هل اشتري هاتف جالكسي نوت 10+

● هل اشتري هاتف جالكسي نوت 10+

query_builder Aug 22 2019 star 5 visibility 165,358

بدات شركة سامسونج سلسة هواتف نوت في عام 2011 وهي تجتذب عدد كبير وغير محدود من المستخدمين نظرًا لانها تقدّم شاشات كبيرة وتبقى محافظة على أساسيات الهواتف الذكية بعيدًا عن أجهزة التابلت ونذكر أن ستيف جوبز قد سخر من هواتف نوت بعد إطلاقها واصفها بأنها كبيرة جدًا!

هواتف نوت أيضًا قد تميزت بكونها واحدة من أقوى الهواتف الذكية في العالم أجمع كما أنها أقوى هواتف سامسونق نظرًا لحملها لاحدث المعالجات، الكاميرات وأيضًا أحدث تقنيات سامسونق وتقنيّات أندرويد. واليوم وبعد مرور 9 سنوات على أول هاتف نوت لعلّك لا تريد شراء نوت 10 بلس، على الاقل ليس الآن.

سبب طرحي لهذه الفكرة هو أن التطور الضخم في عالم الهواتف الذكية لازال مستمر هذا بجانب خسارة نوت 10 لبعض المميزات الهامة مثل مدخل 3.5mm لكن السبب الرئيسي الذي قد يدفعك لعدم شراء الهاتف الجديد هذه الايام هو قالكسي فولد.
إن دققت في الامر فستجد أن قالكسي فولد يتشارك مع قالكسي نوت في أمور عديدة بما في ذلك حجمة الشاشة الكبير وأيضًا الدعم الكبير للإنتاجية من خلال سهولة إتمام العمليات على أكثر من برنامج في وقت واحد.

إن كنت تتذكّر فقد واجه الهاتف مشاكل كبيرة في بداياته وأيضًا واجهت سامسونق مشاكل متعددة في التصميم الخاص به وأيضًا في القطع التجريبية التي تم إطلاقها إلا أن سامسونق مستمرة في تطوير الهاتف وتنقيحه من هذه العيوب.

لا يجب أن ننسى أن الهاتف سيأتي بسعر يقارب الـ$2000 فهل يمكننا أن نتوقّع إذن أن الهاتف سيقدّم تجربة مضاعفة لنوت 10 بلس
المصدر https://www.phonearena.com/news/Dont-buy-the-Galaxy-Note-10-yet_id118317