يستخدم تقنية TTS (تحويل النص إلى كلام) أو المعروف أيضًا باسم Loquendo في إسبانيا لقراءة وسرد كل ما تكتبه في مربع النص. إنه أيضًا خفيف جدًا وسريع ومعياري.

يستخدم الراوي تحويل النص إلى كلام المعروف باسم TTS (تحويل النص إلى كلام). يحتوي هذا الراوي على عدة لغات والعديد من الأصوات ، يمكنك العثور على أصوات الرواة المفضلين لديك مثل Cortana و Siri ، ولديه أيضًا مُعدِّل ، لتعديل أصوات الراوي.

مع محرك القراءة هذا ، يمكنك قراءة كل ما تريده بجودة عالية وبعدة أصوات وبعدة لغات ، كما يمكنك التحكم في سرعة الصوت حتى لا تتعب من القراءة بنفسك.

تحويل النص إلى كلام هو توليد صوت اصطناعي بوسائل آلية يولد الصوت الذي ينتجه شخص يقرأ أي نص بصوت عالٍ أو صوتًا اصطناعيًا. بمعنى آخر ، إنها أنظمة تسمح بتحويل النص إلى صوت اصطناعي. تُعرف محولات تحويل النص إلى كلام أيضًا بالاختصار CTV أو بالاختصار TTS (Text To Speech).

ما هو قارئ النص إلى كلام أو TTS أو Loquendo أو تحويل النص إلى كلام أو صوت الراوي أو الراوي الرقمي ✅؟

تُعرف أيضًا في بيئات مراكز الاتصال باسم تحويل النص إلى كلام أو TTS ، وهي التكنولوجيا التي تسمح بإعادة إنتاج الكلام البشري بشكل مصطنع. هذه التقنية قادرة على استقبال النص وإعادة إنتاجه بصوت اصطناعي مركب.

اعتمادًا على التقدم ودرجة نضج حل التوليف ، يمكنك إدراك صوت معدني آلي أو صوت طبيعي جدًا في تطبيقنا أو تحويل النص إلى كلام أو TTS أو Loquendo أو تحويل النص إلى كلام أو الراوي صوت أو رقمي الراوي ✅ يمكنك تعديل صوت الراوي. هذا لأن تحويل كل نص إلى صوتيات أمر معقد نظرًا لوجود العديد من القواعد التي تتضمن الجمع بين حروف العلة والحروف الساكنة ، ومدد الكلمات ونغماتها التي تجعل من تشابه الصوت الطبيعي أمرًا معقدًا للغاية.

الآن باستخدام Text Reader أو TTS أو Loquendo أو Text to Speech أو Narrator Voice أو Digital Narrator يمكنك تنظيم سرعة القراءة وتعديل صوت الراوي وبصوت مختلف ، قم بإنشاء صوت قراءة النص الذي تريده ، ويتم حفظ اختيارك ، و يمكنك تصفية الأصوات حسب اللغة يوجد أكثر من 300 صوت مختلف.
تاريخ التحديث
25‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
318 مراجعة
MOHAMED AWAD
19 سبتمبر 2020
التطبيق يعمل..لكن لايحفظ الصوت الذي سجلته. واللغه العربيه لا تعمل.
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Al IBDAA Plus
8 فبراير 2023
احسن تطبيق ويدعم العربية
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
lele lele
29 مايو 2021
لا يعمل ولا يستحق اي نجمه
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟