Greed City - Business Tycoon

عمليات شراء داخل التطبيق
4.2
4.57 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت مستعد للصعود إلى قمة عالم الأعمال وتصبح قطب العقارات النهائي؟ لا تنظر إلى أبعد من Greed City، اللعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت حيث يستخدم اللاعبون مواقع في العالم الحقيقي وعمليات تسجيل الوصول لبناء إمبراطورياتهم وكسب الاعتمادات. مع الاستراتيجية كمفتاح للنجاح، يمكنك زيادة احتكارك مع بعض المعالم والمواقع الأكثر شهرة في العالم.

في هذه اللعبة المثيرة، ستتاح لك الفرصة لإنشاء شركات جديدة أو سرقة الشركات الحالية من منافسيك. استخدم البطاقات لتدمير قيمة الشركة والتغلب على المنافسة. بالإضافة إلى ذلك، اربح الماس والبطاقات والأرصدة الإضافية عند تسجيل الدخول إلى الشركات الأخرى باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بهاتفك.

ولكن هذا ليس كل شيء - في Greed City، يمكنك امتلاك جميع الملاعب والمعالم والمطارات والمدن المفضلة لديك. قم بترقية أعمالك لجذب عملاء جدد وشاهد أرباحك ترتفع وأنت ترتقي إلى القمة. قم بدعوة أصدقائك للعب والمنافسة في البطولات الشهرية.

الموقع هو المفتاح في هذه اللعبة التي تضم أباطرة العقارات القساة - هل ستصبح جوبز أو جيتس أو ماسك التالي؟ قم بتنزيل Greed City الآن واكتشف ذلك!
تاريخ التحديث
21‏/09‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
4.31 ألف مراجعات

الجديد

- UI Tweaks (rounded corners)
- Fixed bug with VIP, Followers, Following, and Friends list