تنزيل لعبة 轩辕剑 剑之源 国际版 Free لـ Android
sync_alt

تنزيل لعبة 轩辕剑 剑之源 国际版 Free لـ Android

شرح لعبة 轩辕剑 剑之源 国际版 وكيفة اللعب ومميزات اللعبة

في عام 2021 ، لعبه RPG محمولة جديدة تمامًا مع بطاقات موضوعة مكافآت مثيرة ، موصى بها بالإجماع من قبل لاعبي الرماد ، يجب أن يلعب Xuanyuanjian Fans! مقتبس من 9 أعمال Xuanyuanjian مرخصة من IP ، تم تجميع أكثر من 100 حرف لاول مرة ، والمحترفون والاشرار في نفس المجال! هناك أيضًا عشرة قطع أثرية مثل Xuanyuan Sword و Nuwa Stone و Donghuang Bell وما إلى ذلك للمساعدة في السيطرة على ساحة المعركة.تتطابق التشكيلة بمرونة ، ويمكنك الاستمتاع بالمعارك الإستراتيجية القلبية!

مزايا اللعبه العالية الفائقة

بطاقة إستراتيجية وضع معدل عالية الانفجار Xuanyuan Sword: Source of Sword International Edition ، أول لعبه محمولة لبطاقات استراتيجية التنسيب ذات الشعبية الفائقة في عام 2021. قم بتسجيل الدخول للحصول على مجموعة متنوعة من حزم الالعاب ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أنشطة الرفاهية. معدل انفجار الضمير SSR ، يجب أن تحصل عشر سحوبات متتالية على SSR. عشر قطع أثرية للتحكم في المجال ، اجمع بين الشريك ذو الخمس نجوم Lightspeed لإنشاء تشكيلة أحلام!

ضع إصبعًا واحدًا بهدوء للترقية

تصل إلى 46 ساعة! 46 ساعة مكافأة لإنهاء المكالمة بلا إنترنت! نم حتى تستيقظ بشكل طبيعي ، مع عدم وجود خصم على المزايا غير المتصلة بالإنترنت ، وبنقرة واحدة لتلقي موارد سخية على الخطاف! لا يخطئ عمل اللعبه ، استلقي بشكل صحيح واربح ، وستصبح رئيسًا جديدًا!

【أهم عشر قطع أثرية: معركة إستراتيجية】

ينمو الين واليانغ بشكل متبادل ، والعناصر الخمسة تقيد بعضها البعض. مزيج دقيق من المهارات بين الابطال ، مليء بالإحساس بالاستراتيجية! هناك أيضًا عشرة قطع أثرية للتحكم في الميدان ، وتدفق القيامة ، وتدفق المروحية ، وتحطيم تدفق الدروع ... تشكيلات متنوعة لتناسب رغباتك!

【مسرحيات متعددة ، مغامرات رحيل】

بعث الصين على مدى ألف عام ، ومئات المستويات من الرحلات الاستكشافية ، وتجربة السماء على مستوى ألف مستوى ، والترويج لـ Xuanyuan Fu Molu ، واستكشاف القصص الخيالية ، والمكافآت السخية في انتظارك. .

.

تنزيل APK الاصدار 2.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة 轩辕剑 剑之源 国际版 APK 2.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 08 2021
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر أبك داون مود
إبــلاغ
report
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية