sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-08-18

تنزيل یواف رسوم متحركة الشحن Free لـ Android

الرسوم المتحركة للشحن هي أداة لشحن البطارية تعرض رسومًا متحركة متعددةیواف رسوم متحركة الشحنهو أداة رسوم متحركة ثلاثية الابعاد تجعل شاشة القفل الخاصة بك تبدو جذابة مع رسوم متحركة جميلة للشحن. في كل مرة تقوم فيها بتوصيل هاتفك بالشاحن ، ستضيء عملية الشحن الساطعة شاشة هاتفك ، وتعرض نسبة البطارية. تحتوي لعبه الشحن على مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة بألوان نيون. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة تعطيل الرسوم المتحركة لشحن البطارية عن طريق النقر المزدوج على الشاشة.
برنامج الرسوم المتحركة لشحن بطارية الهاتف المحمول هو عرض شحن شاشة القفل وموضوع تشغيل شحن البطارية. يجب عليك التأكد من أن بطارية هاتفك تدوم لاطول فترة ممكنة. في الواقع ، كل شيء بسيط للغاية في هذه الرسوم المتحركة لشحن النيون ، ما عليك سوى معرفة كيفية التحكم في مستوى شحن البطارية أو شاشة الشحن ، وفصل الهاتف عن وقت التشغيل ، وشحنه سريعًا في الوقت المناسب. بعد ذلك ، سترى عرض شحن مذهل على شاشة هاتفك.
رسوم متحركة بشحن مباشر
يمكنك الآن إظهار هاتفك بمساعدة الرسوم المتحركة الرائعة والجذابة للشحن. يحتوي برنامج الرسوم المتحركة الخاص بنا على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الرسوم المتحركة الحية التي يمكنك الاختيار من بينها. تأتي الرسوم المتحركة الحية بألوان نيون زاهية ، مما يمنح شاشة هاتفك مظهرًا آسرًا. أثناء الشحن ، تعرض شاشة القفل معلومات شحن البطارية جنبًا إلى جنب مع الرسوم المتحركة الفريدة. تتميز الرسوم المتحركة للشحن بواجهة سهلة الاستخدام ، وبالتالي يمكنك بسهولة تحديد أي رسوم متحركة ملونة نيون لعرضها على شاشة القفل الخاصة بك.
معلومات البطارية التفصيلية
تحتوي الرسوم المتحركة للشحن على ميزة فريدة أخرى يمكنك من خلالها الحصول على معلومات مفصلة عن البطارية. يعرض برنامج الرسوم المتحركة للبطارية تفاصيل حول معلومات شحن البطارية ودرجة الحرارة وسعة البطارية وصحة البطارية وسعة البطارية. إنها أداة شحن بطارية كاملة ودقيقة. يساعدك برنامج شحن البطارية على البقاء على اطلاع دائم بحالة بطارية هاتفك وفي حالة حدوث أي عطل ، يمكنك تغيير بطارية هاتفك بسهولة.
إنذار تنبيه
تتمثل إحدى الميزات الفريدة في Charging Animation في أنها تمنحك تنبيهات تنبيه عندما تكون بطاريتك مشحونة بالكامل. يمكن لتنبيه التنبيه تجنب زيادة شحن البطارية. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط أي نغمة تنبيه في أداة شحن البطارية هذه ، بحيث يمكنك معرفة وقت شحن هاتفك بالكامل. ميزة التنبيه التنبيه مفيدة للغاية.
الرسوم المتحركة الملونة النيون
يحتوي برنامج الرسوم المتحركة على مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة الحية. كل رسوم متحركة ممتعة ، بألوان نيون ، لتزويد شاشة القفل الخاصة بك بمظهر ليلي. ستجعل الرسوم المتحركة الحية شاشة هاتفك تبدو ذكية وجميلة. يعرض برنامج عرض الشحن رسومًا متحركة مباشرة عندما يكون هاتفك متصلاً بكابل الشحن. يمكنك بسهولة تعطيل الرسوم المتحركة الحية عن طريق النقر المزدوج على الشاشة.
قابل للتخصيص شحن الرسوم المتحركة
يمكنك بسهولة تعيين الرسوم المتحركة مع تشغيل الصوت وإيقافه في هذه الرسوم المتحركة المتغيرة. لذلك ، أثناء شحن هاتفك ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لتشغيل وإيقاف تشغيل الرسوم المتحركة المخصصة للشحن. ميزة أخرى مهمة هي أنه يمكنك تخصيص السمات بألوانك وخلفياتك. يمكنك أيضًا تحميل الصور من معرض هاتفك. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه يمكنك تشغيل / إيقاف تشغيل الرسوم المتحركة لشحن البطارية من الإعدادات ، ويمكنك بسهولة إغلاق الرسوم المتحركة للشحن بنقرة واحدة / نقرتين.

- أداة شحن بطارية الكل في واحد

- مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة لشحن البطاريات
- معلومات مفصلة عن البطارية
- تنبيهات التنبيه مع لعبه الشحن الرائعة هذه
- عرض الرسوم المتحركة الحية الشحن اللعب.

.

تحميل APK النسخة 1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل یواف رسوم متحركة الشحن APK 1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,338 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 16,4MB