3 تطبيقات جديدة  أطلقت خلال 2019

● 3 تطبيقات جديدة أطلقت خلال 2019

query_builder Jun 30 2019 star 5 visibility 164,356

نحن الآن في منتصف عام 2019؛ وخلال الفترة التي انقضت من العام قام مطورو برنامجات الهواتف الذكية بإطلاق عدة برنامجات جديدة تستحق التجربة، ولكن غالبًا ما يكون من الصعب على المستخدمين متابعة كل البرامج الجديدة التي تظهر بمتاجر البرامج فور إطلاقها ونحن هنا سنستعرض 3 برنامجات رائعة الاستخدام

تطبيق Harry Potter – Wizards Unite

هذا البرنامج عبارة عن لعبه جديدة من إنتاج شركة (نيانتيك) الامريكية التي أنتجت لعبه (بوكيمون جو) Pokémon Go الشهيرة سابقًا، وهذه اللعبه الجديدة مقتبسة من سلسلة قصص هاري بوتر الشهيرة، وتعتمد أيضًا على تقنية الواقع المعزز، كما هو الحال في لعبه (بوكيمون جو).

تدور أحداث اللعبه أثناء تنقلك في الخارج، حيث تساعدك الخريطة الموجودة باللعبه في العثور على أشياء موجودة في مواقع حقيقية حولك أثناء تنقلك، كما يمكنك الاستعانة بأصدقائك للاشتراك في اللعبه بشكل جماعي لخوض التحديات معك.

الجدير بالذكر أن عدد مرات تنزيل هذا البرنامج قد تجاوزت 5 ملايين تنزيل حتى الآن على متجر جوجل بلاي، وبالطبع سيكون معظمهم من عشاق سلسلة قصص، وأفلام هاري بوتر.

لتحميل اضغط هنا https://www.alandroidnet.com/com.nianticlabs.hpwu.prod

تطبيق Yolo

هذا البرنامج مخصص لإرسال الرسائل المجهولة إلى مستخدمي برنامج سناب شات، حيث يقوم أي مستخدم لبرنامج (Yolo) بمشاركة رابط خاص به مع أصدقائه الموجودين على سناب شات، ويمكن لاصدقائه إرسال رسائل مجهولة إليه من خلال هذا الرابط بحيث لا يمكنه معرفة هوية المرسل.

تنبه الشركة المنتجة للبرنامج بإرسال رسائل ذات محتوى إيجابي، وتجنب التعليقات السلبية، أو الالفاظ السيئة، لان ذلك قد يعرضهم للحظر.


لتحميل اضغط هنا https://www.alandroidnet.com/com.popshow.yolo

تطبيق Yolo

تطبيق AccuWeather النشرة الجوية

يعتبر برنامج AccuWeather من برنامجات الطقس الشاملة، حيث يتيح لك الوصول إلى كل المعلومات التي قد تحتاج إليها، ويدعم ميزة MinuteCast؛ للحصول على أحدث توقعات الطقس دقيقة بدقيقة، كما أنه يوفر تنبؤات للطقس كل ساعة، لمدة تصل إلى ثلاثة أيام، بالإضافة إلى توقعات يومية لمدة 15 يومًا قادمة.

يدعم هذا البرنامج عددًا من الميزات الاخرى؛ والتي تشمل: معلومات يومية حول الشروق والغروب، ومؤشر الاشعة التي فوق البنفسجية، والرؤية، والحساسية، وهطول الامطار، وتقارير جودة الهواء، وكذلك مقاطع الفيديو عن أخبار الطقس الحالية.

كما يمكنك من خلاله إرسال تقارير الطقس، ومقاطع الفيديو الخاصة بك، وقد يستخدمها البرنامج في تقاريره الإخبارية حول الطقس.

يتميز البرنامج بواجهة المستخدم البسيطة، كما أنه قابل للتخصيص، حيث يمكنك فلترة ميزات البرنامج وفقًا لتفضيلاتك، وإخفاء أي ميزات لا تريدها بسهولة.


لتحميل اضغط هنا https://www.alandroidnet.com/com.accuweather.android

تطبيق AccuWeather النشرة الجوية