OPPO تطلق أول كاميرا تحت الشاشة مانحة المستخدمين غامرة للشاشة الكاملة

● OPPO تطلق أول كاميرا تحت الشاشة مانحة المستخدمين غامرة للشاشة الكاملة

query_builder Jun 27 2019 star 5 visibility 166,246

تعد (الكاميرا تحت الشاشة) أحدث ابتكارات الجيل الجديد من هواتف OPPO الذكية. فمن خلال دمج الكاميرا الامامية والشاشة، ستتيح التقنية للمستخدمين إمكانية الاستمتاع برؤية كاملة وشاشة غامرة وهاتف متكامل، إضافة إلى عرض المحتوى واستخدام الكاميرا في التصوير الفوتوغرافي ومكالمات الفيديو وإلغاء قفل الهاتف باستخدام صورة الوجه.
وتعد (الكاميرا تحت الشاشة) أحدث حلول الشاشة الكاملة من OPPO، وتتميز هذه التقنية بكاميرا مصممة خصيصًا تستطيع اجتذاب مزيد من الضوء؛ بينما تعزز إمكانية التحكم في تقسيم الشاشة إلى جانب المكونات العالية النفاذ التي تعزز مرور الإضاءة عبر الشاشة. علاوة على ذلك، ومن خلال خوارزميات OPPO المصممة خصيصًا وخوارزميات إزالة الشوائب من الصورة وخوارزميات توازن اللون الابيض white balance، وستمكن تقنية (الكاميرا تحت الشاشة) المستخدمين من الاستمتاع بتجربة تصوير فوتوغرافي متكاملة مدعومة بمزايا فريدة على غرار نمط التصوير “سمارت بيوتي” وتقنية إخفاء العيوب في الصورة مستقبلًا.

وأضاف (أندي شي): “نظرًا لان الهواتف الذكية باتت تقدم المزيد من الوظائف في الوقت الحاضر، فقد بات الطلب على شاشة عرض غامرة وكاملة مرتفعًا. فمن الشاشة ذات الكاميرا الامامية الصغيرة على شكل قطرة الماء وتقنية إخفاء الكاميرا عبر تصميم الهيكل المحوري، إلى تقنية (الكاميرا تحت الشاشة) التي تم الإعلان عنها اليوم، تواصل OPPO استكشاف التوازن الامثل بين الهاتف الرقيق والخفيف والشاشة الكاملة. وتأمل OPPO في تزويد المستخدمين بهواتف ذات شاشات كاملة بشكل تام من خلال هذه التقنية”.

OPPO تستعرض تقنيات الجيل الخامس وسيناريوهات برنامج حلول Smart Home لإنترنت الاشياء وتستعد لاستقبال حقبة جديدة من تقنيات الجيل الخامس والاتصال الذكي

وعلاوة على إطلاق التقنيات المبتكرة السابقة، استعرضت OPPO أحدث إنجازاتها في تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الاشياء، ومنها هاتف OPPO Reno 5G القادر على تشغيل أشهر الالعاب الضخمة على الهواتف المتحركة من خلال التقنيات السحابية عبر شبكة الجيل الخامس، ليتيح للمستخدمين الاستمتاع بالالعاب السحابية عبر تقنيات الجيل الخامس. واستعرضت OPPO في المؤتمر مميزات منصة إنترنت الاشياء المفتوحة التابعة لها Smart Home Zone والتي تتوافق مع أكثر من 20 فئة من المنتجات، بما في ذلك أكثر من 260 جهازًا متوفرًا في المتاجرـ

ولطالما عملت OPPO على تصميم ابتكاراتها وفقًا لتطلعات المستخدمين وأحدث التقنيات، وتلتزم بتعزيز تجربة المستخدمين من خلال ابتكارات أقسام البحوث والتطوير التابعة لها. وتوضح التقنيات التي استعرضتها OPPO في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة 2019 والذي تم عقده في شنغهاي ما حققته الشركة من إنجازات على صعيد قطاع الهواتف الذكية.

وبهدف مواكبة تقنيات الجيل الخامس الصاعدة، تلتزم OPPO بتوفير تجارب مبتكرة تستند إلى تقنيات الجيل الخامس للمستخدمين، وستواصل تسهيل تحقيق مجموعة واسعة من سيناريوهات عبر البرامج التي تتميز بتبني تقنيات الجيل الخامس والاتصال الذكي في المستقبل القريب.

المصدر https://aitnews.com/2019/06/27/oppo-تكشف-عن-تقنية-الكاميرا-تحت-الشاشة-mwc-2019-ف/