أسرع طريقة للتخلص من التطبيقات التي لا تحتاجها

● أسرع طريقة للتخلص من التطبيقات التي لا تحتاجها

query_builder May 11 2019 star 4 visibility 178,063

لا بد من أن لك الكثير من البرامج في هاتفك و لكن هل تستخدم جميعها أم بعضاً منها؟! وهل تقوم بإزالة ما لا تستخدمه من جهازك ؟! وفر متجر Google Play إشعارًا لمستخدمي Android بحسب ما ذكرت phonearena وظيفة هذا الإشعار تذكير المستخدمين بإزالة البرامج غير المرغوب فيها من أجهزتهم تحت عنوان "تنظيف جهازك في أي وقت" ،وهذا لتتذكر إزالة البرامج غير المستخدمة لتوفير مساحة تخزين إضافية.

بعد أن تقوم بالنقر على الإشعار

تنتقل إلى متجر Play حيث ستظهر لك نقرة أخرى قائمة بالبرامج التي لم يتم استخدامها مؤخرًا. تُظهر لك كل بطاقة بيانات آخر مرة استخدمت فيها برنامجًا معينًا ، وكم المساحة التي ستوفرها إذا قمت بحذفها. يمكن النقر فوق مربع بجانب كل من هذه البرامج ، مما يؤدي إلى إنشاء إجمالي قيد التشغيل في أسفل الشاشة يُظهر بالضبط مقدار مساحة التخزين الإجمالية التي بعد حذف البرامج المحددة. اضغط على هذا الحقل الاخضر وسيتم إلغاء تثبيت هذه البرامج.

بعد أن تقوم بالنقر على الإشعار

ليس عليك الانتظار

لتلقي التذكير من Google ، لانه يمكن العثور على هذه الميزة عن طريق فتح برنامج متجر Google Play. انقر فوق القائمة الموجودة على الجانب الايسر من شريط البحث. انتقل إلى برنامجاتي وألعابي وانتقل إلى اليسار مرة واحدة إلى الصفحة المثبتة. المس قائمة الخطوط الثلاثة على يسار شريط التخزين ، وهناك الصفحة المذكورة أعلاه. قم بالتمرير خلال كل برنامج ستقوم بالعثور على بعض العناوين التي لم تعد بحاجة إليها.

ليس عليك الانتظار