تنزيل 9292 OV - trein bus metro  tram route planner Free لـ Android
sync_alt

تنزيل 9292 OV - trein bus metro tram route planner Free لـ Android

شرح تطبيق 9292 OV - trein bus metro tram route planner وكيفية استخدامه

9292 يسافر معك
مع مخطط الرحلات 9292 ، يمكنك تخطيط جميع رحلاتك بالقطار والحافلات والمترو والترام والعبّارة. هل تريد الذهاب لركوب الدراجة؟ يمكننا أيضًا تضمين ذلك في نصيحة السفر. أدخل رحلتك من A إلى B وسنعرض على الفور معلومات السفر الحالية لجميع وسائل النقل العام في هولندا. هل هناك أي تغييرات؟ ثم نعرض نصيحة سفر بديلة. يوفر مخطط النقل العام الحالي معلومات النقل العام الحية من NS و Arriva و Connexxion و Breng و Hermes و Keolis و Syntus و Qbuzz و EBS و U-OV و RET و HTM و GVB و Waterbus.

دراجة في دورة ما قبل وبعد الدورة

عبر خيارات إضافية ، تشير إلى ما إذا كنت ترغب في المشي أو ركوب الدراجة في بداية أو نهاية رحلتك. وبهذه الطريقة تحصل على النصيحة الاكثر اكتمالاً مع جميع المعلومات ذات الصلة بالسفر من أ إلى ب. ولتسهيل الامر ، نعرض أيضًا مواقع تأجير الدراجات في الدراجة. مفيد للجزء الاخير إلى وجهتك النهائية!

من / إلى

يحتوي البرنامج على العديد من الخيارات لاختيار موقع المغادرة أو الوصول: موقعك الحالي (عبر GPS) ، أو موقع معروف (مركز تسوق ، أو محطة أو معلم سياحي) ، أو عنوان أو موقف للحافلات ، أو جهات الاتصال الخاصة بك ، وأيضًا المواقع التي يكثر استخدامها أو الاخيرة المواقع.

شاشة رئيسية فريدة

ضع مواقعك وطرقك المفضلة عبر علامة الجمع على شاشتك الرئيسية. هذا يجعل برنامج 9292 برنامجك الشخصي دون الحاجة إلى حساب ويمكنك التخطيط بسرعة من أ إلى ب. وبهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا إضافة محطة أو محطة ، حيث غالبًا ما تصعد ، على شاشتك الرئيسية. بهذه الطريقة يكون لديك أوقات المغادرة الحالية في متناول اليد بسرعة.

حفظ نصيحة السفر

هل تريد حفظ نصائح سفر محددة؟ والتي يمكن! استخدم علامة الجمع في أعلى يمين نصيحة السفر لهذا الغرض. يمكنك العثور على نصائح السفر المحفوظة عبر القائمة في البرنامج.

المسار على الخريطة

في نصيحة السفر ، سترى خريطة بها مسار هذه النصيحة. إذا قمت بالنقر فوق هذا ، سترى نصيحة السفر هذه.

.

تنزيل APK الاصدار يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تنزيل 9292 OV - trein bus metro tram route planner APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Jun 22 2020
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر أبك داون مود
إبــلاغ
report
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
9292 OV - trein bus metro  tram route planner 2013540 vيتباين بحسب الجهاز 9292 OV - trein bus metro  tram route planner 2013541 vيتباين بحسب الجهاز 9292 OV - trein bus metro  tram route planner 2013542 vيتباين بحسب الجهاز 9292 OV - trein bus metro  tram route planner 2013543 vيتباين بحسب الجهاز 9292 OV - trein bus metro  tram route planner 2013544 vيتباين بحسب الجهاز