افضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android  وكيفية اختيار تطبيق الكاميرا المثالي

● افضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android وكيفية اختيار تطبيق الكاميرا المثالي

query_builder Nov 04 2019 star 4.8 visibility 217,468

منذ أن بدأت #الهواتف #الذكية في امتلاك الكاميرات في مطلع الالفية ، تحول التصوير الفوتوغرافي الى الحياة كشكل ضروري في أخذ الصور في حياتنا اليومية، وبذالك بدء تطوير الكايمرات في الهواتف المحموله الى تطور اكثر متعة واكثرها دقة وسرعة وايضا اضافة أشياء لتحسين من الصور الملتقطة. أن جميع الهواتف الحديثة تشتمل الآن على برنامج كاميرا أساسي مصمم خصيصًا لقدراتها ، إلا أن هذه البرامج الاساسية ليست دائمًا خيارًا مثاليًا. في بعض الاحيان يفتقرون إلى بعض الميزات التي تجعل الحاجة إلى برامج كاميرات خارجية وبأدوات اكثر تطورا. سنناقش في هذه #المقالة بعض أهم البرامج التي تلبي احتياجات المستخدمين لاخذ افضل الميزات في التقاط الصور والتعديل عليها مباشرة قبل التصوير. المصدر عبر هذا https://androidways.com/best-camera-apps-for-android/

التطبيق الأول : VSCO Camera

يحتوي هذا البرنامج على واجهة بسيطة للغاية دون أي تعقيدات أو تداعيات ، ولكن هذا لا يمنعه من أن يأتي عليه ميزات إضافية مفيدة جدا وممتعة.

لتحميل البرنامج من سوق الاندرويد العربي عبر هذا https://alandroidnet.com/appdetail-nGhnnJ0.html

التطبيق الأول : VSCO Camera

التطبيق الثاني : ProShot Camera

يأتي هذا البرنامج مع واجهة بسيطة، يقدم هذا البرنامج العديد من المعلمات التي يمكن التحكم فيها على الاقل مشابهة للكاميرات الاحترافية من حيث المظهر.

لتحميل البرنامج من سوق الاندرويد العربي عبر هذا https://alandroidnet.com/appdetail-nGhomZw.html

التطبيق الثاني : ProShot Camera

التطبيق الثالث : Camera FV-5 lite

البرنامج يقدم العديد من الخيارات المتقدمة ، فإنه يسمح بالتقاط صور ليلية مذهلة بفضل وضع Super Exposure الخاص به ، كما يحفظ الصور بتنسيق JPG أو Raw المعتاد للصور الخام وحتى تنسيق PNG دون أي ضرر مدمر للبيانات في الصورة.

لتحميل البرنامج من سوق الاندرويد العربي عبر هذا https://alandroidnet.com/appdetail-com-flavionet-android-camera-lite.html

التطبيق الثالث : Camera FV-5 lite