sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-03-02

تنزيل يعيش خريطة الأرض ومكتشف الطريق Free لـ Android

يعد Live earth map HD أفضل برنامج لخرائط GPS لاستكشاف العالم بأسره في عرض القمر الصناعي المباشر في الوقت الفعلي بمساعدة برنامج خرائط الارض ثلاثية الابعاد. خرائط GPS مدهشة للعثور على جميع مواقع GPS في عرض خريطة القمر الصناعي المباشر للعالم العالمي. خريطة الارض الحية سهلة الاستخدام لتخطيط الجولات. من السهل العثور على خريطة القمر الصناعي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على الطريق بين موقعك الحالي ونقطة الوجهة. توفر خريطة ملاحة GPS بعد العثور على الطريق التنقل الصوتي واتجاه القيادة. في برنامج خريطة الارض الحية عبر الإنترنت ، قم بتوجيه المسار مع اتجاه تناغمي ، مع معلومات طرق حركة المرور الحية لتوفير وقتك. برنامج Earth map هو أفضل مزيج من خريطة العالم وعرض القمر الصناعي ثلاثي الابعاد ومكتشف الطريق وملاحة GPS واتجاه القيادة في الوقت الفعلي لجميع السياح. برنامج العرض المباشر عبر الاقمار الصناعية لخريطة العالم ثلاثي الابعاد هو الافضل لاستكشاف الاماكن القريبة في الوقت الفعلي. يوفر برنامج العرض المباشر للقمر الصناعي ثلاثي الابعاد صورًا عبر الاقمار الصناعية لموقع GPS الخاص بك في خريطة الارض الحية 2022.

يسمح برنامج GPS route finder بالعثور على موقع GPS. في خريطة العالم عبر الاقمار الصناعية ، يمكنك بسهولة قياس المسافة وقياس جميع حدود الموقع بالكيلومترات والاميال. برنامج Gps live earth view عبارة عن برنامج مجاني يوفر خريطة الارض الحية عبر الإنترنت لجميع مستخدمي android. يوفر برنامج خرائط الملاحة GPS هذا المزيد من أدوات السفر مثل ترجمة اللغات الحية والطقس ومحول العملات وما إلى ذلك في خرائط GPS يمكن استخدام برنامج عرض القمر الصناعي المباشر للعثور على الاتجاهات في البوصلة (بوصلة رقمية) مع عنوان الموقع الحالي المباشر. في بوصلة GPS ، يمكنك تغيير أنواع الخرائط الحية مثل خريطة القمر الصناعي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وخريطة الارض في العرض الليلي والخريطة الحية البسيطة.

إذا نسيت موقعك الحالي ،.

.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل يعيش خريطة الأرض ومكتشف الطريق APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

149 visibility 0 - 10 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 74M