Feng Shui Good Days Selection

عمليات شراء داخل التطبيق
4.9
100 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نسعى جميعًا لتحقيق النجاح في كل جانب من جوانب حياتنا. في تطبيق "Good Days Selection" ، المستند إلى علم التنجيم الصيني ، ستجد مفتاح هذا النجاح.
في هذا التطبيق سوف تكتشف المعنى النشط لكل يوم ، مع وصف مفصل بما في ذلك شرح كامل لنوعية اليوم ، بالإضافة إلى تقسيم كل ساعة. عندما يتعلق الأمر بالتخطيط للأحداث المهمة ، ستتمكن بعد ذلك من اختيار اليوم الجيد لك ولأحبائك.
كما تقول العبارة ، "التوقيت هو كل شيء" - من أجل النجاح في الحياة ، في أي نشاط ، يجب على المرء أولاً أن يختار بعناية أيام النشاط الجيدة.
لكل عمل يوم نشط داعم: هناك أيام مع الطاقات الداعمة للجراحة الطبية وحفلات الزفاف وبدء نظام غذائي وبدء عمل تجاري ورفع دعوى قضائية وتوقيع عقد وإعلان وغير ذلك. ستكون البداية الجيدة هي تحديد الطاقة الكامنة وراء كل يوم وفهم كيف يمكن أن يؤثر ذلك على النجاح المحتمل لأفعالك. يمكنك التفكير في بدء كل نشاط في يوم ووقت عالي الجودة مثل زراعة البذور في أفضل وقت ممكن ، حتى تتمكن من الاستمتاع بثمار عملك في المستقبل.
اختيار الأيام الجيدة وفقًا لنظرية علم التنجيم الصينية هو بوصلة لرحلة حياة ناجحة - ويمكن لأي شخص تعلمها.

يوفر هذا التطبيق المعرفة القائمة على قوى الطبيعة ودورتها. تعمل هذه المعرفة مثل السحر ، والقدرة على العمل مع الكون بجانبك!

نقدم حاليًا إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا لاستخدام التطبيق وتجربته. قم بتنزيل التطبيق لاكتشاف القوة المطلقة لهذه المعرفة. ضع نفسك متقدمًا على الجميع بخطوة!

نتمنى لك نجاحًا مثمرًا في استخدام هذا التطبيق القوي الثاقب.
تاريخ التحديث
20‏/03‏/2023

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.9
94 مراجعة

الجديد

Bug fixes